بيت التمويل ما اكتتب لصالحي في الاتصالات الثالثة شسوي

فارس الكويت

عضو نشط

الحمدالله والصلاة على رسول الله

واشكر القائمين على المنتدي واشكر القسم القانوني ومن يساهم فيه لمساعدة الاخوة والاخوات بارك الله فيكم جميعا وجعله الله في ميزان حسناتكم ...

اخواني واخواتي ...

باختصار انا حالي حال اي مواطن كويتي اكتتب في الاتصالات الثالثة اللى جرى العام الماضي في نهاية اغسطس الى منتصف سنتمبر ...

اكتتب من خلال البنك الخاص فيني كما جاءت فيه نشرة الاكتتاب

بخمس اسماء وبجمالي مبلغ 525 دينار خصمت من حسابي اثناء تقديم طلب الاكتتاب ...

واتفاجى بعدها بعدم تخصيص لي بالاكتتاب وارجاع المبلغ كامل الى حسابي مما طوف فرصتي في الاكتتاب في الشركة الجديدة ..

وبعدما راجعت بيت التمويل قال نعم اخطانا بحقك ولكن سوف يقر لك تعويض الى اليوم لم ارى شي للعلم راجعت لهم اكثر من مرة كل مسؤول يحذفها على الثاني ...باختصار يبوني ازهق واطوف الموضوع واطنش ..

بعض الاخوة نصحوني باللجوء الى القضاء ورفع قضية ..

للعلم لدي كافة المستندات التى تثبت صحة كلامي اولا الورقة الصفراء الخاص بالاكتتاب ورقم طلب الاكتتاب وكشف حساب صادر من البنك بسحب المبلغ لصالح الاكتتاب ومن ثم ارجاعه كامل بدون اكتتاب

والان استشير المنتدي الراقي وبالقسم الكريم اسال الله عزوجل لهم بالتوفيق والنجاح وللمنتدي عامة التوفيق ...

أمير بطيبتي

عضو نشط
ارفع دعوى مدنيه نعويض عن الضرر النفسي والمعنوي .. والله الموفق

ناصر فيصل

عضو نشط
اكتتاب الثالثة

هناك طلبات تلغى لكون الاكتتاب تم من اكثر من بنك بمعنى ان العميل باع البطاقة و اكتتب ايضا و اعتقد مو هذا قصدك لان هولاء لايعوضون .

اما اذا بيتك اعترف بالخطا فا كتب كتاب الى المدير العام و ارفق فيه صوره عن الاكتتاب وهو سوف يحولها الى ادرة العمليات و هم مرغمين بتعويضك لان هناك حالات سابقة حصلت و تم تعويضهم و في ادارة العمليات في المنطقة الحرة شخص اسمه حسن حنفي هو المعني بذلك و الله الموفق

فارس الكويت

عضو نشط
امير بطبيتي بارك الله فيك واشكرك على التواصل

----

ناصر فيصل

بارك الله فيك وفي ردك ...

بالنسبة للاكتتاب باكثر من بنك او بيع بطاقة لم تحصل معاي ولن تحصل معاي مستقبلا لاني ارتفع عن هذا الشي ...

رحت لمركز العمليات اللى بالحرة بالشويخ اعترفوا بالخطا واكدو الخطاء لكن المشكلة مو بالخطا المشكلة الكل يرقعها بالثاني يعني انا يبوني اتوه بينهم ويطفشوني ...

وشكرا لردك الكريم

fayoona74

مستشار قانوني
اخوي انا رايي المتواضع كالاتي
1. المراجعات الشفوية ماتنفع لمثل حالتك الا اذا شفت تعاون منهم وجرب بالبداية تروح حق الاسم اللي قالك عنه الاخ ناصر فيصل يمكن يفيدك ويغنيك عن المحاكم والروحة والردة وعلى حد علمي قانونيين بيت التمويل على مستوى عالي بالقانون.
2. اذا مافاد معاهم عشان تثبت عليهم الواقعة ويكون عندك سند قانوني تنطلق منه وجه انذار رسمي من المحكمة للبنك بالزامهم بتسليم التخصيص ويكون خلال مدة محددة مثلا اسبوع طبعا مستحيل يعطونك لان مو بيدهم وخلاص فراح يضطرون يفاوضونك بالتعويض اذا عجبك كان بها واذا شفته ماينفع اخذ الانذار الرسمي والاوراق والردود ان وجدت وروح توكل على الله وارفع عليهم دعوى تعويض يقوم على مبدأ مافات من كسب ومالحق من خسارة وكلنا نعرف ان التعويض شقين مادي ومعنوي المادي يستعين فيه القاضي بخبير حسابي بحالتك والمعنوي يخضع لتقدير القاضي تبعا للظروف المعروضة

الـمـحـامـي

مستشار قانوني
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم طالما حدث خطأ تجاهك من طرف بيت التمويل وهذا الخطأ ثابت في حقهم بالمستندات.. وقد تضررت من الخطأ بأن فوتو عليك فرص للربح والمكسب فهذا ضرر مادي بجانب الضرر الادبي والنفسي والمعنوي.. وحيث أنه لولا خطأ البنك لما وقع الضرر لك وبالتالي تتوافر علاقة السببية وبالتالي يحق لك مطالبتهم بالتعويض اللازم الجابر للضرر طبقا لنص المادة /227 من القانون المدني الكويتي

المحامي / عوض ماطر المطيري
99420979

فارس الكويت

عضو نشط
اخوي انا رايي المتواضع كالاتي
1. المراجعات الشفوية ماتنفع لمثل حالتك الا اذا شفت تعاون منهم وجرب بالبداية تروح حق الاسم اللي قالك عنه الاخ ناصر فيصل يمكن يفيدك ويغنيك عن المحاكم والروحة والردة وعلى حد علمي قانونيين بيت التمويل على مستوى عالي بالقانون.
2. اذا مافاد معاهم عشان تثبت عليهم الواقعة ويكون عندك سند قانوني تنطلق منه وجه انذار رسمي من المحكمة للبنك بالزامهم بتسليم التخصيص ويكون خلال مدة محددة مثلا اسبوع طبعا مستحيل يعطونك لان مو بيدهم وخلاص فراح يضطرون يفاوضونك بالتعويض اذا عجبك كان بها واذا شفته ماينفع اخذ الانذار الرسمي والاوراق والردود ان وجدت وروح توكل على الله وارفع عليهم دعوى تعويض يقوم على مبدأ مافات من كسب ومالحق من خسارة وكلنا نعرف ان التعويض شقين مادي ومعنوي المادي يستعين فيه القاضي بخبير حسابي بحالتك والمعنوي يخضع لتقدير القاضي تبعا للظروف المعروضة

اختي العزيزة فيونه...بارك الله فيج وشكرا على التواصل المفيد ..

المرجعات الشفوية تعبت منها لدرجة اني عرفت اللى يشتغلون بالتمويل الرئيسي اللى بالديرة ...
بالنسبة للاسماء ما هموني الاسماء ...ماني مترجي احد في حقي والحق ما ينزعل منه وحقي وراح اخذه لو ادفع فلووس اضعاف التعويض عشان بس المسخرة اللى صارت فيني من مرجعات وغير الاعذار المسؤول مسافر المسؤول في اجازة ...يعني مافي الا هالمسؤول يمسك الموضوع للعلم ان مشكلتي امسوكها مسؤولين وكلهم وخر عن الموضوع ويطنشون باتصالاتي ...

اشكرك على الايضاحات وبارك الله فيج دوم

فارس الكويت

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم طالما حدث خطأ تجاهك من طرف بيت التمويل وهذا الخطأ ثابت في حقهم بالمستندات.. وقد تضررت من الخطأ بأن فوتو عليك فرص للربح والمكسب فهذا ضرر مادي بجانب الضرر الادبي والنفسي والمعنوي.. وحيث أنه لولا خطأ البنك لما وقع الضرر لك وبالتالي تتوافر علاقة السببية وبالتالي يحق لك مطالبتهم بالتعويض اللازم الجابر للضرر طبقا لنص المادة /227 من القانون المدني الكويتي
المحامي / عوض ماطر المطيري
99420979

اولا الشكر لله عزوجل

ومن ثم الشكر لك شخصيا ولشخصك الكريم ..

اقسم بالله تضررت نفسيا من مرجعات وتكنيش بالاتصالات مادام مايردون علي انزين شكو يعطوني ارقامهم ازيدك بعد الاعذار موجوده كل ما ارجعهم مسافر المسؤول في اجازة المسؤول ...المسؤول في اجتماع المسؤول في دورة تدريبية ...انزين لمتى على الحال ...

لعلم عزيزي عوض ان في احد المرجعات جيت لهم وانا مستذان من دوامي لمدة ساعتين والساعتين صاروا اربع ساعات مما خصم من راتبي في ذلك اليوم بسبب ان المسؤول في اجتماع ولي الاثبات على ذلك

واكرر واقول اخي الكريم عوض لدي كافة المستندات الرسمية التى تثبت ادانتهم في احد المرات حول احد الموظفين في البنك اخذ الاوراق بحجة تصوريهم وطول عليا ومع كرم الضيافة يبوني انسى الاوراق لوووول عبالي اللى جدام طالب بالابتدائي لين قلت لهم (( اقول يبو الاوراق وما ردني الا المحكمة )) بسرعه البرق يبوها ...لوووول شسالفة حركاااااااااات بيت التمويل موظفيين يبوني يسرقون اوراق ادنتهم ...

واشكرك جزيل الشكر وكما اشكر الاخت فيونه الطيبة وجميع من ساهم في الرد وكل من شاهد الموضوع وقراء ومن ساندني وبارك الله في الجميع

واسال الله عزوجل ان لايصيبكم ضرر لا في انفسكم ولا اموالكم اللهم امين يارب العالمين ...

ناصر فيصل

عضو نشط
اكتتاب

اكتب كتب الى الادارة القانونيه و سلمه لهم و تابع مع ادارتهم القانونيه ممكن يسهلون عليك المتابعة و الله المستعان .

أعلى