-= الوطني يواجه أكثر من 25000 دعوى قضائية بسبب القروض ( 2 ) =-

اعلامي

عضو مميز

(فزاع)

عضو نشط
الله يعطيك العافيه بو محمد ..
والله يفرج كربة المديونين ..

السلامين

عضو نشط
خله هذا بنك روح شوف فرع الاندلس اشلون يعاملون الناس
دفاشه في دفاشه

coooool2

موقوف
ابي ليش البنك معطي الموظفين عيديه 100 دينار
يعني الـ 100 دينار لا تحطونه ببالكم البنك معطيكم ترا كله من البوق من اموال المقترضين ..

السويلمي

عضو نشط
آخر تصريح للزامل في موقعه

الكويت في :30 سبتمبر سـنة 2008م

هام جداً ، أخواني الكرام ، يرجى من الجميع التوقف عن رفع القضايا ضد البنوك مؤقتاً وذلك لأنه أستجد موضوع يتطلب تعديل صحيفة الدعوى وإضافة طلبات جديدة عليها ، وسأقوم بأعداد الصحيفة الجديدة ونشرها بالموقع قريباً ، علماً بأن الأخوان الذين رفعوا قضايا سابقاً سيتم معالجة أوضاعهم بموجب طلب تعديل الطلبات بعد صدور تقرير الخبير ، بالتوفيق للجميع .

ميلان

عضو نشط
صارت سمعت الوطني بالحضيض ليس باالكويت بل في العالم لازم يغير اسمه من الوطني الكويتي الى اي اسم يناسب مايقوم به من اعمال مشينه مع عملائه باالاف القضايه لوكان تعداد الكويت مثل مصر لاصبحت باالملايين

طير

عضو نشط
الكويت في :30 سبتمبر سـنة 2008م

هام جداً ، أخواني الكرام ، يرجى من الجميع التوقف عن رفع القضايا ضد البنوك مؤقتاً وذلك لأنه أستجد موضوع يتطلب تعديل صحيفة الدعوى وإضافة طلبات جديدة عليها ، وسأقوم بأعداد الصحيفة الجديدة ونشرها بالموقع قريباً ، علماً بأن الأخوان الذين رفعوا قضايا سابقاً سيتم معالجة أوضاعهم بموجب طلب تعديل الطلبات بعد صدور تقرير الخبير ، بالتوفيق للجميع .

أخي الكريم
هل صدرت تقارير الخبراء ؟؟
هل لنا ان نطلع الى ماتوصل اليه التقرير
وهل كانت تقارير الخبراء موحده ولا هناك فرق من خبير الى أخر ؟​

SMoOoKY

عضو نشط
اذا صار شي تعالوا قولولي.....زماعلى الوطني ممسك والي مو مقتنع كيفه ....

وسامحوني على الصراحه معا اني مدبس مثلكم وكل شهر ادفع قسط مايحل القسط اللي وراه الا المبلغ نفسه رد...

لوكاست

عضو نشط
الوطني يواجه اكثر من 25000دعويى قضائية

أخي الكريم
هل صدرت تقارير الخبراء ؟؟
هل لنا ان نطلع الى ماتوصل اليه التقرير
وهل كانت تقارير الخبراء موحده ولا هناك فرق من خبير الى أخر ؟​

نعم اخي الكريم صدرت تقارير وانا واحد ممن صدر لي تقرير والتقرير جاهز لجلسة المحكمة في 13/10/2008م
توصلت الخبيرة الى وجود تجاوزات في الفوائد المفروضة علي القرض وقالت في تقريرها ان التجاوزات صارت لبعض الفترات هذا الكلام قالت في الراي ولكن في النتيجة النهائية قالت انا ما أقدر اكشف ان كان هناك تجاوز في القرض بعد السداد ام لا تدرون ليش بسبب الفائدة التي تنزل وتصعد وتركت الحكم للقاضي هو يحدد اذا هناك تجاوزات في القرض وكذلك اذا كان القرض طويل الأجل تصورو ان الخبيرة ما تعرف نوع القرض اذا كان طويل الأجل ام قصير الأجل والله مسخرة تحسون ان الخبراء صارو االظاهر مع البنوك عيل خبيرة ما تقدر تحسب قرض اذا فيه تجاوزات ولا لأ والله العظيم هذى مسخرة يا جماعة ترى 80% من الخبراء ما يفتهمون في الحسابات شنو الحل اذا الخبراء قاعدين يصطفون مع الحرامية الله ينتقم منهم
الله يعنكم ايها المقترضين على الخبراء
لأ التقارير كلبوها مختلفة تقرير يختلف عن الثاني

السويلمي

عضو نشط
اخي لوكاست الزامل بموقعه يقول الي طلع تقريره يراجعه علشان يعمل له مذكرة تقدم امام المحكمة ، علماً بان كافة الخدمات التي يقدمها الزامل مجانا وبدون اي مقابل

الحزين

عضو نشط
خوش حجي والله الحين بعد ما قالوا القضايا مضمونة ومافيها خوف إذا ماتنفع ما تضر شلون ما تضر والبنك يطالب باتعاب المحاماة أحنا موخالصين من بوق البنك عشان نكمل أتعاب المحاماة

المهم يأخوان الخلاصة الخبراء زهقوه بصراحة كانت جلستي مع الخبير شويه ويرفع العقال ؟؟؟؟وشنو أقول ومحامي البنك يقول نعم يخويه انت داخل بيت الزكاة مسخره على الآخر .

عليكم بالمحامين يجب الرد على المذكرة البنك وإضافة مذكرة إضافية يتم فيها حساب منذ بداية أخذ القرض إلى تاريخنا الحالي يتم فيه حساب قيمة القسط يجب أن لاتتعدى 50 %من الراتب
وطباعة من الأنترنت كشف حساب يومي لبيان القرض ومعدل التغيير اليومي على إجمالي القرض مع شرح للخبير بالتفصيل الممل حتى لايكون للخبير العذر والتحجج بعدم وجود تجاوزات والله الحمد الله دفعنا100 دينار رسوم خبير والحين أحنا نشوف شغلهم .

أن ينصركم الله فلا غالب لكم آمين رب العالمين

السراي

عضو نشط
شلون اللي مسوي سداد جزئي تنصحون يرفع قضيه ؟؟

بوحسين11

موقوف
خوش استفادة للمحامين من هذه القضايا صاروا اكثر من افرع البنوك

مكاتب المحاماة والسبب التشجيع على رفع القضايا ومو ضاره شي

الحزين

عضو نشط
المشكلة ياجماعة النقطة الغايبة عن الجميع جميع محامين البنوك تربطهم علاقة قوية ومؤرخة على مرور السنين لكثرة حضور المحامين لدائرة الخبراء وخاصة محامين البنوك ؟؟؟

السويلمي

عضو نشط
يا اخوان لا تنجرفون ورا بعض المرتزقة الذين يريدون تحطيم الروح المعنوية وزرع واشاعة الخوف في قلوبكم ، كشف مخالفات البنوك واضح وموثق ولا يمكن باي حال ان يخسر احد القضية ، بلاش جبن وخوف ، والله هذا هو السبب الي وصلكم لما انتم فيه وشجع البنوك وغيرها على سلب حقوقكم جهارا نهارا ، في الايام القليلة القادمة سوف تظهر الحقائق (والي في الجدر يطلع الملاس)

لوكاست

عضو نشط
اخي لوكاست الزامل بموقعه يقول الي طلع تقريره يراجعه علشان يعمل له مذكرة تقدم امام المحكمة ، علماً بان كافة الخدمات التي يقدمها الزامل مجانا وبدون اي مقابل

على فكرة انا دزيت التقرير حق الزامل بالفاكس بس ليلحين ما رد عليي
وانا ناطر الرد منه علشان اشوف شون رده على التقرير وهل هذا التقرير من صالحي ولا لأ

الحزين

عضو نشط
السويلمي شولونك يا الغالي الخوف والجبن ليس من صفات رواد المنتدى العزيز تابع آخر مستجدات تقارير الخبراء وحتى موقع الزامل تحت مسمى الحسم تبين تلاعب وعدم جدية الخبراء في موضوع القروض والسبب والله غريب شخصيا بعد أول جلستين مع الخبير قلت خلاص الخبير قط البنك وراه الشمس وتخيل بالجلسة الثالثة الخبير كان بأعصاب وأخلاق ؟؟؟ صف مع النبك وقالي البنك مايبي يتعاون وأنت جهز ردك بالمذكرات والحقائق التي تثبت كل شئ علما بأن البنك مقدم كشف بالحساب ومبين تجاوز القسط نصف الراتب قبل التعديل الحالي قبل سنة تقريبا وعدم تسديد أي شئ للقرض وكل الأقساط للفائدة فوق كل هذا الخبير مايبي يشوف هذه الحقائق ويبيك أنت تثبتها ما أدري شقول شيئ عجيب بس التوفيق من عند الله و على الله المستعان

سفير

عضو نشط
كلهم ربع و طابخينها مع بعض ,, عيل خبير كل ما طلبت أوراق من البنك يدش بلعومك ليش و شنو الأساس و مادري شنو ؟؟ و يقولون محايد !!مع أنه المفروض بحسب حكم الإحاله أنه ينتقل ويجيك على كل شي بخصوص القرض بس وين ؟؟ لا و يوصي البنك ماتنسانا عندكم قضيه بعد ساعه أو خل ننطره أن تأخر الحجي أهم موجودين ؟؟ ولي شرف الإبتسامه ترس الويه و أنت كأنه شايف عدو !! وفوق كل هذا يبيك أنت تحسب و تطلع كل شي شنو دوره الله و أعلم !!
أنا مو قاعد أكسر مياديف أحد بس أقول خلكم متمسكين بحقوقكم أن كان الخبير بيغمض عيونه عن الحق وما نصفني فالقاضي عين الحق و بينصفني القضيه مو قضيه شخص و شخصين لا والله هذولي الآف أنهضمت حقوقهم و أن قدروا على نص و ربع ما يقدرون على الكل والله موجود.

لوكاست

عضو نشط
كلهم ربع و طابخينها مع بعض ,, عيل خبير كل ما طلبت أوراق من البنك يدش بلعومك ليش و شنو الأساس و مادري شنو ؟؟ و يقولون محايد !!مع أنه المفروض بحسب حكم الإحاله أنه ينتقل ويجيك على كل شي بخصوص القرض بس وين ؟؟ لا و يوصي البنك ماتنسانا عندكم قضيه بعد ساعه أو خل ننطره أن تأخر الحجي أهم موجودين ؟؟ ولي شرف الإبتسامه ترس الويه و أنت كأنه شايف عدو !! وفوق كل هذا يبيك أنت تحسب و تطلع كل شي شنو دوره الله و أعلم !!
أنا مو قاعد أكسر مياديف أحد بس أقول خلكم متمسكين بحقوقكم أن كان الخبير بيغمض عيونه عن الحق وما نصفني فالقاضي عين الحق و بينصفني القضيه مو قضيه شخص و شخصين لا والله هذولي الآف أنهضمت حقوقهم و أن قدروا على نص و ربع ما يقدرون على الكل والله موجود.

كل الجميع بخير اولا ارحب بكم اجمل ترحيب
بالنسبة للقضايا المرفوعة منا تمام في تمام لابد ان نستمر في الرفع لأن كثرة الدق يفج اللحام وهذا ان شاء الله اللي بصير
بعد رفض الدعوى القديمة الله يستر من الياي والياي اظلم يا جماعة في هذا الوقت ولكن كلنا باملنا بالله قوي اولا وصديقنا العزيز الزامل اللذي لا يئلو من جهد وهو الشخص الي يتابع كل كبيرة وصغيرة لقضايانا ونحن بانتظار صحيفة الدعوى الجديدة من حبيبنا ورفيق دربنا السيد الزامل سر أيها الزامل ونحن من وراءك وسوف نساندك ونعاضدك على التصدي لهذا البنك الجائر
من الكلام السابق ومن قولي الله يستر من الياي والله يستر من القضاة
الخبراء لا يفقهون اى شئ في حسابات البنوك ونا قلتها قبل 80% لا يعرفون كيف يحسبون الفوائد ولكن القضاة نزيهون ويعرفون ماذا يقولون وماذا يصدرون من احكام
وان شاء الله مع القضاء العادل والنزيه ستصدر الأحكام لصالح المقترضين وتنكشف الحقائق المستورة من قبل هذا البنك الجائر
يا جماعة على فكرة ابي اقول لكم شئ موشرط القاضي ياخذ براي الخبراء

ممكن يحكم القاضي على التقرير الصادر من قبل الخبراء من خلال الأحكام الصادرة باسم الزامل والتي قدمناها في جلسات الخبير ويمشي فيها فالتقرير الصادر من قبل الخبراء ممكن ما ياخذ فيه القاضي لأن القضاة على علم بتلاعب البنوك الجائرة على العملاء ولكم جزيل الشكر وهذا للتنبيه
لأني جلست مع محامي وقال لي هذا الكلام والله اعلم

أعلى