عمري 25 وماعرف بامور القضايه ابي استشيركم ممكن

ابـو عادل

عضو نشط
مرحبا انا كنت موظف في احد الوزارات انفصلت من عملي وبعد التدقيق من الوزاره طلعت مديون للوزارة بمبلغ 1400 دزولي كتاب للبيت مضمونه لي مهله لي اخر شهر خمسه الي فات ان مادفعت بيتاخذون الاجرات ضدي وبصراحه ماعندي مفصول من وين ايب لهم 1400 انا مو موظف حاب اعرف لو رفعو قضيه علي تتوقعون يحطون منع سفر وضبط واحضار ومتي تتوقعون يصدر الحكم ضدي جم شهر شهرين ثلاثه ولو حكمو علي ضبط واحضار اقدر اروح للتنفيذ وقصد المبلغ عليهم كل شهر ويشيلون عني منع السفر ابي تعطوني من خبرتكم جزاكم الله خير

rahaly

مستشار قانوني
اخوي اكيد ياخذون عليك حكم بجلسة وحدة ... ويمكن امر اداء بعد

الاجراءات .. الدولة تسوي منع سفر في الرسوم على 10 دنانير .... اتوقع يعملولك منع

واتوقع قاضي التنفيذ يتساهل معاك على اعتبار ظروف فصلك

اما منع السفر ... يحتاج تظلم(اذا سووه ... مو شرط يحطون منع .. بس الارجح يسوونها)

موفق

ابـو عادل

عضو نشط
زين اخوي القضيه علي طول توصل للمحكم ويحكم فيها او يبيلها وقت طويل علي ماتوصل للمحكما وعلي ما يحكم القاضي حبيت توضحلي من هل نقطه

q8q822

عضو نشط
هلا اخوي ابو عادل انا صارت فيني نفس السالفة بس الملبغ شوية 600 دينار تقريبا

وزارة وتبي فلوسها تاخذها تاخذها :)

روح بالاول الشؤؤن القانونية اذا راحت قضية ولالا ماراحت تسوي اتفاق بالملبغ تدفع اقساط

راحت القضبة تروح تحضر الجلسة القاضي يقولك تبي تدفع ولالا تقولة ماعندي ادفع اقساط وانت ويتحدد القسط

انا رحت الشؤؤن القانونية قالى مصري تدفع كل شهر 100 دينار قتلة اقلب ويهك 10 مافي غيرهاا :))

كشت فيهم وقعدت 7 سنين بعدين نزل على حكم ادفعهم

fayoona74

مستشار قانوني
اجراءات أمر الاداء ومنع السفر سريعة ماتاخذ وقت حاول تحل الموضوع ودي مع الوزارة وتسوي تسوية وتتجنب المحاكم والوزارة لها سلطة بتقسيط المبلغ عليك راجع الشئون القانونية بالوزارة باسرع وقت وحل الموضوع ودي معاهم

الحريه وطن

عضو نشط
حلها ودي وحبذا تحضر الجلسه عند القاضي وراح يقدر
اتوقع المنع من رفع القضيه شهر والله اعلم

eesa

عضو نشط
يابو عادل انا اقول روح راجع امورك مو تنطر لما ينزل عليك القاء قبض وتخيل شكلك وانت تمشى بالسياره انت وامك وفجأه نقطةتفتيش بوجهك راج يطلبون اثباتك وبعدها راح تقول ياليتني سويت وسويت

أعلى