avii

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
الصين ترسل الموافقة على لقاح الانفلونزا وارتفاع مخزون
من جانب موظفي tickerspy.com
يوم الاثنين 31 أغسطس 2009 ، 12:34 مساء بتوقيت شرق الولايات
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
الشركات : ألفا برو تك Ltd.AVI Biopharma ، Inc.Dynavax تكنولوجيز كوربوريشن
انفلونزا الانباء الواردة من الصين ادى الى ارتفاع السوق خلال الاسبوع الماضي ، اليوم ارسال الاسهم بنسبة قد تصل إلى 30 ٪.

ونقلت ذات الصلة
رمز تغيير السعر
الرابطة 4.95 +0.56

AVII 1.63 +0.18

DVAX 1.7701 +0.1401

جلاكسو سميث كلاين 39.13 -0.01

عب 2.13 +0.11


( "ليالي" : "الرابطة ، avii ، dvax ، جلاكسو سميث كلاين ، عب ، التطوعية الوطنية ، سفا ، vicl" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "" ) الاسبوع الماضي في بكين مكتب الصحة العامة Sinovac أعلن أن التكنولوجيا الحيوية (رمزها في بورصة نيويورك : سفا -- أخبار) سوف يكون من بين مقدمي الخدمات من 2.8 مليون مدينة ترعاها التطعيمات ضد الانفلونزا الموسمية. المستثمرون الذين اشتروا في إغلاق يوم الجمعة من الفوز الكبير لبدء هذا الأسبوع ، كما يجري تداول الاسهم الى مستويات قياسية على المزيد من الأخبار من الشرق الأقصى.

المنظمين الصحة الصينية ومقرها بكين التي تعتبر Sinovac لقاح ضد فيروس H1N1 ينطبق على الناس الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 60 عاما ، وفقا لبيان صادر عن الشركة. وفقا لرويترز ، Sinovac تتوقع الحصول على رخصة إنتاج لقاح في غضون أسبوع.

الأخبار هي التي تساعد الخنازير وانفلونزا الطيور مؤشر الاسهم اليوم. ككل ، وارتفع المؤشر بنسبة 4.5 ٪ اليوم ، والآن يتجاوز مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 9 ٪ خلال الشهر الماضي.

وتضم قائمة الفائزين الكبرى الكندي ألفا برو تك (أميكس : الرابطة -- الأخبار) ، ومقرها أوريجون افي BioPharma (ناسداك : AVII -- الأخبار) ، وDynavax كاليفورنيا للتكنولوجيا (ناسداك : DVAX -- الأخبار). جميع الثلاثة هم من قبل أكثر من 8 ٪ في الأسهم انفلونزا حاشد.

الصيدلانية العملاقة نوفارتيس (رمزها في بورصة نيويورك : التطوعية الوطنية -- الأخبار) ، وشركة جلاكسو سميث كلاين (رمزها في بورصة نيويورك : جلاكسو سميث كلاين -- أخبار) يجلسون خارج التجمع ، والانتقال فركأيشنلي فقط.

Vical (ناسداك : VICL -- أخبار) هو مؤشر على مركز الوصيف على أساس الأداء الأسبوعي ، بزيادة نسبتها 28 ٪ على مدى الأيام الخمسة الماضية. وفي الوقت نفسه السابق الساخنة الأسهم Hemispherx Biopharma (أميكس : عب -- الأخبار) وقد هدأت لفترة ، بانخفاض -7 ٪.

مع اقتراب موسم الانفلونزا في نصف الكرة الشمالي ، والضجيج حول انفلونزا الخنازير المخزونات آخذة في الازدياد. توقعات للفاشية في خريف هذا العام تصل الى 50 ٪ من سكان الولايات المتحدة ، وعلى العكس من الانفلونزا الموسمية وانفلونزا الخنازير هو قتل شخص معظمهم في 20s ، 30s ، و40s في جميع أنحاء العالم ، وفقا لأسوشيتد برس.

والخنازير وانفلونزا الطيور مؤشر الأسهم هو أفضل مكان لمتابعة اللقاح الاتجاهات ذات الصلة في أسواق الأسهم. ينبغي أيضا أن المستثمرين تتبع مؤشر أسهم شركات الطيران ، وفندق مؤشر الأسهم ، وغيرها من الجهات التي يحتمل أن تتأثر تفشي الشديد للفيروس.

يمكن للمستثمرين متابعة هذه الفهارس ، وكذلك أكثر من 250 آخرين في tickerspy.com.

ممتعة ومفيدة ، tickerspy.com هو حر الاستثمار موقع حيث يمكنك تتبع محافظ الأسهم متعددة وقارن ضد 250 فهارس الملكية تتبع المواضيع من التكنولوجيا متناهية الصغر على الزراعة إلى المعادن الثمينة. أفضل للجميع ، tickerspy.com يتيح لك التجسس على الحقائب الوزارية ما يقرب من 3،000 مؤسسات وول ستريت وصناديق التحوط ومشاهدة الرسوم البيانية لأدائها. tickerspy.com اليوم ، ومحاولة معرفة كيف كومة ضد الاستثمار الأساطير مثل وارن بافيت
 

Abonada

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2007
المشاركات
674
الإقامة
الكويت

الملفات المرفقه:

  • avii.jpg
    avii.jpg
    الحجم: 77.2 KB   المشاهدات: 125
أعلى