استفسار ((( ضروري)) وبصفه مستعجله

life42

عضو نشط
اخوناااااااا العزيز بداية نشكرك للردود ونشكر كل من ساهم بانشاء هذاا القسم وهو الاستشارات القانونية مع العلم اغلب الاعضاء لا يعلمون بهذا القسم انا من باب الصدفه انتبهت للقسم فياليت يكون بالبدايه عن فتح الموقع يكون هناك تحديد للاقسام وان لا يكون ضمن الاعلانات الشخصيه والموضووووووو ع متروك لكم واكرر شكري لجميع القائمين علي الموقع والاعضاء عمومااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا نبدأأأأأ بموضوعي انا مطلق من 3سنوات وعندي امور معلقه واريد محامي مع العلم يوجد لدي محامي وهو احمد حبيب مناور لكن هو صديق فلا يمكن تتكلم معه او تتطالبه بامور يكون فيها احراج لي شخصيا بصفته صديق فاذا موجود بهذاا الموقع محامي لا يطالبني بالحضور للمكتب والاجراءات المتعبه قبل اتصاله بي وشرح الموضوع بكامله له فاذا قبل باخذ او تقبل اخذ موضوعي وحل لي المواضيع المعلقه من نفقه واستقطاع من الراتب والبيت والحضانه وامور كثير و الله يعلم اني تعاملت فيهاااا برجوله مع طليقتي وبحكم انهاا كانت في يوم من الايام ام عيالي ولكن للاسف قاعده تتعبني وخصيصا انا مريض ولا اقدر تحمل التعب والمضايقات من طرفهاا ليس بضعف الشخصيه لكن انا انظر للموضوع من باب انها ام عيالي لكن للاسف هي مو راضيه تطالبني بالمستحيل فانا ارغب بحل المواضيع بشكل نهائي واحط النقاط علي الحروف وانهي الامور المعلقه اعتقد هذااااا موضوعي فاذااا يوجد محامي ويكون متفرق لي للاستماع شخصيااا وليس احد المحامين اللي يشتغلون معه بالمكتب من جنسيات غير كويتيه فيرسل لي رقمه مع الاسم علي الخاص لا تهم لدي الجنس ان كان محامي او محاميه المهم عندي ان يكون كويتي ويحل اموري المعلقه ...

الشرقاوي

عضو نشط
الله يعينك على هالمره
صدق الله العظيم عندما قال " ان كيدهن لعظيم "
المرأه اذا تطلقت تصير اخس من صدام حسين وتنسى العشره وتنسى وتنسى الاول والتالي
حتى كانوا متزوجين من 100 سنه
الله يعينك

fayoona74

مستشار قانوني
يعني اللي يطالب بحقوقه وبشرع الله يصير موزين لاحول ولا قوة الا بالله بنات ديرتكم وهذا كلامكم عليهم

life42

عضو نشط
يعني اللي يطالب بحقوقه وبشرع الله يصير موزين لاحول ولا قوة الا بالله بنات ديرتكم وهذا كلامكم عليهم
اي حقوق تتكلمين عنها الله يهديك متي ما سمعتي قصتي ردي علي الموضوع او ارجعي لتفسير ان اكثر من راي سيدنا وحبيبنا المصطفي (ص) اهل النار قال النساء فسألته وحده هل بسبب كفرهم فاجاب لا .......... اسئلي عن سبب دخول اكثر اهل النار النساء واذااا حبيتي اعطيك التفسير حاضر

الـمـحـامـي

مستشار قانوني
بسم الله الرحمن الرحيم

يشرفنا يا أخى الكريم استقبال اتصالك

المحامي / عوض ماطر المطيري

تليفون / 99420979

حبيب قلبي

موقوف
بنات الكويت نسور بنات الكويت وحوش انا اقول وفر على نفسك كل هذا والله يخلي الفلبين وشرق اسيا .. مهرها 100 دينار وزواج على سنة الله ورسوله ولا تطلب ولا سياره ولا خدامه ولا سايق ولا ملابس اخر ماركه ومادري شنو وخشومهم فوق واهما مافيهم ذرة جمال ..

MALAJEEL

عضو نشط
اخوناااااااا العزيز بداية نشكرك للردود ونشكر كل من ساهم بانشاء هذاا القسم وهو الاستشارات القانونية مع العلم اغلب الاعضاء لا يعلمون بهذا القسم انا من باب الصدفه انتبهت للقسم فياليت يكون بالبدايه عن فتح الموقع يكون هناك تحديد للاقسام وان لا يكون ضمن الاعلانات الشخصيه والموضووووووو ع متروك لكم واكرر شكري لجميع القائمين علي الموقع والاعضاء عمومااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا نبدأأأأأ بموضوعي انا مطلق من 3سنوات وعندي امور معلقه واريد محامي مع العلم يوجد لدي محامي وهو احمد حبيب مناور لكن هو صديق فلا يمكن تتكلم معه او تتطالبه بامور يكون فيها احراج لي شخصيا بصفته صديق فاذا موجود بهذاا الموقع محامي لا يطالبني بالحضور للمكتب والاجراءات المتعبه قبل اتصاله بي وشرح الموضوع بكامله له فاذا قبل باخذ او تقبل اخذ موضوعي وحل لي المواضيع المعلقه من نفقه واستقطاع من الراتب والبيت والحضانه وامور كثير و الله يعلم اني تعاملت فيهاااا برجوله مع طليقتي وبحكم انهاا كانت في يوم من الايام ام عيالي ولكن للاسف قاعده تتعبني وخصيصا انا مريض ولا اقدر تحمل التعب والمضايقات من طرفهاا ليس بضعف الشخصيه لكن انا انظر للموضوع من باب انها ام عيالي لكن للاسف هي مو راضيه تطالبني بالمستحيل فانا ارغب بحل المواضيع بشكل نهائي واحط النقاط علي الحروف وانهي الامور المعلقه اعتقد هذااااا موضوعي فاذااا يوجد محامي ويكون متفرق لي للاستماع شخصيااا وليس احد المحامين اللي يشتغلون معه بالمكتب من جنسيات غير كويتيه فيرسل لي رقمه مع الاسم علي الخاص لا تهم لدي الجنس ان كان محامي او محاميه المهم عندي ان يكون كويتي ويحل اموري المعلقه ...

الله يعطيك العافية ويقويك انشالله - انا انصح بالمركز القانونى للأستاذ خالد العبدالجليل - الجابرية مقابل مدخل الطوارئ مستشفى مبارك - 1807807 ولا راح تخسر اتصال وموعد واستشاره . موفق

life42

عضو نشط
شكرااااااااا لجميع الاخوان من قام بالرد او حتي قرأ الموضوع اخوي malajeel انت تتكلم عن موعد عاد شوف متي يجيك الدور والا شوف النفس اللي اللي يكلمونك فيهااااااااا ويشرطون عليك شرط اما انهم ياخذون القضيه او استشاره للاسف مجرد اعلان ودعايه

MALAJEEL

عضو نشط
شكرااااااااا لجميع الاخوان من قام بالرد او حتي قرأ الموضوع اخوي malajeel انت تتكلم عن موعد عاد شوف متي يجيك الدور والا شوف النفس اللي اللي يكلمونك فيهااااااااا ويشرطون عليك شرط اما انهم ياخذون القضيه او استشاره للاسف مجرد اعلان ودعايه

والله اخوى , المركزالقانونى مافيه اللى تقول عنه وبالعكس كل الموكلين دون استثناء والمراجعين للإستشارة يلاقون احترام وتقدير وترحيب ما تحصله عند اى مكتب محاماة ثانى هذا حسب معرفتى فيهم .

يا معود انت انوى وانا ارتبلك كل شى انشالله .

واذا ما يناسبك تره فى غيره من ربعنا وايد والكل مجتهد فى عمله - بس انت قول وتدلل .

تحياتى

شيل و مشي

عضو نشط
يا اخوان مافي حل انكم تتزوجون على المذهب الجعفري عشان الحق يكون وياكم ولو اني مو شيعي بس ان شاء الله اذا تزوجت بصدق عقد الزواج على المذهب الجعفري تحاشيا لما واجهته بالسابق من مصايب!!

الـمـحـامـي

مستشار قانوني
تم الاتصال علي واعطائه النصيحه المتبعه
الله الموفق

أمير بطيبتي

عضو نشط
هد اعصبك اخووى الظاااهر صار لبس عندك اتمنى تعديل الرد :)

ومااا كذبتك انا بس اشوف ردك ماااحترامي وتقديري لك مو بمحله :)

أمير بطيبتي

عضو نشط
وانت اكبر من ها الشي استاااذ عوض :)

أعلى