وش رايكم ؟ | المؤشرنت
   

وش رايكم ؟

ابو الاحلام

عضو جديد
التسجيل
24 فبراير 2002
المشاركات
1
الإقامة
السعودية
تحية الى كل اعضاء المنتدى ابعثها لكم اتمنى ان تصلكم وانتم في خير وعافية

اخواني : ارجو ان تتسع صدوركم لاستفساري ولكن فضولي ورغبتي في الثراء وفق ضوابط الشريعة هو السبب فارجو ان تقرأوا وتنصحوني على ضوء خبرتكم في هذا المجال .

انا انسان لا افهم حرفا في عالم الاسهم والبورصات ولكن متصفحي اتا بي اليكم عن طريق الصدفة فقرأت وتعجبت وتمنيت ان اكون احد من يبتسم له الحظ ويحقق حلمه بالثراء

عموما بدات قبل سنة في مجال الاعمال الحرة وقمت باقتتاح مطعم ونجحت في ذلك ولله الحمد وانا الان امتلك مطعم يدر علي دخل شهري مقدارة عشرة الاف ريال سعودي شهريا ولله الحمد .
الان لدي مبلغ من المال لا يتجاوز المائة وخمسون الف ريال
سوألي : هل اواصل عملي السابق في مجال المطاعم وافتتح فرعا اخر عملا بالمثل الذي يقول اللي تعرفة احسن من اللي ما تعرفوش

ام هل اغامر في مجالكم وفق خطة يرسمها لي من يستطيع منكم وللمعلومية انا بليد جدا في اللغة الانجليزية ؟

اسف جدا على اشغالكم ولكن ثقتي فيكم لاعطائي النصيحة والله يرعاكم
 

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
التسجيل
30 أغسطس 2001
المشاركات
6,726
الإقامة
الكويت
حياك الله ابو الأحلام

جميعنا هنا في المنتدى كنا في يوم من الأيام لا نعرف شيئا عن الأسهم والبورصات ولكن بالعلم والمثابره والإجتهاد حققنا النجاح في هذا المجال

في البدايه عليك بالقراءه وخصوصا مواضيع الأستاذ وبريد الكتروني وعليك بطرح كل ما يخطر على بالك من أسئله
 

واتشر

عضو نشط
التسجيل
22 فبراير 2002
المشاركات
23
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

يعطيك العافية اخ ابوالاحلام وحيـاك الله في المنتدى .

اذا تبي رايي بصراحة ترا عالم تجارة الاسهم بحـر عميــق ومجال عمل مفصل ومعقـد ، واللي يدش فيه بدون علم ودراية يكـون مثل اللي يبغي يطوف المحيط الاطلسي سبــاحة ..

كثيرين من الخبراء في المجـال يعترفون انهـم لسه في بداية المشوار والمشوار جدامهم طويل ، وطبيعة الانسـان ياخذ وقت حتى يتعرف على اي شي جديد في حياته فمـا بالك اذا واجـه الوحش الكبيـر اللي ممكـن يبلع اكبـرها واسمنها :)

انا ما ابغى اخوفك ، بالعكس الحيـاة تجارب والتجربة متعـة ، بس نصيحة من اخـوك الصغير قبل ما تبدأ تجرب في هالمجـال حـاول انك تتعرف عليه اكثر ، في كتب كثير وشباب المنتدى كثر خيرهم ما يقصرون . وحط في بالك ان هذا المجـال ما هو باب كنـز تفتحـه وتصير ثري من اول خبطة ، هو مجال رزق عادي مثل كل المجالات الثانية فيه التحـدي والتعلم والتخطيط وجـانب كبير من الحـظ .

للمرة الثانية ، حـاول قبل ما تستثمر اي مبلغ في هـذا المجال حاول انـك تتعرف عليه اكثر واكثر .

وحيــاك الله :)
 
أعلى