ماهي عيوب هذه السياره...

الحالة
موضوع مغلق

basuly.

عضو نشط
اكس بلورر فورد

ماهي ابرز عيوبه

خاصه للمجربين له

keepintouch

عضو نشط
بالنسبة لي

الاهل خذوا واحد من الوكالة موديل 2006 وطلع الجير رايح فيها من استلمناه ... وصيحة ولجه معاهم وبالاخر جفتوه بعد ماخاطبنا الشركة عن طريق الايميل في امريكا

وبعنا السيارة على طول

البديل وانا اخوك البرادو نفس الفئة ولكن فرق الصين عن الطين

وموفق خير ان شاء الله

بترولي نشط

موقوف
بصراحه انا كان عندي اختها اكسبدشن واتوقع مثل المواصفات بس الفرق بسيط بالحجم , السياره ممتازه بس عيبها الوحيد تشرب بانزين

ابوفيصل_

عضو نشط
--------------------------------------------------------------------------------

ياهلا اخوي ..

بالنسبة لمميزاته فهو يأتي بتعليق خلفي مستقل وهذا الشيء لاتجده الا بسيارات الصالون وطبعا وظيفته جعل السيارة ناعمه بالخط وايضا واسعه من الداخل ويأتي بثلاث صفوف من المقاعد ويكفي 7 ركاب

العيوب : استهلاك غير طبيعي للبنزين - المقاعد غير مريحه ابدا - الديكور الداخلي بدائي جدا - وجود عيوب مصنعيه بناقل الحركه وعمود القاردن

foxmind

عضو نشط
والله بغيت اشتري 2007 وقاعد ادور بس شكلي بصرف نظر وخلني على الكامري لين احصل برادو 2007 نظيف

بور-صا

عضو نشط
لايحوووووشك : اخوي هذي السيارة شريناها من الوكالة 2005 وفعلا سيئة بلاستعمال ومو عملية خاصة بالصيف المكيف صفر على الشمال وكل مارحنا الوكالة قالوا اذا مو عاجبتكم عندكم الحراج ...خلك على الياباني البرادوا او الكامري ...موفق

abo_dana

عضو نشط
العيب الرئيسي من المصنع البككس تعبان عدلوه 2007 2008

liger79

عضو نشط
اخوي ما انصحك فيه
لانه عند واحد من الربع بالدوام 2005 ... كل جم اسبوع رحت معاه الوكاله عنده مشكله بالقير
ومره بدل البطاريه بره الوكاله ... للحين الاشارات ماتشتغل عنده ... ليومك ... وللعلم ان البطاريه مالت السياره ووداها الوكاله وقاموا يلفون ويدورون

الحالة
موضوع مغلق
أعلى