الي يعرف عن الدوج الكرايزلرc300يدخل

الحالة
موضوع مغلق

مبارك سالم

موقوف
السلام عليكم يأخوان ابي اسئلكم عن الدوج الكرايزلر 300 ابصراحه ابخاطري بس ماعرف احد استعمله الي يعرف عن شي يفيدنا

والله يجزاه الجنه

الوالي@

عضو نشط
السلام عليكم اخذه وانت مغمض خوش موتر انا عندي موديل 2005 ممتاز
بس اخذ كامل المواصفات وفور ويل الدرجة الاولى

كالسيوم

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي مبارك السياره حلوه بس القطع الغيار غالي وبعدين ماتصلح حق دوامك بعيد وايد :)

maax1

عضو نشط
السياره امريكيه بتقنيه الامانيه الحين السياره ممتازه مو نفس طرازات دودج 2004 وقبل
المانيا اشترو الشركه وطورو جميع سيارات دوج / ال سى 300 من نزل فى 2005 محد اشتكى منه سياره ممتازه وعمليه وماكينه هيمى جباره (عليه قومه موطبيعيه) اهما نوعين خلك على العادى مو الاس ار تى لان الاخير ملغوم شويه وعليه كهرباء كثير ودايما اسود من داخل مو فاتح
يبقى (قطع الغيار) و (معامله الوكيل) ما اعرف شى عنهم

على فكره الامريكى تلاقى فيه شاشه بس ماتقدر تركب خريطه الشرق الاوسط عليه خرايط امريكا وماتقدر تسويلها سوفت ووير يعنى بس تعرض بيانات المسجل وتنزل عليها الاغانى فى الذاكره الداخليه شى ثانى الكرسى الخلفى يصير تكايتين
- سيارات الوكاله نوعين واثنينهم ما فيهم شاشه فقط وبلكرسى الخلفى 3 تكايات
زنون وفتحه وذاكره وتدفئه كراسى ومن طراز 2008 وفوق ضافوله شاشه بيانات وخرايط وميزه تشغيل السياره عن بعد

وسلامتك عزيزى

ابوعبداللة*

عضو نشط
السلام عليكم
أخووي أنا عندي شارجر نفس المكينةونفس القطع ونفس الشركة يعني يفرق الأسم بس أستعمالها حلووو وسياارة كأنك رااكب بأم دبل يوو ماشاء الله لا تنسيم وثاابتة وكشخة يعني خذ منها كل شي ورخيصة يعني كاامله مكملة .
وأرجو أني أكوون أفدتك
والله يوفقك .

مبارك سالم

موقوف
مشكوورين الي رديتو على المووضوع وعسى يجزاكم الجنه

بس ياااجماعه الي اسمع عنه أنه شووي خرابات وبعدين في تاس تشتكي من حرارتة مدري هذا الشي صحيح

ومشكوووور على التفصيل المطوول أخووس ماكس

mmf

عضو نشط
c300 الكرايزلر

السلام عليكم وتقبل الله طاعتكم جميعآ

حبيت ابدي برائي في الكرايزلر لأني استعملت اكثر من واحد ولا عرفته عدل الا لما سافرت عليه ( موتر صج ماشاء الله عليه ) قوه + متانه + تكييف بارد + حراره ثابته + اقتصادي بالبانزين + رزه :D وبنسبه لصناعته مثل ماتفضل اللي قبلي السياره تقريبآ صناعه المانيه وفيها بعض القطع قطع مرسيدس ومن اهمها القير وبنسبه لسعر قطع الغيار منو اللي يقول انها غاليه ::verymad:: انا قبل اسبوع شريت سفايف الأمامي + الخلفي + مال السايد بريك بــ 32 دينار وركبتهم بــ 8 ؟؟ وفيه واحد من الربع طلع من البيت ونسى غطا الراديتر مفتوح واحترت ولا درى عنها الا لما طفت وطقت الماكينه ودخلها الوكاله وجفتها بالكامل من اللى بــ 1300 وين الغلى طيب؟اللحين ماكينة العربانه النيسان 4 سلندر جم سعرها بالوكاله ولا ماكينة البرادو جم دبل سعر ماكينة الكرايزلر >> طولها شوي صح :D وسلامتكم ياربع
( نصيحه اشترو من الأهليه فرق عن الوكاله والقطع اصلي )

الحالة
موضوع مغلق
أعلى