منو يعرف حداد ممتاز يسوي غرفة كيربي بالحوش

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الإعجابات
1
السلام عليكم
ابي حداد ممتاز يسوي غرفة كيربي بالحوش داخل البيت للسايق وياليت اقتراحاتكم اخليها مرتفعه او لها قواعد وشاكرلكم

الإعجابات
0
انا عندى حدادين بس للاسف مو فاضين ماسك شغل اكثر من شهرين ماخلص

نصيحتى اتفق مع الحداد شغل يد فقط .
لان الحداد راح يروح مصنع الحديد ويطلب الحديد اذا ماعنده امانه راح يدبل السعر عليك
انت قولة اكتب لى الحديد الى تبي مع الكيربي وانت روح للمصنع واهم يوصلونة لك الى باب بيتكم راح تستفيد بالسعر اهم شى اخذ الحديد ملى ونص
اهم شى اتفق مع الحداد تركيب عازل حرارى مع حديد 30×30 للديكور اذا ناوى تحطها ديكور للسقف
واى استفسار انا حاضر فى اى وقت

الإعجابات
0
السلام عليكم
ابي حداد ممتاز يسوي غرفة كيربي بالحوش داخل البيت للسايق وياليت اقتراحاتكم اخليها مرتفعه او لها قواعد وشاكرلكم

هذا رقم حداد ممتاز مجربه انا وكذا واحد من الربع مجربينه شغله نظيف
6002621 اسمه أحمد

الإعجابات
0
هذا رقم حداد ممتاز مجربه انا وكذا واحد من الربع مجربينه شغله نظيف
6002621 اسمه أحمد
الله يعطيك العافية اخوي على الافادة

بس لو سمحت ممكن تفيدنا اذا هالحداد شغله زين حق شغل دواوين يعني شغل مرتب مو شبرة لان ودي اسوي ديوانيه مرتبة (( ديكور وعازل وارضيات ))

وتسلم يالغالي

الإعجابات
0
صبحك الله بالخير . اخوي انا مهندس وخذ عندك مقاول حديد مع ديكور بجميع أنواعه مع أرضيات والرجال انا شغال معه من 10 سنوات وكل شغله شي مرتب . هو باكستاني ورجال طيب وامين جدا ومو غالي
مشتاق 66754367 بس قول له انا من طرف المهندس جاسم

الإعجابات
1
مشكورين يا اخوان

الإعجابات
0
صبحك الله بالخير . اخوي انا مهندس وخذ عندك مقاول حديد مع ديكور بجميع أنواعه مع أرضيات والرجال انا شغال معه من 10 سنوات وكل شغله شي مرتب . هو باكستاني ورجال طيب وامين جدا ومو غالي
مشتاق 66754367 بس قول له انا من طرف المهندس جاسم
الله يعطيك العافية

الإعجابات
0
سلام عليكم

الله يعطيك العافية اخوي على الافادة

بس لو سمحت ممكن تفيدنا اذا هالحداد شغله زين حق شغل دواوين يعني شغل مرتب مو شبرة لان ودي اسوي ديوانيه مرتبة (( ديكور وعازل وارضيات ))

وتسلم يالغالي

انا انصحك تشتري دوانية جاهزة من السكراب يبيعونهم ارخيص مالوت الازالات انا اخوي شاري ثنتين ارخاص شاريهم اثنيهم اب 2000

ونظاف شي مو طبيعي عازل ومن لادخل ملبسة خام شي طيب لان اذا سويت يديد يكلف اثر كم 3000 حرام

الإعجابات
0
انا انصحك تشتري دوانية جاهزة من السكراب يبيعونهم ارخيص مالوت الازالات انا اخوي شاري ثنتين ارخاص شاريهم اثنيهم اب 2000

ونظاف شي مو طبيعي عازل ومن لادخل ملبسة خام شي طيب لان اذا سويت يديد يكلف اثر كم 3000 حرام
جزاك الله خير بالريان

ولكن انا محدود بمساحة معينة كما اني مريت على سكراب امغرة قبل كم يوم مالقيت شي مرتب وانا بخاطري اسويها ديوانية لعيالي مع ربعهم وابي شي يستاهل لانها بتنحط بالحوش بوجه البيت ..

اذا انت شايف شي يسوى ولا عليك امر عطني خبر

والف شكر لك

الإعجابات
0
عطني ساعه اشوف اخوي يبي يبيع دوانية ولا لا

الإعجابات
0
والله يقول اذا ياني شراي للياخور ببيعه اسمحلي سعيتلك بس ماصار ان لقيت ببلقك انت جم المقاس الي تبيه خن شوفلك حجي

الإعجابات
0
الله يوفقه ان شاء الله والله يعطيك العافية

انا المساحة عندي تقريبا 4 في 7

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى