«السكنية»: رفع سقف الاستدعاءات في مدينة صباح الأحمد وشمال غرب الصليبخات

الحالة
موضوع مغلق

الشاخص

عضو نشط

الأحد 6 سبتمبر 2009 - الأنباء

حمد العنزي
علمت «الأنباء» من مصادر مسؤولة في المؤسسة العامة للرعاية السكنية عزم المؤسسة رفع سقف نسبة الاستدعاءات للمواطنين المتقدمين بطلبات سكن لدى المؤسسة والراغبين في الحصول على قسائم حكومية بمدينة صباح الأحمد وكذلك منطقة شمال غرب الصليبخات.

وقالت المصادر ان المؤسسة ستقوم باستدعاء اصحاب الطلبات الاسكانية المقيدين في سجلاتها والذين تنطبق عليهم شروط الاستدعاء، مشيرة الى انه سيتم استدعاء طلبات 1/1/1998 وما قبلها والذين يرغبون في التخصيص بمدينة صباح الأحمد السكنية الى جانب زيادة نسبة استدعاء المواطنين من أصحاب الطلبات حتى تاريخ 30/3/1993 لمنطقة شمال غرب الصليبخات.

واضافت ان المؤسسة ستستقبل جميع اصحاب تلك الطلبات وما قبلها وذلك اعتبارا من مطلع الاسبوع المقبل.

واوضحت ان زيادة اعداد نسبة الطلبات من الذين سيتم استدعاؤهم تأتي انسجاما مع خطة المؤسسة الرامية الى تقليص أكبر قدر من اعداد المواطنين الراغبين في الحصول على حق الرعاية السكنية وذلك وفق إستراتيجية محكمة بعيدة المدى.

q8.1911

عضو نشط

الأحد 6 سبتمبر 2009 - الأنباء

حمد العنزي
علمت «الأنباء» من مصادر مسؤولة في المؤسسة العامة للرعاية السكنية عزم المؤسسة رفع سقف نسبة الاستدعاءات للمواطنين المتقدمين بطلبات سكن لدى المؤسسة والراغبين في الحصول على قسائم حكومية بمدينة صباح الأحمد وكذلك منطقة شمال غرب الصليبخات.

وقالت المصادر ان المؤسسة ستقوم باستدعاء اصحاب الطلبات الاسكانية المقيدين في سجلاتها والذين تنطبق عليهم شروط الاستدعاء، مشيرة الى انه سيتم استدعاء طلبات 1/1/1998 وما قبلها والذين يرغبون في التخصيص بمدينة صباح الأحمد السكنية الى جانب زيادة نسبة استدعاء المواطنين من أصحاب الطلبات حتى تاريخ 30/3/1993 لمنطقة شمال غرب الصليبخات.

واضافت ان المؤسسة ستستقبل جميع اصحاب تلك الطلبات وما قبلها وذلك اعتبارا من مطلع الاسبوع المقبل.

واوضحت ان زيادة اعداد نسبة الطلبات من الذين سيتم استدعاؤهم تأتي انسجاما مع خطة المؤسسة الرامية الى تقليص أكبر قدر من اعداد المواطنين الراغبين في الحصول على حق الرعاية السكنية وذلك وفق إستراتيجية محكمة بعيدة المدى.

السلام عليكم ... مشكر أخوي الشاخص بس أعتقد قبل كم يوم بالجريده كاتبين صباح الاحمد لغاية 31/1/1998 واهني لغاية 1/1/1998 .... لايكون هونوا :)

الشاخص

عضو نشط
السلام عليكم ... مشكر أخوي الشاخص بس أعتقد قبل كم يوم بالجريده كاتبين صباح الاحمد لغاية 31/1/1998 واهني لغاية 1/1/1998 .... لايكون هونوا :)

وانت صاج اتوقع في غلط بالطباعه على العموم راح تحوش سنة 1999 ويمكن اكثر

q8.1911

عضو نشط
يا اخوان شوروا علي أنا طلبي ١٣/١/١٩٩٨ وطالبينا بعد العيد ... ومتردد ... أنتوا اشرايكم

الشاخص

عضو نشط
الله يسمع منك --قل امين

امين​

يا اخوان شوروا علي أنا طلبي ١٣/١/١٩٩٨ وطالبينا بعد العيد ... ومتردد ... أنتوا اشرايكم

والله هذي مافيها مشاوره اذا المنطقه قريبه من منطقتك او لك اقارب يبي يخصصون فيها او لك ربع يبي يخصصون فيها غير ذلك لاتروح
بروحك شتسوي​

هادى ابو محمد

عضو نشط
والله تبطى ماجاك احد
ردد يابيت مابعدك
على الخريطه ثلاث سنوات بعدها تبنى

الحريه وطن

عضو نشط

لاتاخذ صباح الاحمد وتندم بعد والندم قاتل لاتصير مثل اهل ام الهيمان اخذوها وطلعت بعدها فهد الاحمد وسعد العبدالله

القحيصان 76

عضو نشط
والله شوف مثل ماقال الاخ اذا قريب منك توكل علي الله ولا تشاور هو فعلا انه هئية البيئه حذرت الاسكان غير صالح لي السكن لانه ملوثه وان شالله ان سالفت التلوث ان شالله تم معالجتها
بالتوفيق ان شالله بس احب اذكر الاخوان نصيحه لي وجه الله لا تاخذون شي غير ماتستشير ربك بصلاة الاستخاره وكل عام وانتم بخير وتقبل الله طاعتكم

محمد ابو عزيز

عضو نشط
خيطان

ليش مافيه اخبار عن خيطان وليش نواب المنطقه ساكتين الظاهر يبي يتقاسمونها والا التجار يبونها

الحريه وطن

عضو نشط
صدقني خيطان غامضه لا حس ولا خبر

السالفه فيها انا

علي العموم انا اتوقع صباح الاحمد راح توصل لي طلبات 2008 شهر 5

الحريه وطن

عضو نشط
يرفع للتفاعل

وينكم نمتو
جانا هجوم مصري

ارفعو المواضيع معاي ساعدوني

الحالة