موضوع كامل عن اضاءة السيارات والليتات

الحالة
موضوع مغلق

بو فايز 78

عضو نشط
السلام عليكم ياجماعة الخير

حبيت اصبحكم وامسيكم بالخير ونفيد الجميع ونستفيد

==========================

هالايام ياجماعه في سيارات مثل الفورد والشفر والصالونات ليتاتها مو قويه

اضاءتها عكس الكامري اضائتها جميله وقويه لكن الناس تركب زنون تحسب

انه بديل للاضاءه القويه لكنهم خاطئين الزنون من اسوأ الانواع لانه ممكن

يحرق السياره والظفيره وشغلات واجد بسياره وماتسوى عليك وكل دقيقه

محترقه شمعات واليوم يجماعه نبي نستفيد ونفيد ونعاون ونتعاون للافاده

للجميع ناس تقولك شمعات غاز زينه ب35 دينار ناس تقول بدل شمعه بقويه

ف ياليت احد يفيدنا ياجماعة الخير شنو البديل من الزنون لانه سيء انا

سمعت مع العلم الافاده للجميع انشاءالله

----------------------------------------------

تقبلو مودتي واحترامي اخوكم \ بو فايز

q8rottweilers

عضو نشط
والله ياخوي يا بوفايز انا مركب زنون على سيارتي ولونه حلو ومافيه مشاكل نهائيا تقريبا صارلي 6 اشهر ولونه ازرق وحلو ولما كنت بركبه هم صاحبي قالي نفس الكلام انه يخرب الشمعة ومن هالحجي لكن الحمدلله الوضع اوكي :)
وهذي الصورة شوف عينك

الملفات المرفقه:

الحجم: 61 KB   المشاهدات: 415

بو فايز 78

عضو نشط
شكرا اخي على الرد واتمنى توضح شنو ماركته من وين شريته اي لون كم كلفن

وكم السعر واتمنى ذكر المعلومات عن اي شي تكتبونه يالربع ويعطيكم العافيه

الله يبارك لك فيه وانشالله دوم مايخرب

q8rottweilers

عضو نشط
والله يا بوفايز انا ماعرف هالتفاصيل لكن شاريه من المهلب

أبوفلان

عضو نشط
والله يا أخوك أنا عندي يوكن ومركب له زينون على العالي مال اللكزس الأصلي عشان الناس تفتح الخط غصبن عليها

الزينون التجاري الموجود في الصناعيه يعطيك بو سنه وبعدين تبدا الخرابات

طبعا الزينون مال اللكزس هو نفسه مال اللاندكروزر بس انه أغلى من التجاري بوايد وشمعاته الوحده ب ٦٠ دينار بس التكبيسه تعي العين

anonymes

عضو نشط
الله يسامح إلي يركبون زنون تقليد أو حتى أصلي و ما يعير إرتفاع الليت

يعور عيون الناس ولا إذا ياك جيب ما تقدر حتى تغير حارتك ما اتشوف شيئ من قوة الليت الله يسامحهم

بو فايز 78

عضو نشط
صح لسانك نك انقليزي حنا نبي ليت اضائته جيده ومايخرب شنو تنصحوني

شمعات ولا شنو

كويتي0

عضو نشط
والله سالفة هالليتات سالفة !!!!

تلقي بعض العالم الله يهديهم يركب زينن ولا يعير ارتفاعهوانخفاضه وبعدين تلقاه صاب بعيون خلق الله والشباب او اللي يكون تلقاه فرحان مبسوط وبعضهم مسويه ( افلشر ) يحلم انه عسكري بالمرور الاخ ... !!!

ياجماعه التقليد تقليد مافيها كلام مو تركبه وبعدين تقول زينن تبي الزن الاصلي بالوكالة لا تقص علي نفسك كاشخ ... بتقليد

شكرا

salem-1976

عضو نشط
كلامكم عدل

بصراحه الله يعين الشيبان واللي شوفهم على قدهم يعني بتحصل دعاوي لين تقول بس

مافي احلى من ليت الوكاله اذا حسيت ان الاضائه لك عليها بدل الليت كامل اصلي وشمعات اصليه وشوف الفرق

عن تجربه كان عندي وانيت شفر 98 بالليل ما اشوف شي حتى مع العالي نظفت الليت بدلت تجاري ماكو فايده لين ركبت ليت اصلي وشمعات اصليه بصراحه فرق السما والارض
واذا السياره زينون من الوكاله مافي مانع لان لها عيار ومصممه عدل لكن تركب تجاري وتحرق الناس ...الله يعينك على كثر الدعاوي

وشكرا

زايدي

عضو نشط
والله يخوووي شوووف اهل السعووديه

سياره قديمه واقوى مافيها ليتها

سمعت انهم يركبوون مكثفات لليتات تصير اقوي

يجي كامل مكثف = مقوي لليتات

ويجيك الليت ليت وكاله وقوي هذا اللى عندي

بو فايز 78

عضو نشط
يعطيكم العافيه على الردود

اخوي زايدي انا سمعت نفس الكلام بس شلون الطريقه وماهو المكثف هل جهاز

وما الحل شلون اذا بسوي هطريقه

BOSHHAB

عضو نشط
الله يسامح إلي يركبون زنون تقليد أو حتى أصلي و ما يعير إرتفاع الليت

يعور عيون الناس ولا إذا ياك جيب ما تقدر حتى تغير حارتك ما اتشوف شيئ من قوة الليت الله يسامحهم

صدقت والله ..

بس العتب على المرور والفحص الفني .. فحص ارتفاع الاضائه من ضمن الاشياء الاساسيه ..

عمونا هاليهال مع هالليتات السكه لا جمال ولا اضائه

بس اذيه حق خلق الله

الشبكه

عضو نشط
يا شباب ذاك اليوم كنت ابدل زيت حق سيارتي بمحل بنشرجي بالفروانيه وشاف الاضاءة ضعيفه وقالي عن جهاز مقوي للاضاءه تقريبا سعره20 او 30
يركبه لسيارتك يزيد قوة الاضاءة ..

Hackerez

عضو نشط
خلوكم على شغل الوكاله و ابعدوا عن دعاوي خلق الله ، بعض هالناس حتى لو واقف قدام بيتهم مشغل الزنون و ماغير يحصل له دعوه من اللي داش الشارع و اللي طالع حتى الناس بدوا يفصخون الحيا بالمره ، انا خابر على ايامنا اذا مرت قدامك حرمه ولا احد تطفي الليت احتراماً له حتى لو ما تعرفه الحين الاحترام راح ومن تغيب الشمس اشتغلوا هالبطاليه فراره بالشوارع بس يكبسون بالليتات ، يا ليت بس لو يتقعدون لهم هالمرور ويفكونا من دوختهم يا حلو ايامنا بس

anonymes

عضو نشط
خلوكم على شغل الوكاله و ابعدوا عن دعاوي خلق الله ، بعض هالناس حتى لو واقف قدام بيتهم مشغل الزنون و ماغير يحصل له دعوه من اللي داش الشارع و اللي طالع حتى الناس بدوا يفصخون الحيا بالمره ، انا خابر على ايامنا اذا مرت قدامك حرمه ولا احد تطفي الليت احتراماً له حتى لو ما تعرفه الحين الاحترام راح ومن تغيب الشمس اشتغلوا هالبطاليه فراره بالشوارع بس يكبسون بالليتات ، يا ليت بس لو يتقعدون لهم هالمرور ويفكونا من دوختهم يا حلو ايامنا بس

إييييييييييه والله إنت صادق

يا جماعة صج والله ليش هالايام ماكو احترام نفس اول انا اقول لانه المجتمع صار كبير وقبل الواحد كان يستحي لانه المجتمع صغير وما اسرع يطلع اسمه اذا سوا شيئ غلط او لانه هالايام معظم الناس مو مخاوية عيالها ومو مربيتهم عدل لانه تلقه الابو مو متربي

Hackerez

عضو نشط
ما نقول الا يالله حسن التربية و الصلاح الله يعين الجيل اللي بعدنا على تربية عيالهم :)

anonymes

عضو جديد وتاريخ تسجيلك 2005

:) ماشاء الله محافظ على البدي و الماكينة

abu shehab

عضو نشط
انا من رايي لزنون حلو وتكون درجته مثل راعي الزد والله عطريق السفر مو طبيعي امتداده على الارض اطول من اللليت العادي بس ملاحظه لما اتركب الزنون خلي الفني يعايرلك الليت على المستوى اللي تبيه واختار اللون المتوسط لاهو ازرق غامق ولا ابيض وانا استخدمته سنه و5 شهور والحمد لله ما اشتكيت منه وكنت امركبه من المجد الاول على 50 بس كنت امركب واطي وعلى الكشافات بس كان ممتاز وبالنسبه انه اذيه للعالم مو شرط حسب اللي يستخدم في ناس يتعمدون يركب زنون خااص للتكبيس وتلاقيه امعلييه عن مستواه هذول الناس الواحد مايقدر يقول الا الله يهديهم وسامحوني على الاطاله

wooow

عضو نشط
الزينون انواع كثيره والوان
لكن اغلب السيارات الالمانيه تستخدم ماركة بوش واليابانيه دينسو ودرجة اللون غالباا تكون 4300 كلفن ويختلف العالي عن الوطي مثل الاندكروزر والجيب اللكزس العالي يكون ساخن يعني يحتفظ بشحنه للتكبيسه ... لذلك افضل نوع تكون المحولات دينسو والشمعات 4300 كلفن وتكون الشمعه رايت بدون ترهيم والا فلا ... واكثر ليت يركب عليه الزينون 100% اللي يكون فيه عدسه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى