ياشباب أفضل شركة تقدم خدمة بلاك بيري .. وطنية ولا زين ولا فيفا ؟

الحالة
موضوع مغلق

ابو غانم

عضو نشط
ابي اقدم على خدمة بلاك بيري بس محتار وين اروح وابي خبرتكم .. كلمت الشركات كلها والكل عطاني خدمات غير شكل بس اكيد اللي جرب راح يفيدنا أكثر .. ويعطيكم العافيه مقدما .​

ali2010

عضو نشط
انا مع الوطنيه
اشتراكي 13 دينار ... واستخدام مفتوح للبلاك بيري وخدماته كلها
حلو مافيه شي مايعلق ولا شي ولا بطيء

نصيحتي لك اذا تبي اخذ فيفا او وطنيه لان عروضهم احسن
لان الي اعرفه زين حاطين ليمت حق الخدمه بس 1 قيقا
الوطنيه مفتوح ب 13 دينار
فيفا هم مفتوح ب 15 دينار ويعطونك 200 دقيقه من فيفا لي فيفا مجانيه + مادري جم ميقا حق داونلود الواب (خاص حق اليوتيوب وملفات الصوت)

"RoMa"

عضو نشط
و انا بعد مع اخوي علي
الوطنية افضل

aLKuwaitia

عضو نشط
الوطنيه تمام ليلحين اشتراك 13 دينار مفتوح بالكويت

زين بسم الله فجاه تلقا فاتوره شكبرها علي اشتراك اللي نفس بو 13 يقولك خلصت الليمت مالك !

فيفا كل اللي اعرفهم و اشتركوا بالبلاك بيري مالك حولوا منهم بسبب سوء الشبكه

ابو غانم

عضو نشط
أشكركم ياشباب على الرد .. بس الوطنية تقول كل شي بلاش الا اليوتيوب والداونلود بفلوس وكل كيلو بايت بفلس لو افترضنا بأن هناك مقطع يوتيوب حجمه 8 ميغا بايت وهذا حم طبيعي لمقطع قصير جدا . راح يكون حسابك 8 دنانير لمقطع واحد فقط بالشهر !!!!!! .. شنو الفايدة اكيد راح احتاج يوتيوب وداونلود مرات ... والتصفح مايعتبر داونلود بعد ؟

ali2010

عضو نشط
اخوي الداونلود عادي .. تقدر تدز وتحمل ملفات بدون مايحسب عليك
الداونلود الي يحسب عليك على كل كيلو بايت فلس اهوا streaming واهوا خاص بملفات الصوت والفيديو
واصلا قبل لا يحسب عليك .. يقولك التلفون نفسه البلاك بيري يسألك اذا تبي تحول حق الواب ولا لا .. يعني مايحسب عليك على طول .. انت كل مايقولك تحول حق الواب يعني هذا يحسب بفلوس
بس انا قاعد انزل كل شي عادي ابيه حتى مقاطع اليوتيوب اذا تبي تنزلهم عن طريق برامج عادي مايحسب بس اهم شي ماتعرضهم يعني تشوفهم بالتلفون عرفت؟

aLKuwaitia

عضو نشط
لا تفتح wataniya wap اهوه اللي يحسب .. دش اي شي بال browser العادي

و هذا الشي موجود في كل الشركات

الحالة
موضوع مغلق
أعلى