فكرة بوش لانقاذ البنوك فاشلة

ريفالدو

موقوف
التسجيل
26 أغسطس 2003
المشاركات
698
ازمة الديون اكبر من ان تردمها خطة الانقاذ



مترجم اليا من موقع قوقل


==========

بوش انقاذ فكرة سيئة

24 سبتمبر ، 2008

إدارة بوش على اقتراح تشكيل لدافعي الضرائب المدعومة ، 700 مليار دولار لتمويل شراء الأوراق المالية بالأسى هي فكرة رهيبة.

ومن بين أسوأ العواقب ، سوف يؤدي حتما ضخمة إضافية من تنظيم أسواق رأس المال الأمريكية.

حتى ادارة بوش لحم الخنزير بين الإطباق في قبضة استجابة لأشدد في الأسواق المالية ، كان هناك تنظيمية واضحة نسبيا لترسيم الحدود. ودائع المؤسسات المالية التي كانت اتحاديا المؤمن أن يكون لتنظيم الحكمة والسلامة. ما تبقى من سوق رأس المال سوف تنظم في المقام الأول وليس للكشف عن الحكمة والسلامة.

مفهوم هو أن الشائعة بين البالغين يجب أن تكون حرة للاستثمار ، وتقديم اقتراض فيما يقررون ، وجني الأرباح من القرارات الحكيمة ويعانون من الخسائر الناجمة عن الحكمة منها.

ولكن إذا دافعي الضرائب ستكون على هوك لقرارات غير حكيمة ، شريطة أن تكون كبيرة بما يكفي ، لتنظيم الطلب على أن المحاولات الرامية إلى ضمان أن لا كبير من الحكمة مثل هذه القرارات حصول تقدم لا يمكن أن يوقف.

بيد أن هذا هو أبعد من القدرة التنظيمية للحكومة الاتحادية. أسواق رأس المال ليست سوى واسعة جدا ، سريعة الحركة ومعقدة ليكون هناك تنظيم فعال لالحيطة والسلامة. محاولة القيام بذلك خلق الحساسية وبطء في أسواق رأس المال ، مع احتمال حدوث آثار سلبية للغاية على النمو الطويل الأجل المحتملة من البلاد لسنوات قادمة.

الآثار المترتبة على إدارة بوش الرهيبة الفكرة سوف يرى في مجالات أخرى كذلك. الحكومة الفيدرالية الآن هى التى تملك البلاد أكبر شركات تمويل الرهن العقاري وأكبر شركة تأمين.

لذا ، هل حقا أن يكون مثل هذا الإخلال في نظام السوق الحرة ، حيث كانت ادارة بوش قد غادرت ، للحكومة الاتحادية الخاصة لمقدمي الرعاية الصحية ، كذلك؟

ادارة بوش قد اتهمت من وجود الكثير من الثقة في السوق. ولكن في أوقات الشدة ، أنها قد دأبت على عدم الثقة في آليات التصحيح الذاتي في سوق العمل ، وتدخلت ، وبدلا من ذلك.

المؤخرات تحمل ولم يسمح له الذهاب الى الافلاس. فاني ماي وفريدي ماك تم ضبط عندما يعتقد انه لا يزال يمكن دعم ميزانياتها. أمريكان انترناشيونال جروب سيطر ، بدلا من السماح السوق لرفع قيمة الديون أنها مضمونة.

إدارة بوش فكرة الرهيبة وتم نقله الى الكونغرس عندما أصبح والفزع خلال التشديد في الأجل القصير والأجل ورقة تجارية بين السوق الاسبوع الماضي.

غسل الأموال في السوق وكانت عمليات سحب كبيرة. المشتركة بين ارتفعت أسعار الفائدة على القروض. فر الى المستثمرين في الأجل القصير الخزانات ، والمناقصة سعر الفائدة لمدة ثلاثة أشهر مشروع القانون إلى الصفر.

ولكن السؤال هو ما إذا كان مثل هذه الظروف سوف تستمر إذا الحكومية سوف تظهر بعض الصبر. إنه من غير المحتمل انهم سيفعلون ذلك.

المستثمرون ليس لمدة طويلة سوف ، في جوهرها ، الاشياء مئات المليارات من الدولارات إلى فراش.

ارتفاع أسعار الفائدة يمكن أن تحقق العاصمة بالعودة الى الأسواق في الأجل القصير.

الناس مستعدة لتحمل المزيد من المخاطر ل6 في المئة مقابل 3 في المئة من العودة. وأنها مستعدة لتحمل المزيد من المخاطر ل9 في المئة مقابل 6 في المئة من العودة.

ارتفاع أسعار الفائدة القصيرة الأجل من شأنه أن تكون له آثار اقتصادية سلبية. ولكن فكرة ان البلاد تسير الى استرخاء كبير من إفراط في السكن والتي تتجاوز في الدين العام دون حدوث عواقب اقتصادية سلبية هو شيء خيالي.

وفي غضون ذلك ، فان ادارة بوش قد تغير أو التنازل عن كل مجال تقريبا من القاعدة المالية ما عدا واحد من شأنه أن أي حسن القيام به.

السندات المدعومة بالرهن العقاري سوف يؤدي حتما إلى قيمتها أكثر مما هي عليه الآن في التداول. بعد كل شيء ، أكثر من 90 في المئة من جميع الرهون العقارية لا تزال الحالي. حتى ثلثي subprime الرهون العقارية لا تزال الحالي. ومع ذلك ، عندما كانت ميريل لينش تنظيف ميزانيتها العمومية ، كان لتفريغ بعض من MBS 'sفي 22 سنتا على مواجهة الدولار.

قواعد المحاسبة تتطلب أن تكون الأصول "ملحوظ لسوق". تخفيف من هذه القاعدة في ظل هذه الظروف ، عندما يكون هناك حقا ليس الكثير من السوق ، أن تفادي الحاجة المتصورة لكل شيء آخر تقريبا فعلت إدارة بوش أو يقترح.

جميع في كل شيء ، هذه الفكرة الرهيبة لإدارة بوش الثانية وأسوأ لحظة. وكان أسوأ المخصص الضرب من وزير الخزانة هنري بولسون ورئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بن برنانكي التي سبقتها.

شراء بالحزن في ورقة بطريقة غير تمييزية ، من خلال المزاد العكسي الى ان على الكونغرس ان يصر على ، هو أفضل من صنع مخصصة عن القرارات التعسفية والذي يعيش ويموت والحكومة الاتحادية تتولى ملكية الشركات الكبيرة.

أفضل ما يمكن أن يقال عن إدارة بوش الرهيبة هذه الفكرة هي : هذا هو الاقل سوءا على الطريقة التي تقوم بها خاطئة شيء.
 
أعلى