اسئله خاصه للمؤشر والاستاذ وبريد الكتروني

q8direct

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم جميعا

اولا قبل ان اسئل اسئلتي اللتي انا بأمس الحاجه لمعرفه جوابها يجب ان اعرف بنفسي كوني عضو جديد ارجو ان اكون مرحبا بينكم
فأنا كان لقبي القديم هو فقير واللذي ابتعدت عن المشاركه مع اخواني في هذا المنتدى الرائع بسبب ابتعادي عن البورصه بعد ان سحبت رصيدي من البروكر لأسباب خاصه
والان انوي الرجوع من جديد لهذا المضمار .و بعد فتره توقف لأعيد التفكير فيما مضى, والبدأ بالعمل وفقا للطرق الصحيحه واللتي انا بصدد القراءه عنها والبحث
وحيث ان الباحث تواجهه عده نقاط قد يحتار فيها فيحتاج ان يسأل اهل الخبره وانتم اهل الخبره انشاء الله.

1) قرأت في هذا الموقع www.sec.gov بأن القانون الجديد للمضاربه اليوميه هو انه يجب بأن يكون في رصيدك اكثر من $25000 وأود ان اعرف مدى صحه هذا الخبر. وهل هذا القانون يشمل المضاربين عن طريق وسيط الانترنت ؟ واذا كان يشمله فلنفرض ان رصيدي 15000$ واشتريت من احدى الشركات اسهم وبما اني لا استطيع البيع بنفس اليوم وفقا لهذا القرار فالسؤال اذا متى يمكنني ان ابيعه؟
ملاحظه رقم القرار او القانون هو (2520 )
وهذا رابط احدى التعليقات على ذلك القرار http://www.sec.gov/rules/sro/ny9947/russell2.txt
ولدي عده اسئله ولكن منعا للاطاله ااجلها لمرات قادمه اذا سمحتم لي بأن اكمل اسئلتي اللي محيرتني
ولكم مني فائق الشكر والاحترام
وارجو قبولي عضو جديد وقديم لديكم
:p

أعلى