اليوم على الراس والجبهه بكره وين ياوزارة الاعلام ؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق

مراقب الاسهم

عضو نشط
السلام عليكم

شائت الاقدار ان اتابع بعض برامج الفضائيات ((المليقه))
ولفت انتباهي ان بعض المسسلات الخليجيه والكويتيه بالذات طرأ عليها تقدم او تخلف ان صح التعبير في بعض المشاهد بادخال
((البوس))) نعم التبوس والتمطق بين الاجنبي والاجنبيه ولكن حتى يكون خاالي من الشبهات والعياذ بالله البوسه تكون ابتدعوها على الراس او الجبهه ياروحي قمه الاخلاق والشرف ==== ما اادري الرقابه الاعلاميه اي مفتي قايلهم ان البوس على الراس شريف واي فنان او فنانه محترمه يرضي بالبوس طبعا اسلما ((( انه ممكن يكون لكل قاعد شواذ )))
اللي اعرفه ان اهل اغلب فكر الكويت في الدين يا ابيض يا اسود رمادري
مافيه و الله سبحانه قال ولاتتبعوا خطوات الشيطان بان له حكمه في ذالك
يعني ظهور ظاهره البوس اعلاميا ما المقصود فيها هل القائمين على الرقابه الاعلاميه في وزراه الاعلام والمصنفات الفنيه تريد ان تقول ان اليوم (((بلعوها)) هالمره المره القادمه نزيد الجرعه لهم اليوم على الراس وبكره تنزل والللي بعده يا ترى اين مسير النزول في البوس يااعلامنا المصون
اذا كانت هذا نهجكم فلا والف لا ((الا الكويت))) واهلها لن تسطعيوا تغيير افكارهم والالتفاف على الماده الثانيه من الدستور دين الدوله الاسلام ولن ولا تفهمو اننا في فيوم ((سنتقبل ونهظم المزيد لا انتبهوا **
وانا عندي سؤال لاي انسان مسلم يرى ان البوسه على الراس من انسان اجنبي مافيها شي وشريفه

هل يرضي ان شخص اجنبي ان يبوس راس اخته او زوجته او حتي امه على راسها ؟؟؟؟

حبيبكم

عضو نشط
السلام عليكم

ولفت انتباهي ان بعض المسسلات الخليجيه والكويتيه بالذات طرأ عليها تقدم او تخلف ان صح التعبير في بعض المشاهد بادخال
((البوس))) نعم التبوس والتمطق بين الاجنبي والاجنبيه ولكن حتى يكون خاالي من الشبهات والعياذ بالله البوسه تكون ابتدعوها على الراس او الجبهه ياروحي قمه الاخلاق والشرف ==== ما اادري الرقابه الاعلاميه اي مفتي قايلهم ان البوس على الراس شريف واي فنان او فنانه محترمه يرضي بالبوس طبعا اسلما ((( انه ممكن يكون لكل قاعد شواذ )))
يعني ظهور ظاهره البوس اعلاميا ما المقصود فيها هل القائمين على الرقابه الاعلاميه في وزراه الاعلام والمصنفات الفنيه تريد ان تقول ان اليوم (((بلعوها)) هالمره المره القادمه نزيد الجرعه لهم اليوم على الراس وبكره تنزل والللي بعده يا ترى اين مسير النزول في البوس يااعلامنا المصون
اذا كانت هذا نهجكم فلا والف لا ((الا الكويت))) واهلها لن تسطعيوا تغيير افكارهم والالتفاف على الماده الثانيه من الدستور دين الدوله الاسلام ولن ولا تفهمو اننا في فيوم ((سنتقبل ونهظم المزيد لا انتبهوا **
وانا عندي سؤال لاي انسان مسلم يرى ان البوسه على الراس من انسان اجنبي مافيها شي وشريفه

صح لسانك
من الملاحظ ان الاعلام بدأ ينحدر اخلاقيا شيئا فشيئا
مرة على قولتك بوسة رأس ومرة خروج مع الصاحب و مرة و مرة ...
أنا أعجب أن كثير من الناس يظنون أن هالممثلات اللي جونا من دول منحطة وادعو انهم كويتيات و يظهرن بان البنت الكويتية تعمل كذا وكذا حتى تجر بناتنا إلى نفس الاعمال التي تقوم بها بحجة أنه شيء عادي وكل بنات الكويت يسوونه.
أنا أقول أن بناتنا ما يسوون هالسوالف و نرجو من كل كويتي غيور على بناته و أهله أن يقف موقف المعارض على عرض هذه المسلسلات المنحطة التي هي ليست من ديننا ولا عادات أهل الكويت ومنا إلى المسؤولين في وزارة الاعلام ووزير الاعلام نفسة وأعضاء مجلس الامة "أوقفوا هذه المهازل والاساليب التي هي ليست منا ولا نحن منها"

nestla

عضو نشط
لا وانت الصاج مو بس بوس الا بوس و قمصان نوم وملابس فاضحه و كلام وقح و نظرات مشبوهه ما ظل حركه ما سووها .

مراقب الاسهم

عضو نشط
صح لسانك
من الملاحظ ان الاعلام بدأ ينحدر اخلاقيا شيئا فشيئا
مرة على قولتك بوسة رأس ومرة خروج مع الصاحب و مرة و مرة ...
أنا أعجب أن كثير من الناس يظنون أن هالممثلات اللي جونا من دول منحطة وادعو انهم كويتيات و يظهرن بان البنت الكويتية تعمل كذا وكذا حتى تجر بناتنا إلى نفس الاعمال التي تقوم بها بحجة أنه شيء عادي وكل بنات الكويت يسوونه.
أنا أقول أن بناتنا ما يسوون هالسوالف و نرجو من كل كويتي غيور على بناته و أهله أن يقف موقف المعارض على عرض هذه المسلسلات المنحطة التي هي ليست من ديننا ولا عادات أهل الكويت ومنا إلى المسؤولين في وزارة الاعلام ووزير الاعلام نفسة وأعضاء مجلس الامة "أوقفوا هذه المهازل والاساليب التي هي ليست منا ولا نحن منها"

هلا بالحبيب
لايختلف اثنين (((ان الفن شبهه)) واخلاقيات بعض الفنانات في اسفل السافلين وخاصه كبيرهم قبل صغيرهم
ومثل مايقال ان الكاتب والشاعر يدل على بيئته ايضا الفنان في بعض الاحيان يدل على بيئته في اختياره للدور و والتلاعب بالالفاظ وبعض الكلمات الدارجه في بييته يحاول يتقلها لبيوت الناس

ولكن الشرهه موعليه على تهاون وزراه الاعلام في التخلي عن دورها الرقابي
حتي على القنوات الكويتيه الخاصه يستطيع (((التضييق عليها ومحاسبتها واغلاقها ان لزم الامر)) فقانون انشاء القنوات الفضائيه الصادر في عهد وزير الاعلام السابق الشيخ\ احمد فهد الاحمد انا قرئته بنفسي بجميع فقراته يخول وزراه الاعلام ان تضبط بالشكل الصحيح جميع القنوات الفضائيه الكويته في اطار الماده الثانيه من الدستور دين الدوله الاسلام

ولكن في بعض الاحيان نتحتاج وقفه من بعض اعضاء المجلس وخاصه العضو وليد الطبطبائي لاعاده وزراه الاعلام الى رشدها

مشكور يالحبيب على المشاركه واثراء الموضوع برايك

مراقب الاسهم

عضو نشط
لا وانت الصاج مو بس بوس الا بوس و قمصان نوم وملابس فاضحه و كلام وقح و نظرات مشبوهه ما ظل حركه ما سووها .

هلا بالحبيب
الشق عود ولكن اقول الله يهدى ويسامح (((كبيرتهم ))) التي علمتهم

ومن بعدها صار الكايد اهون في التمادي في الانحدار

قلم حر

عضو مميز
وين ايام زمان مسلسل منعت وزارة الاعلام بثه لانه فيه وحده تغازل بالتلفون

الله يرحم ايام زمان

طير

عضو نشط
البلاء من هولاء
المتابع لما يحصل خاصة في رمضان يدرك ان مايحدث مخطط له
اللهم أهد شباب وبنات المسلمين
شكرا لصاحب الموضوع​

RomanticLove

موقوف
السلام عليكم

والله كيفهم واذا انت شايف شي شاذ .. لا اطالع تلفزيون ماحد جبرك .. والله يوفقهم بالمسلسلات والافلام وانشالله يكون تقدم كبير بالفن الكويتي خاصه والخليجي عامه ..

بحريابحر

موقوف
مع الاسف , الكويت ماتقدر الا هالخمه ولفو , عراقيات وكواولة وبلوش وايرانين
لا اصل لا مذهب ولا عادات وتقاليد ولا دين ,حتى اكثرهم يشربون الخمر ومدمنين واهل قعدات ودعاره
يبون يفسدون ويخربون اخلاق الكوتين مسلسلات تافه من فنانين ومخرجين حثالة وسط فنى منحط
النظيف فيهم راعى كاس

wooow

عضو نشط
المشكله مو بالممثل
الممثل يأدى الدور المطلوب منه حتى لو كان ايش لان نفسه رخيصه ويبيع جسده للمنتج والمخرج
اللى هم ساس البلا

S500

عضو مميز
والله كيفهم واذا انت شايف شي شاذ .. لا اطالع تلفزيون ماحد جبرك .. والله يوفقهم بالمسلسلات والافلام وانشالله يكون تقدم كبير بالفن الكويتي خاصه والخليجي عامه ..

انت 100%

تطلب ربك يوفقهم بالافلام والمسلسلات

وتوقيعك حديث شريف من رسول الله صلى الله عليه وسلم

خوش عقليه

nabil yassen

عضو نشط
انت 100%

تطلب ربك يوفقهم بالافلام والمسلسلات

وتوقيعك حديث شريف من رسول الله صلى الله عليه وسلم

خوش عقليه

:d

ماشفت شي في عقليات اكبر من جذي :)

(طموح وقنوع)

عضو نشط

امرك غريب!!!
ناس قاعدة تهدم كل ماهو جميل وطاهر بالمجتمع وتقول كيفهم والله يوفقهم!!
والله اذا في بيننا من يشجعهم ويدعولهم بالمضي في نهجهم فعلينا السلام!!!
الله يهديك ويهديهم ويفكنا من شرهم
ومن اراد بمجتمعاتنا الشر نسأل الله ان يهديه او ان يجازيه بكل ثمرة في مجتمعنا ناتجة مما يزرعة ويخطط له.
فانهم والله قد اسرفوا بالافساد والهدم دون ما رقيب ولا حسيب
انا لله وانا اليه راجعون والله حسبنا.....

طير

عضو نشط
امرك غريب!!!
ناس قاعدة تهدم كل ماهو جميل وطاهر بالمجتمع وتقول كيفهم والله يوفقهم!!
والله اذا في بيننا من يشجعهم ويدعولهم بالمضي في نهجهم فعلينا السلام!!!
الله يهديك ويهديهم ويفكنا من شرهم
ومن اراد بمجتمعاتنا الشر نسأل الله ان يهديه او ان يجازيه بكل ثمرة في مجتمعنا ناتجة مما يزرعة ويخطط له.
فانهم والله قد اسرفوا بالافساد والهدم دون ما رقيب ولا حسيب
انا لله وانا اليه راجعون والله حسبنا.....

أصبت عين الحقيقة
بيض الله وجهك​

>>الرويلي<<

موقوف
من يوم ما دشو اهل الفتن بالاعلام الكويتي امثال السوري نايف الراشد تقول (( ضفدع )) وصار يكتب عن مجتمعنا مسلسلات بانه مجتمع منحط وللاسف وزارة الخراب تاخذ انتاجة وتبث له تقول احسان عبدالقدوس مو بنجرجي ، وللاسف مسلسلات السورية كلها قيم وتتحدث عن المدينة الفاضلة ومن المعروف ان سوريا تكثر بها البارات والدسكوات وبنات الهوى وغيره من انحطاط ولكن صوروها بانها قطعة من الجنه والاخلاق الحميدة !!
من المسؤول ؟
وزير الاعلام اللي ما يدري شيصير تحتة او المتنفعين بالوزارة والقبض من هذه الاعمال المنحطه من تحت الطاولة ؟
الله يذكرك يا غوار الطوشه بالخير لما قلت وزارة الاعلام ساقطة اخلاقيا حتى الطير اللي يوقف فوق اريل الوزارة ساقط اخلاقيا !!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى