عينكم عليه _____________ (مديرو) | المؤشرنت
 
 

عينكم عليه _____________ (مديرو)

التسجيل
29 يناير 2008
المشاركات
1,444
الإعجابات
0
الإقامة
اليرموك
#1
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

وتقبّل الله صيامكم و قيامكم وطاعاتكم (آمين)

عينكم على سهم (حياة كوم) باجر .. سيتم تحريكه بإذن الله

من 455 فلس إلى الـ 500 فلس ، و أذكّر الجمييييييييييييييييع

كلن عقله براسه .. و قرار البيع أو الشراء مسؤليّتك الشخصيّه!

و فوق كلّ ذي عليم ..

اخوكم / بوصالح
 
التسجيل
13 يناير 2008
المشاركات
3,138
الإعجابات
0
الإقامة
الكــــــويت
#2
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

وتقبّل الله صيامكم و قيامكم وطاعاتكم (آمين)

عينكم على سهم (حياة كوم) باجر .. سيتم تحريكه بإذن الله

من 455 فلس إلى الـ 500 فلس ، و أذكّر الجمييييييييييييييييع

كلن عقله براسه .. و قرار البيع أو الشراء مسؤليّتك الشخصيّه!

و فوق كلّ ذي عليم ..

اخوكم / بوصالح
قواك الله اخوي مديرو وجزاك الله خير :) المدة لوسمحت:confused::)
 
التسجيل
29 يناير 2008
المشاركات
1,444
الإعجابات
0
الإقامة
اليرموك
#3
قواك الله اخوي مديرو وجزاك الله خير :) المدة لوسمحت:confused::)
هلابك بوحمني الغالي ..

أدري إنّي حدّي بايعها بهالموضوع :cool:

و الواحد ألزم ما عليه (سمعته) و الوقت

هذا (وقت مو زين) للي يبي يحافظ على

سمعته بس ان شاء الله الكلام من ثقه

و حسب المصدر إن المدّه قصيره حيل

و أعيد و أقول ..​


(((كل شخص مسؤل عن قرار الشراء)))
 
التسجيل
24 أغسطس 2008
المشاركات
3,148
الإعجابات
138
الإقامة
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
#4
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

وتقبّل الله صيامكم و قيامكم وطاعاتكم (آمين)

عينكم على سهم (حياة كوم) باجر .. سيتم تحريكه بإذن الله

من 455 فلس إلى الـ 500 فلس ، و أذكّر الجمييييييييييييييييع

كلن عقله براسه .. و قرار البيع أو الشراء مسؤليّتك الشخصيّه!

و فوق كلّ ذي عليم ..

اخوكم / بوصالح
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

خبر أم تحليل

أن كان خبر ......فما هو

وأن كان تحليل فأين الشارت مع سعر الدخول والخروج أو (وقف الخساره في حال فشل التحليل)

وشكر الله لك حبك لمنفعة أخوانك
 
التسجيل
13 يناير 2008
المشاركات
3,138
الإعجابات
0
الإقامة
الكــــــويت
#5
هلابك بوحمني الغالي ..

أدري إنّي حدّي بايعها بهالموضوع :cool:

و الواحد ألزم ما عليه (سمعته) و الوقت

هذا (وقت مو زين) للي يبي يحافظ على

سمعته بس ان شاء الله الكلام من ثقه

و حسب المصدر إن المدّه قصيره حيل

و أعيد و أقول ..​


(((كل شخص مسؤل عن قرار الشراء)))
هلا بالحبييب صدقت والله ومشكور الفترة ماتسمح لتوصيات والله يعطيك على قد نيتك ياخوي وجزاك الله الف خير:)
 
التسجيل
29 يناير 2008
المشاركات
1,444
الإعجابات
0
الإقامة
اليرموك
#6
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

خبر أم تحليل

أن كان خبر ......فما هو

وأن كان تحليل فأين الشارت مع سعر الدخول والخروج أو (وقف الخساره في حال فشل التحليل)

وشكر الله لك حبك لمنفعة أخوانك
هلا وغلا بحاطب (النهاااااار :)) ..

و تقبّل الله طاعتك عزيزي و حبيبي ..

الجواب : خبر إن شاء الله من شخص مجرّب ..

و أحب أنصح الشخص الخسران أو المتردد أو الغير واثق

بالإبتعاد عن أي توصيه (وخصوصاً إذا كان الموصي مجهولاً!)

أما المغامر و المراقب بدقّه فله كامل الحرّيه بالإختيار أو عدمه ..

أسعدني استفسارك عزيزي .. :)
 
التسجيل
15 مايو 2008
المشاركات
8,658
الإعجابات
0
الإقامة
uk
#7
هلا وغلا بحاطب (النهاااااار :)) ..

و تقبّل الله طاعتك عزيزي و حبيبي ..

الجواب : خبر إن شاء الله من شخص مجرّب ..

و أحب أنصح الشخص الخسران أو المتردد أو الغير واثق

بالإبتعاد عن أي توصيه (وخصوصاً إذا كان الموصي مجهولاً!)

أما المغامر و المراقب بدقّه فله كامل الحرّيه بالإختيار أو عدمه ..

أسعدني استفسارك عزيزي .. :)
مساك الله بالخير ياحلو شخبارك :)
وشنو هالتوصيه الحلوه:)

السهم عنده هدف ٤٩٠ بس مأشراته متضخمه وايد وعنده فجوه تحت ممكن من يلامس ٤٩٠ ينزل تحت
والله يوفجكم ان شالله
 
التسجيل
23 يوليو 2007
المشاركات
1,769
الإعجابات
0
الإقامة
Kuwait
#8
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

وتقبّل الله صيامكم و قيامكم وطاعاتكم (آمين)

عينكم على سهم (حياة كوم) باجر .. سيتم تحريكه بإذن الله

من 455 فلس إلى الـ 500 فلس ، و أذكّر الجمييييييييييييييييع

كلن عقله براسه .. و قرار البيع أو الشراء مسؤليّتك الشخصيّه!

و فوق كلّ ذي عليم ..

اخوكم / بوصالح
هلا بالغالي .. مشكوورو الله يعطيك على قد نيتك

انا بايعها بعد مثلك .. :)

بس ياخوي النمله مدودهتنا ترا :D

شسالفتكم عليها :confused:
 
التسجيل
29 يناير 2008
المشاركات
1,444
الإعجابات
0
الإقامة
اليرموك
#10
مساك الله بالخير ياحلو شخبارك :)
وشنو هالتوصيه الحلوه:)

السهم عنده هدف ٤٩٠ بس مأشراته متضخمه وايد وعنده فجوه تحت ممكن من يلامس ٤٩٠ ينزل تحت
والله يوفجكم ان شالله
هلا بالعسل و اللقيمات وصب القفشه :)

هلا بكنافة المنتدى الأسد الهزبر assad

أوّل شي نوّر الموضوع بوجودك ولا يهونون

الإخوان ، الحقيقه يهمني دخول محلل

مراقب للسهم حتّى يتحفنا بحركة السهم

الفنيّه و أهدافه المستقبليه .. بس أحب

أذكّر إن بعض (حالات تحريك الأسهم من

أصحاب النفوذ قد تفوق بقوّتها شارتات

التحليل و فنّية معلوماتها .. وكل وارد)

و إذا بنجمع بين (خبري و تحليلك) نقول

مراقبه من السعر الحالي و الخروج للإحتياط

عند الـ 490 .. يعني 35 فلس نعمه بهالوقت

و الله أعلى و أعلم
 
التسجيل
29 يناير 2008
المشاركات
1,444
الإعجابات
0
الإقامة
اليرموك
#11
هلا بالغالي .. مشكوورو الله يعطيك على قد نيتك

انا بايعها بعد مثلك .. :)

بس ياخوي النمله مدودهتنا ترا :D

شسالفتكم عليها :confused:
حيّالله الملياردييييييييير والله .. :)

شنسوي ياخوك .. هذي اللي بقت لنا نتسلّى فيها :D
هذا تحليلي المتواضع حاطه من يوم الخميس طبعا تحليل والمسؤولية عليكم

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=1512607#post1512607

الخروج الامن السهم الاخضر وما ادري بعدها شنو اهدافه
يا سلام عليك و على تحليلك يالفاتح

جعلك فاتح لأبواب الخير غالق لأبواب الشر

بصراحه الرد المتواضع مني اهو ردّي على

(الأسد الهزبر assad ;)) .. والله ولي التوفيق ..

وأسعدتني مشاركتك وحرصك عالخير وانتم أهل لها ..

حفظك الله ..
 
التسجيل
15 مارس 2006
المشاركات
1,192
الإعجابات
0
#12
لا شكر على واجب

مع انه الاوضاع تحير بس السهم متابعه من الاسبوع الي طاف

وطبعا انت السباق للخير


وان شاء الله تصيب
 
التسجيل
4 مارس 2008
المشاركات
1,252
الإعجابات
0
الإقامة
الكويت
#13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

وتقبّل الله صيامكم و قيامكم وطاعاتكم (آمين)

عينكم على سهم (حياة كوم) باجر .. سيتم تحريكه بإذن الله

من 455 فلس إلى الـ 500 فلس ، و أذكّر الجمييييييييييييييييع

كلن عقله براسه .. و قرار البيع أو الشراء مسؤليّتك الشخصيّه!

و فوق كلّ ذي عليم ..

اخوكم / بوصالح
الله يعطيك ألف عافيه

والله لايحرمنا من توصياتك الحلوه دائما متميز بس تعرف نزول السوق

مايسمح انبيع بخساره عسى اخواننا وخواتنا يستفيدون من هالتوصيه الطيبه

والقرار نفس ماقلت حظرتك اهو يحدده ;)
 
التسجيل
19 فبراير 2008
المشاركات
1,181
الإعجابات
438
الإقامة
وزارة الماليـــه
#14
السلام عليكم ..

يعطيك العافية وما ننسى سهم منا قابضه لما وصيت وكان حد أدنى وصعد حد أعلى بنفس اليوم :)

وانشاء الله تصدق التوصيه هالمـره ومثل ما قلت كل واحد عقله براسه والبيع والشراء قرار شخصي
 
التسجيل
24 أغسطس 2008
المشاركات
3,148
الإعجابات
138
الإقامة
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
#15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي مديرو

تقبل مداخلتي بصدر رحب

إضافة لما هو مكتوب على الشارت....أقول

لا أشكك بحبك لأخوانك ولا بنزاهتك ولكن....ما كل ما يعلم يقال...لأنك ستحاسب من قبل إخوانك أن فشلت التوصيه...ما أرى والله أعلم

أين التوصيه في بداية أنطلاقة السهم عند 360 و 375 فالسهم الآن عند قمم قديمه لم يستطع إختراقها وهي مقاومه شرسه (حلوه شرسه)
فلا توصيه عند قمه ولا دخول إلا بعد إختراق قمه سابقه أو كسر ترند هابط وخروج من قناه هابطه

يعلم الله أني لا أشكك بمصداقيتك ولكن كما قلت أنفا فوات الربح ولا حصول الخساره (الدخول بقاع أو قاع القاع أو كسر ترند هابط أو ماشابه من إشارات الدخول المعروفه)

أما من أراد أن يتخذ المثل القائل (فاز باللذات من كان جسورا..فأرجو منه أن لا يحمل أخي مديرو المسئوليه...فإنما هو ناقل)

لكم مني كل ود وأحترام
 

الملفات المرفقه:

  • حجم الملف: 59.3 KB
    المشاهدات: 780
التسجيل
24 أبريل 2008
المشاركات
1,590
الإعجابات
1
الإقامة
sk
#16
جزاك الله خير

والله يعطيك على قد نيتك
 

jeme_E

عضو مميز
التسجيل
18 فبراير 2007
المشاركات
5,339
الإعجابات
0
الإقامة
تخيل بالكويت ((اذكر الله لاتحسدني ))
#17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي مديرو

تقبل مداخلتي بصدر رحب

إضافة لما هو مكتوب على الشارت....أقول

لا أشكك بحبك لأخوانك ولا بنزاهتك ولكن....ما كل ما يعلم يقال...لأنك ستحاسب من قبل إخوانك أن فشلت التوصيه...ما أرى والله أعلم

أين التوصيه في بداية أنطلاقة السهم عند 360 و 375 فالسهم الآن عند قمم قديمه لم يستطع إختراقها وهي مقاومه شرسه (حلوه شرسه)
فلا توصيه عند قمه ولا دخول إلا بعد إختراق قمه سابقه أو كسر ترند هابط وخروج من قناه هابطه

يعلم الله أني لا أشكك بمصداقيتك ولكن كما قلت أنفا فوات الربح ولا حصول الخساره (الدخول بقاع أو قاع القاع أو كسر ترند هابط أو ماشابه من إشارات الدخول المعروفه)

أما من أراد أن يتخذ المثل القائل (فاز باللذات من كان جسورا..فأرجو منه أن لا يحمل أخي مديرو المسئوليه...فإنما هو ناقل)

لكم مني كل ود وأحترام

السهم حلو بس من القاع

الحين مرتفع و 460 ثقيله شوي عليه عسى يكسرها باذن الله

والوضع العام للسوق ما يبشر بخير

وجهة نظري لا اكثر ولا اقل

واخونا باذن الله ثقه ويبي الخير للكل

وعن نفسي فرصه تطوفني ولا خساره تحوشني

نسال الله يوفقكم

وبهل وضع لو قوعه انطر الموشر العام فما بالك والسهم مرتفع

صراحه اخاف :p

ونسال الله التوفيق للجميع

وجزاكم الله كل خير اخونا مديرو على التوصيه
 
التسجيل
24 أغسطس 2008
المشاركات
3,148
الإعجابات
138
الإقامة
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
#18
لقد ضيقت واسعا

جزاك الله خير

والله يعطيك على قد نيتك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد ضيقة واسع....لم لا تقول الله يعطيك مليون ضعف نيتك وزياده في هذه الليالي المباركه فنحن نحتاج منكم الدعاء.


ولك هذا الشارت وبه تحليل كافي وافي عن سهم حياتكم
 

الملفات المرفقه:

  • حجم الملف: 67.6 KB
    المشاهدات: 315
التسجيل
19 فبراير 2008
المشاركات
1,181
الإعجابات
438
الإقامة
وزارة الماليـــه
#19
سؤال للمحللين .. هل اذا كان هناك تحليل يوصي بالخروج من سهم معين !! وصانع السوق حط طلبات بالملايين !! هل راح ينزل السهم؟؟ واذا كانت الاجابه لا .. فهل هذه هي الحاله الوحيده التي يخلف فيها التحليل !
 
التسجيل
3 سبتمبر 2007
المشاركات
4,371
الإعجابات
70
#20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

وتقبّل الله صيامكم و قيامكم وطاعاتكم (آمين)

عينكم على سهم (حياة كوم) باجر .. سيتم تحريكه بإذن الله

من 455 فلس إلى الـ 500 فلس ، و أذكّر الجمييييييييييييييييع

كلن عقله براسه .. و قرار البيع أو الشراء مسؤليّتك الشخصيّه!

و فوق كلّ ذي عليم ..

اخوكم / بوصالح
من الصبح بحط أمر شراء
واذا خسرت بحملك المسؤوليه :) :) :)
 
أعلى