الصفوه -=- فرصه // الصفوه -=- فرصه // الصفوه -=- فرصه

سيف راكس

عضو نشط
قلت والله على ما اقوله شهيد وحطوها بذمتي وبذمة مصدري الي متواصل مباشرة مع ملاك القروب

اركد لاتكون مصيده والله نفس الشيء صارلي مع ابيار وهالحين انا بالمحصار والسبب بعض الملاك وليمن قلنا شسالفه قالو علمنا علمك هالحين انطريا.......................................؟قصدي نفسي .

العازمي32

عضو نشط
للرفع

B.I.G

موقوف
للمتابعه فقط

الصفاة شال 660 الف على 138 فلس والاغلاق 140 فلس

الصفوه وصافتك والمجموعه مع تحرك الصفاة ..
انشوف باجر والله كريم

هااااااااااهاااااااااا
أخيرا أنغشعت الغمامة السوداء وظهرت
ألحين أقدر أقولكم فالكم طيب لأن صانع سوق السهم
ظهر من جديد وهو روح السوق يالله عاد شد حيلك ونبى تعليقات
للسهم على قد غيبتك يا حلوووووووووووووووووووووووووووووووووو

ترى السالفه عاديه طق المعروض لانه وحده من اللآتي:

1) يبي يغلقه بال 40 عشان المحافظه على اسعاره اوغيره

2) عشان يكون عامل مساعد في تعديل المؤشر بآخر ثواني وهذا المرجح

لا اكثر ولا اقل ولاهو شراي ولا شي السهم كان ميت طول السوق والدليل إن بآخر ثانيتين طق المعروض ووايد اسهم إتساويها كل يوم لا واسهم ديناريه بنفس الكميات اللي إنطقت بالصفاة واكبر بعد

والأسئله اللي تطرح نفسها

1) ليش ما دش وشرا من وقت....؟؟؟!!!!

2) وليش ما سوى جذي مع باجي القروب ؟؟؟

3) ليش الصفاة الأم الوحيده من بد القروب اللي محافظه على ثبات سعرها 136- 140 وباجي القروب بنحدار ؟؟؟

الموضوع مطروح للنقاش الجاد

أعصار

عضو نشط
قلت والله على ما اقوله شهيد وحطوها بذمتي وبذمة مصدري الي متواصل مباشرة مع ملاك القروب

بو ناصر ...تدري شمعنى كلامك هذا أن في ناس راح تدش على مسؤليتك

واذا خسروا يدعون عليك دير بالك جزاك الله خير والمال كما يقال عديل الروح .

العازمي32

عضو نشط
بو ناصر ...تدري شمعنى كلامك هذا أن في ناس راح تدش على مسؤليتك

واذا خسروا يدعون عليك دير بالك جزاك الله خير والمال كما يقال عديل الروح .

ويين ديربالك حنه خذنه السهم علي ذمته اليوم الله يعينه

ab-naser

عضو نشط
ياجماعة الخير صلوا على النبي انا قلت لكم وصلتني معلومه من طرف له علاقه بالملاك وانا شريت يعني انا لو ماشريت ماكان قلت لكم لاني شريت بتكلفه اغلى من اغلاق اليوم والله العظيم لكني مع هذا ابي اقول للكل تراني ما اتحمل قرار اي احد فيكم والي مايبي ياخذ بمعلوماتي هو حر نفسه وللعلم انا بعد راح اخسر حالي من حالكم لو كمل نزول لاني شاري بسعرين 64 و 66 والله العظيم اني شاري على هالسعرين

بعد شقدر اقول واحلف وتكفون لاحد يدعي علي تراني مو مستعد اتحمل اثام غيري كل واحد فيكم حر نفسه انا الي وصلني بلغتكم فيه وانتو حرين بقراركم

COOLEX

عضو نشط
السلام عليكم،

شباب أنا واحد من الناس اللى شريت الصفوة على 80 فلس وعندى كمية والله العالم جم خسارتى لحد اليوم ، الحمدلله على كل الحال. ولا زالت الكمية عندى.

بعد التحرى وأخذ نصائح الاخوان المحللين فى المنتدى الكريم تبين بأن وضع السهم سلبي وليس وقت شراء.

ومع كل أحترامى وتقديرى لأخوى العزيز بو ناصر أحب أقوله سوالف أعروقه فى الماى وعطانى نصيحة واحد من أهل الشركة هذا حجى مأخوذ غيره..وياما وياما تلجمنا من هل السالفة.. على العموم عسى الله يعوضكم ويعوضنا وتقبلوا تحياتى.

العازمي32

عضو نشط
ياجماعة الخير صلوا على النبي انا قلت لكم وصلتني معلومه من طرف له علاقه بالملاك وانا شريت يعني انا لو ماشريت ماكان قلت لكم لاني شريت بتكلفه اغلى من اغلاق اليوم والله العظيم لكني مع هذا ابي اقول للكل تراني ما اتحمل قرار اي احد فيكم والي مايبي ياخذ بمعلوماتي هو حر نفسه وللعلم انا بعد راح اخسر حالي من حالكم لو كمل نزول لاني شاري بسعرين 64 و 66 والله العظيم اني شاري على هالسعرين

بعد شقدر اقول واحلف وتكفون لاحد يدعي علي تراني مو مستعد اتحمل اثام غيري كل واحد فيكم حر نفسه انا الي وصلني بلغتكم فيه وانتو حرين بقراركم

اخوي بارك الله فيك انت تقول علي ذمتي والحين تقول كل واحد حر نفسه وانا ماتحمل المسئوليه شلوان صارت == علي العموم انا اخذته علي ذمتك انت ماراح اسامحك

متدرب أصيل

عضو مميز

مسكين يا بوناصر الله يرزقك ان شاء الله
الدعاوي صايرة موضة هالايام ... اللي شرا وما استفاد يدعي واللي ما شرا وصعد السهم هم يدعي
يعني جزاه الله خير الريال قاعد يوصل لكم معلومه اذا ما تبونها لا تاخذون فيها
وخل عنكم الدعاوي حق شي يستاهل
القروب اذا صعد السوق بيصعد وياه والله يوفق الجميع

متدرب أصيل

عضو مميز
اخوي بارك الله فيك انت تقول علي ذمتي والحين تقول كل واحد حر نفسه وانا ماتحمل المسئوليه شلوان صارت == علي العموم انا اخذته علي ذمتك انت ماراح اسامحك

واذا ربحت من توصيته أخوي العازمي راح تقاسمه الربح؟
ولا الربح حقك والخسارة يكسبها دعاوي عليه الريال.
ذكروا الله ياجماعة اللي شرا السهم اليوم يقدر يبيع باجر بنفس السعر ويحلل بوناصر من ذمته ترى السهم ما نزل

Take Over

عضو نشط
انا شراااااااااااااااي باجر :D:D
انا مادعوا الناس تشتري بس انا بشتري باجر :eek:

أعصار

عضو نشط

الأخ بوناصر أنشاء الله مافي حد يدعي عليك بس كلامك فيه تأكيد وذمتك دير بالك من التصريحات هذه لأن وايد ناس في المنتديات نقرصوا على سبيل المثال سئ الذكر فوكس ألي وهك الناس ودبسهم ولعب عليهم ....
وطير فلوسهم لاتدعوا الناس للشراء مادامك مو متأكد والله يوفقك ويوفق الجميع .

bigbin78

عضو نشط
انا اقول الله يرزق الجميع
والصفوة بالوقت الحالي مو معروفه تخوف بالعربي لحد ما نشوف مستوي 50 فلس .
وبعدها يصير خير وانا شاري الصفوة علي سعر 88 فلس وخسران بس لازم نصبر .
والتوفيق للجميع وان شاء الله توصل الصفوة 100 فلس مو 80 فلس .

dhatter

عضو نشط

الله يعطيك على قد نيتك -- ويبارك في مالك وأهلك وجزاك الله خير

ab-naser

عضو نشط
الله يوفق الجميع سامحوني ماني قادر ارد على الكل بس تكفون لاتحاسبوني ولاتلوموني والله العظيم اني شاري على سعرين 66 و 64 وماسك واليوم اغلاقها 62 يعني انا خسران دفتريا بس انشاءالله تتحقق لارباح فعليه والله يكتب لي ولكم الخير

* مواطن *

عضو نشط
ياجماعه الخسران الله يعوض عليه اهم شى بالوقت الحالى لايكسر 59 بالنزول

جراح.

عضو نشط
والله عندي احساااس انه السهم هذا مستحيل راح يصعد بالأيام الجايه واذا فعلاً اكوو صعده راح تاخذله فتره طووويله حييل ( منقرص حييل من الصفووة )

Legal

عضو نشط
اسمحولي على التطفل .

يالعازمي كانك ما قريت الكلام الي انا ذكرته واعتقد انت من النوع تمشي على الريحه :).

انت شريت انت تحمل مسؤلية شرائك وما احد اجبرك على الشراء وعلى فكره والسعر الي انت شاريه ماراح يخسرك لو تخليه بعد شهر شهرين راح تشوفه فوق 70 فلس او 80 فلس اصبر وعن دعاوي ولا يجوز للمسلم ان يدعي لاخيه المسلم .

بحراوي

عضو مميز
اخوي صاحب الموضوع ياليتك ما وضعت هذا الموضوع يعني اذا معلومة غير متاكد منها ليش تعبت نفسك وحطيتها

طلب من المشرفين ادراج هذا الموضوع تحت موضوع الصفوة

كايدهم

عضو نشط
ابو ناصر
قول
اقسم
اقسم
اقسم
انى ما اوصى على سهم
ونسامحك
هههههههههههه​

أعلى