بكنسل خط انترنت شركه زين لكن الشركه تحاول المماطله

dcnaq

عضو نشط
اشتراكي بدأ أي أثناء توقيع العقد بتاريخ 1\6\2008 حيث اخبرني الموظف العقد مستمر لمدة سنه و لكن بالعقد غير مذكور المدة شهري او سنوي رغم اني ملتزم بالدقع شهريا ولكن قارب انتهاء الاشتراك و اتصلت على الدعم الفني و قلت بكنسل خطي و قالوا اذا ما كنسلت قبل 1\6\2009 راح تمشي لمدة سنة أي تجديد الاشتراك تلقائيا بشكل اجباري
عندي ظروف تحول دون مراجعه الشركه و ليس لدي الوقت الكافي حيث اني سأراجعهم بعد شهرين ..ما الحل ؟

سبب الالغاء : عندي اشتراك ثاني من شركه ثانيه

fayoona74

مستشار قانوني
الحل انك لازم تروح لهم وتكنسل قبل تاريخ 1 يونيو 2009 والا بعد هالمدة راح تضطر تدفع كامل المدة المتبقية عشان تقدر تكنسل او تخلي احد عنده توكيل خاص عنك يكنسل بدالك
ومبين ان طريقتهم مثل نظام الفيزا اذا ماكنسلت بتاريخ معين تتجدد تلقائيا لمدة مماثلة
اقرا العقد عدل اكيد تلقا فيه بند التجديد التلقائي
واذا مافي هالبند ولو اني مااظن بهالحالة مايحقلهم يجبرونك ويفترض انتهاء العقد بالمدة المقررة لانتهاء السنة

dcnaq

عضو نشط
الحل انك لازم تروح لهم وتكنسل قبل تاريخ 1 يونيو 2009 والا بعد هالمدة راح تضطر تدفع كامل المدة المتبقية عشان تقدر تكنسل او تخلي احد عنده توكيل خاص عنك يكنسل بدالك
ومبين ان طريقتهم مثل نظام الفيزا اذا ماكنسلت بتاريخ معين تتجدد تلقائيا لمدة مماثلة
اقرا العقد عدل اكيد تلقا فيه بند التجديد التلقائي
واذا مافي هالبند ولو اني مااظن بهالحالة مايحقلهم يجبرونك ويفترض انتهاء العقد بالمدة المقررة لانتهاء السنة

انا قريت العقد عدل قبل لا اكتب الموضوع
و مافي بند تجديد تلقائي
ادري و كنت حاس ما يحقلهم بس اهما يجبروني و يبيلهم شركه رابعه تربيهم عدل:rolleyes:

أما التوكيل صعب علي و ما عندي وقت

خلاص انا بنطر ينتهي الاشتراك و اذا جددوه برفع قضيه بس شنو الاجراءات و جم يبي المحامي

rahaly

مستشار قانوني
انا قريت العقد عدل قبل لا اكتب الموضوع
و مافي بند تجديد تلقائي
ادري و كنت حاس ما يحقلهم بس اهما يجبروني و يبيلهم شركه رابعه تربيهم عدل:rolleyes:

أما التوكيل صعب علي و ما عندي وقت

خلاص انا بنطر ينتهي الاشتراك و اذا جددوه برفع قضيه بس شنو الاجراءات و جم يبي المحامي

انا عن نفسي اخذ قضيتك بعشرة الاف دينار ... لا تنصدم

تدري ليش ؟؟؟

لانك صراحة متلكك ومتسبب على الشركة :)

شنو يعني ما تروحلهم عندك شهرين !!!

ماشي ... اخذ هالاستشارة بلاش :)

طرشلهم ايميل او فاكس او بريد مسجل يثبت انك طلبت منهم وقف اشتراكك

............................ وان شاء الله ترد علي تقول
" ما عندي وقت اطرشلهم " :)

بالتوفيق

fayoona74

مستشار قانوني
اخ رحال هل الايميل او الفاكس وسيلة معتمدة قانونيا للاخطارات والمراسلات اللي يعتد فيها امام القضاء سؤال يطرح نفسه
والله نصيحتي للاخ ان يفضي نفسه يوم واحد وينهي اشتراكة ويفك حاله من المحاكم ولويتها اذا ماعندك وقت ليوم واحد تنهي اشتراكك بيصير عندك وقت للمحاكم وقط فلوس على تكاليف محامي
الله يعينك

قناص_السوق

عضو نشط
بالعكس هذول يبيلهم رادع ....

اذا وضعك القانوني سليم ..... خطط و امش وياهم نفس ما يبون اخر شي فاجأهم بالقانون و اخذ تعويض و قول حق القانونيين ملوتهم حبيت يصير عندي فلوس على افاكم :)

لان هذي الشركاااات ما ياهم ليه يومكم الي يردعها

rahaly

مستشار قانوني
اخ رحال هل الايميل او الفاكس وسيلة معتمدة قانونيا للاخطارات والمراسلات اللي يعتد فيها امام القضاء سؤال يطرح نفسه
والله نصيحتي للاخ ان يفضي نفسه يوم واحد وينهي اشتراكة ويفك حاله من المحاكم ولويتها اذا ماعندك وقت ليوم واحد تنهي اشتراكك بيصير عندك وقت للمحاكم وقط فلوس على تكاليف محامي
الله يعينك

اختي ..
اذا كتاب (ايا كان نوعه) بعلم الوصول ... شئ طبيعي يعتد فيه
لان الاصل هو علم الشركة بعدم الرغبة بتجديد العقد ..

وانا مضطر اقوله هالطريقة لانه هو نفسه يقول ما راح يروح لهم :)

.......... ومع هذا ما اعتقد ان الشركة تجدد الاشتراك اذا ما دفعت(اتوقع)

fayoona74

مستشار قانوني
اخ رحال الشركة ماتجدد الاشتراك يعني الخدمة توقف اذا مادفع بس رسوم الاشتراك تظل شغالة عليه وصارت معانا شخصيا

rahaly

مستشار قانوني
اخ رحال الشركة ماتجدد الاشتراك يعني الخدمة توقف اذا مادفع بس رسوم الاشتراك تظل شغالة عليه وصارت معانا شخصيا

معلومة جديدة ... شكرا

عبالي مثل كوالتي نت اذا انتهى الاشتراك ما يجددون الا بعد السداد

الـمـحـامـي

مستشار قانوني
اذهب للمحكمة في يوم وسوى لهم إنذار على يد مندوب الإعلان تخبرهم فيه بإلغاء العقد والخط الانترنت اعتباراً من 30 / 5 / 2009 وعدم رغبتك في تجديد العقد وتابع الإنذار لحين إعلان الشركة به عندها إذا لم يقوموا بإلغاء العقد فليس عليك ثمة مسئولية مالية تجاه الشركة ويكون تعنت منهم تجاهك .
المحامي عوض ماطر المطيري
99420979

نيويورك

مستشار قانوني
واضح ان عندك ظروف سفر .. تقدر تسوي توكيل حق اي شخص .. و الوكيل ينوب عنك بانجاز المعامله ...

fayoona74

مستشار قانوني
اخواني اذا اخونا صاحب المشكلة ماعنده وقت يروح 10 دقايق الشركة اللي افرعها موجودة حتى بالمجمعات وصبح وعصر شغالة بيكون عنده وقت يروح يسوي انذار وتوكيل بالمحكمة صبح وزحمة ولا شرايكم
اذا جذي السالفة تاليته الاشتراك بيتجدد وبيدفع يدفع
والله اعلم

rahaly

مستشار قانوني
اذهب للمحكمة في يوم وسوى لهم إنذار على يد مندوب الإعلان تخبرهم فيه بإلغاء العقد والخط الانترنت اعتباراً من 30 / 5 / 2009 وعدم رغبتك في تجديد العقد وتابع الإنذار لحين إعلان الشركة به عندها إذا لم يقوموا بإلغاء العقد فليس عليك ثمة مسئولية مالية تجاه الشركة ويكون تعنت منهم تجاهك .
المحامي عوض ماطر المطيري
99420979

يا استاذ عوض ..

3 محامين قاعدين يعطون الاخ استشارات ... لانه ما يقدر يروح الشركة (المشوار كله ما ياخذ ساعة لو بيتهم في النويصيب)

................... هالمرة يروح يسوي انذارات وتوكيلات ... الخ ؟؟

:)

dcnaq

عضو نشط
معذره لكل المحامين و لكل من رد
قلت ما عندي وقت لان الشركه قالت ما نكنسل الا من الفرع الرئيسي فقط مو كل الأفرع كما تظنون و يفتح من الاحد لي الخميس من 9 الصبح لي 12 الظهر و انا دوامي 7 الصبح لي 2 الظهر

شيل و مشي

عضو نشط
معذره لكل المحامين و لكل من رد
قلت ما عندي وقت لان الشركه قالت ما نكنسل الا من الفرع الرئيسي فقط مو كل الأفرع كما تظنون و يفتح من الاحد لي الخميس من 9 الصبح لي 12 الظهر و انا دوامي 7 الصبح لي 2 الظهر

شنو المشكلة خذ اذن من دوامك وما صار الا كل الخير :confused:

rahaly

مستشار قانوني

fayoona74

مستشار قانوني
ليش عاد ؟؟

استشارات المنتدى مجانية ... :)

احسنت

:D
:p
محامي + قضية+ محاكم = تعب قلب وقط فلوس اكثر من سعر الخدمة
مراجعة شركة + اذن او طبية او طارئة= يادار مادخلك شر