ارجو المساعده موضوع القروض

انا الفهد

عضو نشط
الاخ المستشار

لدي صديق عزيز ومن النوع البليد ولدرجة اني اعيش معاناته

الموظوع باختصار قدر الامكان اخذ قرض قبل 3 سنوات تقريبا وكان راتبه مع بدل الايجار تقريبا 1000 دينار واخذو منه تامين عالحياة وبعد فتره طلع تقاعد طبي ونسبة العجز فوق ال50 بالميه يعني راتب كامل وبدايتا كانو ياخذون منه حوالي 625 دينار وبعد التقاعد نزلو اجباري 525 والغريب بالموظوع انهكان مبلغ 18 الف بالحساب وعند علمهم انه طلع تقاعد سوو بلوك عالمبلغ الي انه وقعوه علي انه يكتب كتاب يطلب من البنك ياخذ مبلع 14 الف علشان ينزل القسط وتم ذلك ولا اهما اللي نزلو القسط ولا شئ وحاليا الراتب الف دينار وقسط البنك 525 وقسط التسليف 100وقسط التامينات 196 غير قسط الكهرباء 100 دينار شهريا يعني بصريح العباره يصفاله 70 دينار واهو اب لخمس اولاد .. فارجو افادتي هل يرفع قضيه او يدخل صندوق المعسرين او ماني عارف وشكرا سيادة المستشار

قناص_السوق

عضو نشط
حسب الله عليهم البنوك اكلين الربا , ياعلهم الحرق اكلين الربا :mad:

kwaity1978

عضو نشط
ارفع قضيه لعجزه عن السدد هذا الي انا اشوفه وايضا قضيه ضرر ع البنك بخصوص الحيله انا ماني قانوني بس يمكن القانونين يفيدونك اكثر

انا الفهد

عضو نشط
مشكورين اخواني kwaity1978 ..q84q8y لكن غريبه من الاخوان مافيه احد رد ابمساعده براي او نصيحه آنا ابي المستشار ينورنا الله ينور عليه .. ولا الضاهر لاهي بالانتخابات الله يعينه

fayoona74

مستشار قانوني
( انا الفهد ....لكن غريبه من الاخوان مافيه احد رد ابمساعده...)

اخوي العزيز انت طالب راي المستشار تحديدا فمانقدر نصادر المطلوب منك فمو غريبة ان الاخوان القانونيين مايردون لان هذا بناء على طلبك براي محدد ويعطيك العافية

انا الفهد

عضو نشط
اختي فيونه اذا احد عنده علم فهذي مصيبه ان تبخل بالعلم سواء دواء علاج او عمل خير او شي تعرفه . اما من ناحية اني محدد علي المستشار فانا حاليا اقول سواء رد المستشار فجزاه الله الف خير ولكن مايمنع انه اي شخص يقرا المحتوي وعنده حل .. دبره .. سنع .. تكفون بليز ارجوكم .. اقط عقالي .. ذبحنا وخذلنا البنك المركزي

الـمـحـامـي

مستشار قانوني
00 اخى العزيز صديق البليد .. فيه مثل يقول " اللى معهوش ما يلزموش " " وربنا عرفوه بالعقل " فيجب على كل انسان ان يتصرف قدر استطاعته .. صاحبك أب لخمس أولاد وراتبه ما شاء الله يكيفه بشرط أن يتنازل عن الأمور الغير ضرورية مثل قسط التأمين على الحياة ، حوالى 200 د.ك وأنا غير متقبل أن يسدد شهرياً 100 د.ك كهرباء لكونه كثير جداً ..
فإذا قام صاحبك برفع دعوى قضائية فماذا يقول فيها .. لا شيء لانه أخذ القرض ولابد من سداد أقساطه والا يتنازل عنه للبنك ..
المحامي / عوض ماطر المطيري
99420979

أمير بطيبتي

عضو نشط
مشكلة القرووض حلها بسيط البنك المركزي يقوووم بشراااء المديونااات ويقوووم المواااظن بدفع الاقسااط للبنك المركزي ويقوووم البنك المركزي بتطبيق الشرط الجزاائي على اي ملف ياااتيه من البنووك مخااالف لشررروط البنك المركزي وجنه الشرط الجزاائي 51 الف يااخذهاا البنك المركزي في حالة مخالفة قوانينه وبالتاالى راااح يضطر البنك لتعديل ملفاااته وفق قواانين البنك المركزي يعنى قرض +فاائده مو قرض وفائده وفوائد الفااائده عشااان لايخسر بسبب الشرط الجزائي وبالمرررره يطااالب شهااادات لمن يهمه الامر تتضمن بدااية القرض ونسبة الفاائده سنة القرض واصل القرض وفوائده والمباالغ المدفوعه حتى تااريخ الطلب والاقساط المتاااخره والمتبقى من القرض وجذي رااح تطلع مخالفات البنوووك ويتطبق الشرط الجزااائي اااذاا مالقيت بعد البنوووك يدقوون عليك عشااان يسكرووون مديونيتك :)
بس محد يبي يحل المشكله ;)

armr

عضو نشط
اخي العزيز هناك طريقان لابد ان تعمل بهما سويا:
1- تذهب للبنك المركزي وتقدم شكوي بذلك.
2- ترفع دعوى بالمحكمة عن طريق محامي .

أعلى