يايبلكم عطر توم فورد بلاك اوركيد وشرط مركز وريحته قويه

الحالة
موضوع مغلق

ابو علواو

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

يايبلكم عطر توم فورد بلاك اوركيد وشرط مركز 100% ريحته قويه ومركزه

واذا العطر مو مركز ارجع فلوسك والي عندي انا مسويه نفس الاصلي بضبط مافي اختلاف ....وانشالله ينال اعجابكم والي يبي ارسله السعر على الخاص ..

Na9oR

عضو نشط
جم ملي طال عمرك وسعرك عالخاص ....,...,,

وموفق

ابو علواو

عضو نشط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبلوماسيه $
الله يوفقك اخوي بصراحه انا اخذت من عطوراتك وشهادتي فيك مجروحه .. وايد حلوين ومركزين .. الله يوفقك تستاهل يا اخوي بو علي ..وابي منك بعد الكريمات المنغا والفلور في ناس يبون منهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mp3 mayshte3'l
بالتوفيق انشالله

وعلى فكرة بقول حق الشباب تر انا جربت نفس هذي العطور الي يسوون منها تركييب والله تكون ريحتها قويه و مركزة حيل انصحكم فيها

و انا اسف اذا كنت زاعجبك

و الله يوفقك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علواو
:51 PM رقم المشاركة : 49
الفيلكاوي84 مـزادي نشيط

رد: عطورات تخلي الناس تسالك شنو عطرك... شرط مركز 100%

والله ياجماعه انا شريت البارحه من اخوي بوعلي وعقب الفطور جربت من كل عطر عينه ورحت الدوام شفت الليل وفعلا الريحه تصبغ وتضل مده طويله والله يشهد اني ماقول الا اللي صار وفعلا خوووش عطور وقواك الله يابوعلي والله يرزقك ووفقك وجزاك الله خير على العطوور الطيبه ..!!

الفيلكاوي84مشاهدة ملفه الشخصيإرسال رسالة خاصة إلى الفيلكاوي84البحث عن المشاركات التي كتبها الفيلكاوي84إضافة الفيلكاوي84 إلى قائمة الأصدقاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيلكاوي84
والله ياجماعه انا شريت البارحه من اخوي بوعلي وعقب الفطور جربت من كل عطر عينه ورحت الدوام شفت الليل وفعلا الريحه تصبغ وتضل مده طويله والله يشهد اني ماقول الا اللي صار وفعلا خوووش عطور وقواك الله يابوعلي والله يرزقك ووفقك وجزاك الله خير على العطوور الطيبه ..!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو رجب الفيلكاوي
انا اخوي الفيلجاوي 84 شاري منك ومدحلي شغلك .. واتمنى انك ادزلي العطورات الي عندك مع الاسعار ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى