اخبار فريش بخصوص صفقة زين والاعلان الاربعاء او الخميس

فيصل2

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني جاني خبر من واحد ثقة ان صفقة زين راح يتم الاعلان عنها

يوم الاربعاء او الخميس بيع 51% على سعر دينارين كا ادنى سعر لصفقة

على شيوخ من الامارات

وان صغار المستثمرين راح يشاركونهم بالصفقة او المحافظ الي اشتغلو معاهم (للعلم هذا النقطة انا مافهمتها حيل من الرجال )

والله العظيم اني ما املك بالسهم وان الخبر من رجال ذو اختصاص

وحبيت ابشركم

ostath

عضو نشط
يعني خلاص ...زين مو كويتيه

رجل المال

عضو نشط
احبائي اعضاء المنتدى ليش مو راضين التصدقون هذا الخرافي قول وفعل ماعنده لعب واشاعات
وضحك على الناس شفاف وشركاته شفافه اصفى من الماء العذب وانتعاش سوقنا والأسواق العربية بفضل الله وفضله شوفوا امس ملك تنزانيا اشقال عنه ولبنان ومصر وسوريا قاعدين ياكلون ويشربون ويدرسون ويلعبون وحتى يصلون من خيره (اغذيه- مدارس- ملاعب- مساجد ) الله يزيدك ويفتح عليك ابواب الرزق اللهم آمين

السور

عضو نشط
احبائي اعضاء المنتدى ليش مو راضين التصدقون هذا الخرافي قول وفعل ماعنده لعب واشاعات
وضحك على الناس شفاف وشركاته شفافه اصفى من الماء العذب وانتعاش سوقنا والأسواق العربية بفضل الله وفضله شوفوا امس ملك تنزانيا اشقال عنه ولبنان ومصر وسوريا قاعدين ياكلون ويشربون ويدرسون ويلعبون وحتى يصلون من خيره (اغذيه- مدارس- ملاعب- مساجد ) الله يزيدك ويفتح عليك ابواب الرزق اللهم آمين

قصدك من خير صفقات الكويت (( استاد جابر )) وخلافه

خسران ومفلس

عضو نشط

ما بقى الا تقول سبحان الخرافي وبحمده

عيب هالكلام شنو يصلون من خيره

وليش تبينا نصدق واحنا كل فساد نشوفه نلقاه شريك فيه

اما الارزاق فمقسها الله سبحانه وتعالى وانا اذا ربحت شكرت الله

واذا خسرت حمدت الله وقلت لعلها خيره

سمعت عن التطبيل وايد بس الصراحه اول مره اشوفه

حبيب

عضو نشط
ما بقى الا تقول سبحان الخرافي وبحمده عيب هالكلام شنو يصلون من خيره

وليش تبينا نصدق واحنا كل فساد نشوفه نلقاه شريك فيه

اما الارزاق فمقسها الله سبحانه وتعالى وانا اذا ربحت شكرت الله

واذا خسرت حمدت الله وقلت لعلها خيره

سمعت عن التطبيل وايد بس الصراحه اول مره اشوفه

شيلها او لغية

مايجوز جزاك الله خير ادرى مو قصدك بس تبى توصل المعلومة

رجل المال

عضو نشط
اعتقد يا خسران ومفلس انا ذكرت بفضل الله

وفضله يعني ابديت الخالق على المخلوق بعد موناقص الي تكفرني وتفجر فيني

وبعدين يااخي راجع اسعار شركات الخرافي بالأزمة العالمية وشوف الحين جم سعرها وقارنها بباقي اسعار الشركات بالأزمة والحين وشوف النسبة وبعدين قول تطبيل

اما اخي السور استاد جابر اوغيره من المشاريع اكيد مايمسكها الا الخرافي وامثاله والحكومة ماتعطي مشاريعها الا الي عنده خبره وسابقة اعمال مو فوضه راجع شروط المنقصات باللجنة وراح اتعرف مو فوضى كل واحد فتحله شركه وحطله عمال ايرانين او صعايده او بنغال عطوه مشروع
فاكبر مشاريع لبنان ومصر وسوريا وباقي الدول من انجازاتهم فالخرافي اعماله بالكويت والخارج عالميه والله يزيده ليش الحسد اللهم ياكافي

السور

عضو نشط
اعتقد يا خسران ومفلس انا ذكرت بفضل الله

وفضله يعني ابديت الخالق على المخلوق بعد موناقص الي تكفرني وتفجر فيني

وبعدين يااخي راجع اسعار شركات الخرافي بالأزمة العالمية وشوف الحين جم سعرها وقارنها بباقي اسعار الشركات بالأزمة والحين وشوف النسبة وبعدين قول تطبيل

اما اخي السور استاد جابر اوغيره من المشاريع اكيد مايمسكها الا الخرافي وامثاله والحكومة ماتعطي مشاريعها الا الي عنده خبره وسابقة اعمال مو فوضه راجع شروط المنقصات باللجنة وراح اتعرف مو فوضى كل واحد فتحله شركه وحطله عمال ايرانين او صعايده او بنغال عطوه مشروع
فاكبر مشاريع لبنان ومصر وسوريا وباقي الدول من انجازاتهم فالخرافي اعماله بالكويت والخارج عالميه والله يزيده ليش الحسد اللهم ياكافي

اى صح اذا خلصه بالاول ....ولو حاطين مقاول بنغالى وعمال ايرانين جان من زمان خلص ومن سنتين بعد ...ومن شروط المناقصات ان الحكومة تعطيه قيمة المناقصة وبالدبل ويكون بعلمك فى شركات وايد افضل من الخرافى تأخذ بالمناقصات بس الخرافى مقاول الحكومة والسبب معروف !!

المغيرة17

عضو نشط
مقاول طواري الماي .. الخرافي..
مقاول طواري الكهربا .. الخرافي..
مقاول الأشغال .. الخرافي .. الخ
روحوا شوفوا عفيست مشرف .. كلها سيارات الخرافي .. مثل المنشار طالع واكل ، نازل واكل من خير هالديرة .. وأبشركم .. في مناقصات جديدة .. للحكومة .. وفي ضغوط .. بوضع المواصفات الفنية .. تطابق مواصفات ................................ (فهمتها ؟)

abu_fahad

عضو نشط
مساء الخير على الجميع ، ياجماعة أنتوا برمضان عسى الله يتقبل صيامكم وطاعتكم هدووا أعصابكم شوى ، وترى الخرافى منا وفينا أبن البلد ، وأنا أتفق مع رجل المال فى وجهة نظره فى بعض الامور أولا الخرافى منا وفينا كويتى من هالبلد ، والرجل ماشالله عليه تاجر ويشتغل صح أميه بالاميه والرجل عسى الله يرزقه و يرزقنا لفعل الخير ، الرجل فاتح بيوت ناس وانتو ماتدرون ، بالعديد من الدول اللى تغطيها مشاريعه وأولها الكويت وترى شركات الخرافى شركات عملاقه عالمية وتملك من المعدات والخبرات والامكانيات اللى ماتملكها أى من الشركات الكويتية وبعض الخليجيه ، أنا ما أمدحه ولا أعرفه ، بس حبيت أقول كلمة الحق ،، وتدرون بشى لو الحكومة تعطى المشاريع اللى بالكويت كلها للخرافى والله أتشوفون أنجازات على مستوى ، أحسن من هالمقاولين والشركات التعيسه المحسوبه على بعض الاعضاء والمنتفذين ، واللى خربوا البلد بالغش ؟؟

فيلادلفيا

عضو نشط
يا جماعة في اجل للاسثمارت بعد السوق

المتوسم

عضو نشط
اللهم إني صائم ...
ومع هذا لم أر سرقة للمال العام مثل محطة الصليبية لتنقية مياه الصرف الصحي...
أقول هذا الكلام وقد عملت بحثا على معالجة مياه الصرف الصحي في الكويت.. واكتشفت أن هذه المحطة ما هي إلا تنفيع محض وسرقة في جنح الظلام..
وأجزم أن الموافقة عليها على الرغم من أنها نظام b.o.t. لم تتم إلا بطريقة تواطأت معها إدارة الدولة اللي الفساد يكاد يقضي عليها، الله يحفظك ياوطن من هؤلاء الأشرار...
والحمد لله على كل حال.

kuw-stock

عضو نشط
اشلون

اذا زين نفت

افففففففف حلاته زين مدروجه ابورصة امريكا

وصج يعلنون عن الخبر بعد ماكان ينفون جان الحين اعضاء مجلس الاداره كلهم بالسجن

وغير التعويض للمساهمين .

ماقول الا الله اهدى ادارة البورصه
وافتح اعقولهم وعيونهم على الصفقات الى اتصير

q8aty

عضو نشط
ياجماعه صفقه بهالحجم وبهالمبالغ ..... كل يوم طالعين لنا بسالفه ........ يعني السالفه يبيلها دارسه مو سلق بيض .............شنو فيها لو قالو لنا منو اللي يبي يشتري ......اذا علي قولتهم الصفقه علي وشك الانتهاء ..........واذا مو صج خلهم ينفون الخبر .....

Legal

عضو نشط
ياجماعه مجرررررررررررررررررررررررررررررد سؤال اذا كان توقيع على البيع يوم الاربعاء او الخميس هل السهم راح يتفاعل ايجابيا مع الخبر ام راح ينزل افيدوووووووووووووووووووووووووووووووونا

السور

عضو نشط
اشلون

اذا زين نفت

افففففففف حلاته زين مدروجه ابورصة امريكا

وصج يعلنون عن الخبر بعد ماكان ينفون جان الحين اعضاء مجلس الاداره كلهم بالسجن

وغير التعويض للمساهمين .

ماقول الا الله اهدى ادارة البورصه
وافتح اعقولهم وعيونهم على الصفقات الى اتصير

اى والله

فيصل2

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني جاني خبر من واحد ثقة ان صفقة زين راح يتم الاعلان عنها

يوم الاربعاء او الخميس بيع 51% على سعر دينارين كا ادنى سعر لصفقة

على شيوخ من الامارات

وان صغار المستثمرين راح يشاركونهم بالصفقة او المحافظ الي اشتغلو معاهم (للعلم هذا النقطة انا مافهمتها حيل من الرجال )

والله العظيم اني ما املك بالسهم وان الخبر من رجال ذو اختصاص

وحبيت ابشركم

تطورت ومعلومات جديدة

ان الي بيشتري هو ( صندوق ابوظبي السيادي ) مثل هيئة الاستثمار عندنا

والنسبة 46%

ومجموع القيمة تقريبأ 15 الف مليار دولار

مدمن فلوس

عضو نشط
ومجموع القيمة تقريبأ 15 الف مليار دولار

اوللللللللللللللله

15 الف مليار؟

ياجماعه ماني مستوعب المبلغ

معقوله مثل هالصفقه تتم بين ليله وضحاها بدون اي مقدمات؟

أعلى