فيفا» تطرح أحدث خدمة للإنترنت بسرعة 21.6 ميغابايت الأسبوع المقبل

فلسني البدر

عضو نشط
شركات الموبايل تجتمع في «المواصلات» لبحث مشروع نقل أرقام الهواتف النقالة

ارسال | حفظ | طباعة | تصغير الخط | الخط الرئيسي | تكبير الخط

|كتبت كارولين أسمر |

علمت «الراي» من مصادر مطلعة أن ممثلين عن شركات الاتصالات المتنقلة في الكويت، عقدوا اجتماعاً أولياً الاسبوع الماضي مع وكيل وزارة المواصلات عبد المحسن المزيدي حول عملية نقل أرقام الهواتف النقالة بين الشركات الثلاثة العاملة في الكويت، وذلك تنفيذاً للقرار الوزاري رقم 669 الذي صدر عن وزير المواصلات محمد البصيري والذي يقضي بتشكيل لجنة خاصة للبدء باتخاذ الخطوات اللازمة لتنفيذ عملية نقل أرقام الهواتف النقالة وبحرية بين الشركات الثلاثة.
وأشارت المصادر الى أن الاجتماع تناول في الشق الاول منه البحث في إعادة إحياء وترتيب القرار الوزاري المتعلق بتلك المسألة، علماً أن إحدى الشركات سجلت اعتراضها على توقيت البدء بتنفيذ ذلك المشروع قبل إنشاء الهيئة العامة للاتصالات التي تعنى بالعادة بمسألة تنفيذ وتطبيق قرارات ومشاريع مماثلة، وأشارت المصادر الى أن الاجتماع تناول النواحي الاجرائية التي يتطلبها تطبيق عملية نقل أرقام الهواتف النقالة ما بين الشركات الثلاث، وقد أبدت إحدى الشركات استعدادها لتقديم خطة شاملة كاملة قد جهزتها حول كيفية تنفيذ هذا المشروع في الاجتماع المقبل المقرر عقده في الـ 28 من الجاري، اذ أنها ترى أنها عملية سهلة جداً وقد طبقت في العديد من الدول الاميركية والاوروبية وحتى الدول المجاورة من دون أي عقبات أو مشاكل تذكر. كما سيناقش الاجتماع المقبل التكلفة المحددة لهذا المشروع والجهة أو الجهات التي ستقوم بتمويل مشروع نقل أرقام الهواتف النقالة ما بين مشغل وآخر، بالاضافة الى المهام التي ستوزع ما بين الشركات والوزراة لتنفيذ الخطوات المتعددة لتطبيقه.

aclient

عضو نشط

شهوب

عضو نشط
والله ضحكتني سالفة الــ 25 جيجا لمت للداونلود ؟؟؟؟؟؟!!!!!

اقشر بالسرعه هذي بصل احسن :)

نجدي2

عضو نشط
بس شالفايده يطورون بس حجي والاساسيات الي احنا نستخدمها كمتداولين موقاعد تفتح ويانا لا موقع جريده الوطن ولا البرو الي اهو اهم شي
يعمي تللش اذا ماعدلوها والله شكلي بكنسلها وبفتك

net1

عضو نشط
انا الحمدلله عندي فيفا والحمدلله ماشي حالها صج انه في بعض الاماكن موشي وما تشبك بالسرداب بس الحمدلله ماشي حالها

الابراهيمي

عضو نشط
والله هاذي حلو اللمتد 25 جيجا يعني شنهو الفايده

داونلود بهذه السرعه خلال 6 ساعات يخلص اللمتد

ونرجع لسرعة اشتراك ابو 13 دك

الفيفا 40 دينار والسرعه مفتوحه صحيح زادوا 16 دينار لكن هذا مقابل السرعه الخرافيه اللامحدوده

والله هاذي حلو اللمتد 25 جيجا يعني شنهو الفايده

داونلود بهذه السرعه خلال 6 ساعات يخلص اللمتد

ونرجع لسرعة اشتراك ابو 13 دك

الفيفا 40 دينار والسرعه مفتوحه صحيح زادوا 16 دينار لكن هذا مقابل السرعه الخرافيه اللامحدوده

تقصد الداونلود مفتوح؟

man_70kw

عضو نشط
ياشباب انا كنت عندهم اليوم الصبح وقالي مال خدمة العملاء عن سعر الاشتراك الجديد للانترنت الي سرعتها 21.6 ميغابايت قالي انا القطعه سعرها 25 د ك والاشتراك 39 د ك بس على حسب كلامه قال انه راح يعطوني القطعه بلاش بس اذا يبتلهم القطعه القديمه وهذا الحجي صار وياي اليوم الصبح في فرع المطار .... وشاكر لكم

Tarek21

عضو نشط
قبل شوي كلمت فيفا اسعار اشتراك 21.6
الاشتراك الشهري 39 دينار
القطعة بلاش بس لازم عقد سنة

في داونلود ليميت 60 جيجا بالشهر بعدين ينزلون سرعتك
بالنسبة للي عندهم اشتراك 7.2 مافي اي خبر حق زيادة السرعة حاليا

على الاسعار هذي اخلي الاشتراك اللي عندي فيفا 7.2 احسن

الابراهيمي

عضو نشط
شكرا على التوضيح بس الظاهر كل موظف يعطي معلومات غير

على العموم شكرا على التنبيه

nassay007

عضو نشط
انا مرتاح على زين وفيفا نصابين العقد لازم اتوديه عند محامي ويفهمك نقطه نقطه يالعن خيرهم شوف الخبر شيقول السرعه تصل الى 21 ممكن تنزل الى 14 وموو بكل المناطق بعض المناطق وبس يصير ضغطط على الشبكه ممكن ينزل يعني شيرنك السرعه
وبعدين لاحض قبل كم يوم انا مشترك باشتراكهم اللي يقووولوون عنه 14 تدرون بجم كان ب 27 دينار تشترك على خطك تشترك على خطك بهل سعر واشتر القطعه ب 30 دينار جم يطلع عليك بالسنه لاكن اشتراك 39 بالسنه جم يطلع وهيه هيه نفس سرعه ال 14 الموجوده قبل بس القطعه ماكانت موجوده وربي انا شفت نصب بس اشكره جذي ما شفت عموما انا مشترك اشتراك شركات سرعه 7.2 في زين وسرعتي جدا حلوه تدرون بجم 11 دينار بالشهر وتدرون السرعه جم لجهازي الداون لود ريت 60 كيلوبايت بالثانيه يعني انزل فلم بنص ساعه تقريبا ومفتوح الداون لوود هل شركات ما راح يبطلون نصب اذا تبي انتر نت سريع وحلوو وباقل من هل سعر روح فاست تلكوو واشترك واي ماكس بدون خط بيت على انتنا يحطونها لك فوق بيتكم وشووف السرعه او اشتر ستلايت 2 وي بهل سعر واشتراكك الشهريي ب 20 دينار والله لما اقارن اسعار برا عن اسعارنا هنيه انصدم خاصه في الاتصالات مع اني ما انسى الفضل لفيفا بتنزيل الاسعار بس موو لنهم اهمه يبون بس حبو يوصلون للمستخدم باسرع طريقه دشوووله بالاسعار

baselko

عضو نشط
ياشباب خدمة فيفا جدا سيئه انا مشترك قبل شهرين السرعه 7.2 نظام الراوتر بس ذبحني يقطع وايد يعني كل ساعتين ينقطع النت ولازم اعرفه بالكمبيوتر علشان يشتغل مرة ثانية والمشكلة لمن تتصل فيهم انسى احد يرد عليك . ياجماعة في احد منكم عنده نفس مشكلتي

alsaher55

عضو نشط
فيفا والله مثل زين ويمكن العن

انا كنت 14 سنه على زين وانكويت على بطن وظهر ومصو دمى مص
ويوم طلعت فيفا قلت الحمدلله راح تصير منافسه شريفه جذيه اعتقدت
المهم
سويت مقارنه بين مستوى استهلاكى للمكالمات لزين
ولفيفا
ايام كنت على شين كنت والله العظيم اتكلم بالتلفون بشكل مو طبيعى ليل نهار ظهر عصر اى وقت مثل الادمان
وكانت فواتيرهم يعنى تتراوج بين ال70 وال90 هذا وانا اتكلم بالهبل

فيفا سويت حظر على الخدمات بس اتكلم مع ربعى بالدوام يعنى بضع دقائق هاه وينك وصلت مثل هالكلام وبس
والبيت يدقون على من خط المنزل ببلاش

وصرت استقبل اى مكالمه بالرد عليها من خط المنزل
يعنى سويت حصر شديد لمكالماتى
صرت ادفع لهم مابين ال60 وال80 هههههههههههههههههههههه
ولى عندهم 4 شكاوى
من شهر 2 اللى فات الى بدايه رمضان
تدرون والله الدعم الفنى يرن رنه ويسكره
يمكن ماعندهم رصيد
هذا عشان يقولون احنا دقينا على العميل تبرئه ذمه

والله خدمه العملاء كل فتره والثانيه هواش معاهم ياجماعه حراااااااااااااام الفواتير هذى انا مااتكلم كثر ماكنت بشين

يعنى نطلع من حفره نطيح ببالوعه

شكلى بشترى جهاز سيناو واشبكه على خط البيت وارتاح من شين وفيفا والوطنيه

al7boob

عضو نشط
شكلى بشترى جهاز سيناو واشبكه على خط البيت وارتاح من شين وفيفا والوطنيه[/size][/QUOTE][/COLOR]

خوش فكره:)

بومناور

عضو نشط
يا جماعه في فرق بين السرعة والداون لود المهم قوله جم الدوان لود بالثانية اذا 60 وفوق زين يعنى مثل عداد السيارة كاتبين عليه السرعة 260 والسرعة 200 وسلامتك

أعلى