مساعده لمن عنده سيستم زين بمحله رجاءا

الحالة
موضوع مغلق

الافوكاتو

عضو نشط
:(السلام عليكم
عندي مشكله بسيط والله يوفق الي يحلها لي
موكل محامي وكنت اكلم سكرتيره وفجأه اختفى السكرتير والاوراق عنده ورقمه كل ما ادق عليه مغلق
والمحامي ما يدري عنه
الي يهمني الاوراق الي عنده
الي عنده محل وسيستم الاتصالات يقدر يطلع الارقام الثانيه الي باسمه انا اعطيه الرقم الي كله مغلق وهو يطلع رقمه الثاني او عنوان بيته على الاقل

للعلم الخط ايزي
ياليت على الخاص الي بيساعدني وجزاكم الله خير

Muhammad Ali

عضو نشط
الله يعينك ولكن من شروط زين سرية المعلومات... واذا لك حق قدم بلاغ بالمخفر وبشهادة المحامي تاخذ ورقه من المخفر وتراجع فيها زين المبنى الرئيسي ويمكن مايحتاج تراجع لأن المباحث هم الي يسحبون لك الي منحاش من تحت الأرض....

الافوكاتو

عضو نشط
الله يعينك ولكن من شروط زين سرية المعلومات... واذا لك حق قدم بلاغ بالمخفر وبشهادة المحامي تاخذ ورقه من المخفر وتراجع فيها زين المبنى الرئيسي ويمكن مايحتاج تراجع لأن المباحث هم الي يسحبون لك الي منحاش من تحت الأرض....

مشكور اخوي محمد ولكن انا مابيها قضايا وبهذله الولد مختفي الله العالم بضروفه والاوراق اوراق رسميه بس عاديه مثل توكيل وصور بطايق وصوره امر اداء وهالامور
ما تستاهل اني ادهور الولد عليهم ولكنهم مهمات بالنسبه لي
وبالنسبه للسريه بشركه زين فكل عام وانت بخير
انا اول امس بمحل ماني ذاكر اسمه وقلتله يجيك على الرقم وقالي مسجل باسم فلان الفلاني ولكن غلطت اني ما قلتله يطلع الارقام الي باسمه او عنوانه
وانت تقدر تروح لاي محل تبي تدفع مكالمات وقوله طلعلي الرقم هذا باسم منو وشوف يقولك اياه او لأ :)
عموما شاركلك اهتمامك وردك
وننتظر الفرج

ابويانا قتلك حلك عندي وانته مادقيت علي الي يريحك انا بغيت اسويلك خدمه الااكثر وله اقل الانه انا عندي محل تلفونات وقلت اساعدك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى