تهنئة خاصة وعامة

الغلبان

عضو نشط
تهنئة خاصة من القلب الى أخي العزيز المؤشر وتقبل الله طاعتكم وعساك من عواده .. والله يوفقك دائما في ريادة هذا المنتدى الذي أعتبره من أفضل المنتديات المحترمة جدا الى قلبي ..

تهنئة خاصة جدا من القلب الى أخي الأستاذ .. وتقبل الله طاعتكم وكل عام وأنتم بخير .. وبصراحة ما في أجمل من هذه المناسبة لأقول لك جزاك الله خير يا أخي .. اسمك موجود في كل أركان المنتدى وبصراحة دائما أرى اسمك في هذا المنتدى يثلج صدري .. منبع علم بلا حدود الله يقويك كمان وكمان .. وأخ عزيز عسى الله يديمك سالم وما ننحرم من كلمة ذهبية تكتبها .. الى الأمام دوما

تهنئة لكل شباب المنتدى.. سواء المشارك في المواضيع أو حتى القاريء لها .. تقبل الله طاعتكم وكل عام وأنتم بخير .... والله يحفظكم جميعا ..

وهذه لا أعرف ماذا أقول فيها ...
الى قلبي المنفطر .. الى كل الدموع .. الى كل أم تبكي ابنها الشهيد .. الى الأرض الطاهرة المبارك ما حولها .. الى أرض الأنبياء .. الى كل بيت شهيد .. الى كل بيت بطل .. الى أمي .. فلسطين .. الى روحي .. القدس .. الى جسدي .. ترابها .. الى عظامي .. أولادها ..
تقبل الله صمودكم .. تقبل الله طاعتكم ..
وأخيرا يا عيد بأي ثوب .. عدت يا عيد .. والحال هو الحال ..

وحسبنا الله ونعم والوكيل ...

الاســــتا ذ

عضو محترف
اخي الكريم

اشكرك على تهنئتك بعيد الاضحى المبارك واستغل الفرصة هنا لتهنئة اخي المؤشر وجميع الاخوان بدون عدد وكل عام وانتم بخير .

وفي هذه المناسبة اذكر الجميع بالعطاء والدعاء لاخواننا الفقراء والمحتاجين وان يفك اسر المأسورين والمحتجزين وان يرزقنا صلاة في المسجد الاقصى اللهم امين.

واوصي نفسي والجميع بصلة الرحم وزيارة الاقارب والاصدقاء

وكل عام وانتم بخير

عفار

عضو نشط
تقبل الله طاعتكم وعيدكم مبارك وأسعدنا الله بصلاح أحوال الامه وعزها ونصرها............. الى جيمع الاخوان فى المنتدى أعضاء وزوار

أعلى