لاندكوز 2010 البريمي

الحالة
موضوع مغلق

kuwait_17

عضو نشط
اخوي واااو الموتر باخذه عن طريق رجال له علاقه مع البريمي وياخذ منهم جيوب بكميات كبيرة ,, واذا تبي ارتب لك انا حاظر ,,, ومابي منك غير كلمت جزاك الله خير

Camaro

عضو نشط
والله ياخوي ما اعتقد يبي يجيبلك فوق سعر الساير بالبيعه واللي اعرفه ياخوي البريمي يجي سبيرين والله يوفقك

kuwait_17

عضو نشط
فرق الساير عن البريمي

البريمي الليت العالي زنون الساير اصفر
الفرق بمكينة الجام الساير مكينه صغيرة صناعه صينية البريمي اصليه
فرق بمكينه الكبوت الساير صينية والبريمي اصلية
فرق الشاشة والخشب الداخلي الساير كله صيني واحيانا تكون الشاشة كورية اما البريمي اصلي
البريمي يجي عليه سله الساير يجي بدون سله

salem-1976

عضو نشط
كويتي الله يبارك لك فيه مقدما اللي يقول اسعار الساير اغلى ماعنده سالفه روح المعارض وشوف وارد قطر والبريمي ينافس الساير

وبعدين خلك من القص واللزق (( الساير )) خذ شي شد بلاده وصحيح لا قالو وكاله البريمي (( سعود بهوان )) مواصفات وجوده عاليه

بالتوفيق

بوبرروك

عضو نشط
بالنسبة للسعر روعة
واتمني التاكد من السعر
لاني اعرف اسعار البريمي غالية
وبالنسنة للساير 15500
مو مسجل شاشة
لكن للعلم احسن مواصفات بالخليج
واعجبني توقيعك للحلو

55515

عضو نشط
اخوي اخذ الكلام من الاخر تبي استعمال اشتر
تبي مربح وتجاره مافي مربح وحتى لو كان في مربح 200 بس وشيل رسوم الطوابع والتحويل والتامين ما طلع معاك شي بعدين تاكد هل الوكيل يعطيك ورقه دف الجمارك التصدير او لأ اذا مو مدفوع من الوكيل الجمرك فراح يطلع عليك الجمرك 5800ريال سعودي تقريبا والمواصفات الي قلتها عاديه وموجوده بجميع الوكالت انه شريت يوم كان فرق الصرف نازل طلع علي 13700موديل 2009نفس المواصفات اللي قلتها بالضافه الى شاشه بالامام وشاشةه بالخلف دي في دي ودواسات في اكس ار وسله واشارات جانبيه بالمرايات وتشغيل بالريموت ومدفوع جمركه وصدرته بنفس الموديل وجابلي مربح 1100دينار واتمنى لك التوفيق

واسال اللي اخبر مني

MTC

عضو نشط
والله اخوي امرك ل الله اخذ من الساير ولو انة مبالغ وايد في الاسعار
لكن شتسوي مابيدك شي
فرق 400 ماتسوي

بلازمي

عضو نشط
هلا اخوي واااو الموتر الي اتكلم عنه وكالة البريمي ,,, وانشاء الله بعد العيد بروح اجيبه واذا تبي واحد انا حاضر
اخوي تأكد انه 8 سلندر لان مستحيل البريمي او بالاصح ( العماني) سعود بهوان ) بالسعر المذكور لو تذكرلي اي مكتب اللى عطاك السعر هذا ؟؟؟ وفى ايضاا مصاريف عليك بالكويت توصل 100 دينار واكثر ومنها فرق صرف العمله وايضاا وزارة التجاره والتأمين ومكتب التخليص الجمركي
انا انصحك اذا بتاخذ للاستعمال توكل على الله بدون تفكير وتأكد انه وكالة سعود بهوان
----------------
السلام عليكم
تقبل الله طاعتكم
عيدكم مبارك
اخواني هالموضوع يهمني
اذا ممكن الاخ كويت 17
اسأل لي عن vxr
2010
جديد
كامل المواصفات
واذا ممكن تضبطني على قولتك:)
ولك جزيل الشكر