أسهم دايخه ، الرجاء عدم الدخول أو الشراء !!!

abu_fahad

عضو نشط
أخوانى المشرفين و أعضاء المنتدى الأفاضل ، أنا حبيت أفتح هالصفحه للنصح والأرشاد للأخوه الاعضاء سواء كانوا جدد أو لهم نيه بشراء هذى الاسهم الدايخه والتعيسه واللى فى نظرى وبكل أأأسف ماعليها تداول وصانع السوق مالها حده تعيس جداا ويغث واللى أنا بصراحه عانييت منها وأكيد بعض الاخوان عانووا منها بعد :-
المدينه ، أكتتاب ، الدوليتة للتمويل ، أهلية ، المال ، مجموعة الاوراق ، غلف أنفست ، أم القيوين ، المستثمرون ، عارف طاقه ، ميادين ، وهناك الكثير من الاسهم والاخوان ممكن يفيدون عن سابق تجربة مع هذى الاسهم .

أنا من وجهة نظرى نقاطع هالاسهم الدايخه اللى مخسرتنا ولا من الشراء فيها أى فايده .

abu_fahad

عضو نشط
هلا أخوى أبو محمد مساك الله بالخير ، أأأنطرأبو محمد بعد ماشفت شى ، خل الاخوان يعلقون بمرارة الاسهم اللى خسرتهم ونقعتهم جم شهر بدون تداول ، وممكن نستفيد من هالتجربه وماندش عليها مره ثانيه نروح للأسهم الفعليه واللى عليها حركه وصانع السوق مالها محترم

الأسد11

عضو نشط
لحد يجرب جنب دبي الاولي دمار وخسارة ونصب وحتيال

kuw-stock

عضو نشط
صدقت بالاهليه

بس المتدبس ماله الا الصبر

fuhrer

عضو نشط
احب اضيف سهم منازل
ما شفت من وراه خير ابد

abu_fahad

عضو نشط
الله يعينيا وياكم يارب ، بسس مو مشكله المهم نستفيد وما ندش عليها مره ثانيه وتطيح بجبود أهلها ؟؟

ابن عمير

عضو نشط
امتيازات

بو سجي

عضو نشط
مافي سهم دايخ اكثر من قرين قابضه في احد عنده سهم يتحدي قرين قابضه :)

nader100

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوانى المشرفين و أعضاء المنتدى الأفاضل ، أنا حبيت أفتح هالصفحه للنصح والأرشاد للأخوه الاعضاء سواء كانوا جدد أو لهم نيه بشراء هذى الاسهم الدايخه والتعيسه واللى فى نظرى وبكل أأأسف ماعليها تداول وصانع السوق مالها حده تعيس جداا ويغث واللى أنا بصراحه عانييت منها وأكيد بعض الاخوان عانووا منها بعد :-
المدينه ، أكتتاب ، الدوليتة للتمويل ، أهلية ، المال ، مجموعة الاوراق ، غلف أنفست ، أم القيوين ، المستثمرون ، عارف طاقه ، ميادين ، وهناك الكثير من الاسهم والاخوان ممكن يفيدون عن سابق تجربة مع هذى الاسهم .

أنا من وجهة نظرى نقاطع هالاسهم الدايخه اللى مخسرتنا ولا من الشراء فيها أى فايده .

ياخوي يابو فهد شرايك تحط الشركات كلها :D

جميعنا نعرف ماهي الشركات المتعثره والتي تحتاج لقانون الاستقرار المالي

والذي مات قبل أن يولد

اعلم أن السوق اذا ارتفع يرتفغ ككتله واحده وفي بعض الأحيان نجد بعض

الشركات تخالف المؤشر عند النزول لأن صانع السوق يعرف أن سعرها في

الحضيض والتي ليس عليها تداول تصبح عليها تداول والأمثله كثيره لمتابع

السوق .

أسعار الشركات رخيصه جدااا وهي كثيره فلابد فقط حسن الاختيار

ووجهة نظري الشخصيه الي مايشتري في الأيام هذه أجل متى يشتري

اذا ارتفع السوف :p والمطامر وراها

أرجو قبول مداخلتي ولكم فائق الاحترام

اخوك الصغير;)

مليون دينار

عضو مميز
ليش ما نقول 95% دايخين

سوق الاوراق

عضو نشط

السلام عليكم

بارك الله فيك يابوفهد ....
خوش موضوع وبصراحة سبقتني للموضوع لاني على وشك ان افتح موضوع نفسه لاهميته .
نعم يجب علينا جميعا اعطاء درس قوي لكل الشركات وصانع السوق التعابة اللي مورطين الناس بشركاتهم ..
لاطلبات ولا عروض لابيع ولا شرء ومعلقين الناس ومو عارفين يشتغلون .
واذا التزمنا جميعا بعدم الدخول على تلك الشركات غصبا عليهم يغيرون طريقتهم .

زاضيف لك شركة (( الامتيازات )) لا احد يدش على السهم .

شكرا لك يابوفهد

ريكاندو

عضو نشط
مو دايخين اله لكينه وقاعدين مو عارفين وين يروحون يا فوق يا تحت
خايفين يروحون فوق والاسواق العالميه تعكسهم

abu_fahad

عضو نشط
هلا وغلا بالأخوان الاعزاء نادر والاخ سوق الأوراق ، طبعا فيه شركات تسوى الواحد يشتريها وأهو مرتاح لأنها تشغيليه وعلى تداول بشكل يومى مو مشكله صعود أو نزول هذا وضع السوق الطبيعى وطبعا مو الكل بسس يبيلنا حسن الاختيار والنصيحه ، أخوى سوق الاوراق أنا وياك واحد لا تحاتى أتموون ياخوى ؟؟ المهم أنشالله الفايده تعم والكل يقول رايه والفايده تعم

nader100

عضو نشط
هلا فيك أخي العزيز

وموضوعك مهم جدا

متمني من العلي القدير ان يحفظك ويرعاك

أخوك الصغير نادر

Legal

عضو نشط
نعم اسهم دايخه للاستثمار ولكن سهم المستثمرون يصلح للمضاربه يومية

abu_fahad

عضو نشط
هلا وكل الغلا والمعزه أخوى نادر 100 أنت وكل الاخوان الاعضاء ، بارك الله فيكم جميعا وعسى ربى يحفظكم ، القصد والله أنه نستفيد من بعضنا البعض باللى ينفعنا ، الله يحفظك اخوى نادر والله يتقبل صيامك وطاعتك أنت وكل أخوانى بالمنتدى الطيب عسى ربى يحفظهم ، المهم الفايده تعم الجميع ونستفيد من خبرات أخوانا أعضاء المنتدى باللى يفيدوونا أحنا ياصغار المستثمرين والشكر موصول للجميع بدون أستثناء ، لا تخلوونا من النصيحه والفايده اللى تعم على الجميع

أعلى