السهم fre كل يوم تدبيلتين وانتم يامحللين ساكتين ؟؟

cbc818

عضو نشط
السهم fre كل يوم تدبيلتين وانتم يامحللين ساكتين !! قولو لاخوانكم يشترون او لاا ؟؟؟ انصحو اخوانكم بالشراء او عدم الشرا ء كي يعم الخير الجميع !!

هذا اذا انتم انتم فعلاا محليين ؟؟ اما اذا كنتم لاتجيدون التحليل فهذا امر اخر واسحب كلامي من اصله ؟؟

الأرستقراطي

عضو نشط

canada

عضو نشط
ممكن اذا تحط نظارات مكبره يمكن تشوف احسن
هناك موضوعين لللاخ الاستقراطي واخر لى قبل اسبوعين موضعين على الصفحه والمشاركه يوميه في هذا الموضوع fre

canada

عضو نشط
مش ممكن نجلس نعمل بيبى ستتي للى ؟؟؟؟؟؟؟

cbc818

عضو نشط
ممكن اذا تحط نظارات مكبره يمكن تشوف احسن
هناك موضوعين لللاخ الاستقراطي واخر لى قبل اسبوعين موضعين على الصفحه والمشاركه يوميه في هذا الموضوع fer

اخوي كندا انا متابع مواضيعك في كل متصفحاتك انت مجرد ناقل اخبار من منتديات اجنبيه فقط ,,,,, ماشوف في متصفحك توصيه صريحه منك تنصح فيها شراء او بيع ؟ كل مواضيعك مجرد تعليقات منقوله كما ذكرت من منتديات اجنبيه فقط ؟

canada

عضو نشط
الشراء\ البيع \ الشرعيه
هذه من مسؤليتك السيد العزيز cbc818
انا ابدا لم اوصي بسهم للشراء او البيع الا اذا احد طلب منى مساعده على الخاص في البيع او الشراء وهذه هي مسؤليته
انا فقط اجلب الانتباه فمن ياخذ فيها فبه وان لم ياخذ فلا يهم انا انسان اضارب فى الاسهم وكل يوم له شان فعلى طالب السهم البحث عن الاخبار والتحليل والقرار له فى البيع او الشرء فى الربح او الخساره فهذا السوق كبير وحياك الله فيه في ربحك او خسارتك

أعلى