اللون الاخضر يكسو السوق انشاءالله

المحسود

موقوف
الدخول على البنوك لاحظ تأسيس بنك الوطني و بيتك
الدخول على البنك الاهلي +بنك الخليج بداء التحرك
الدخول على مجموعة اجلتي لاحظنا دخول على الوطنيةالعقارية +سلطان
اعطاء اشارة دخول على المجموعه الدولية
اليس من حقنا التفاؤل ؟
وانا غدا لناظره قريب
في حالة المشاركة نتمنى المشاركة تكون ايجابية بعيدة عن التجريح

meshal bader

عضو نشط
انا اقول ان الدخول على البنوك دخول تكتيكي بسبب صفقة زين يمكن الفلوس عشان تسديد قروض والقروض للبنوك تستفيد البنوك وتزيد السيوله
ولاحظ ان قطاع البنوك صارله فتره نايم
وسامحونا
وانا متفائل حيل بس بشهر 10و11

المحسود

موقوف
انا اقول ان الدخول على البنوك دخول تكتيكي بسبب صفقة زين يمكن الفلوس عشان تسديد قروض والقروض للبنوك تستفيد البنوك وتزيد السيوله
ولاحظ ان قطاع البنوك صارله فتره نايم
وسامحونا
وانا متفائل حيل بس بشهر 10و11

شكرا على المرور وراي نعتز به

العازمي32

عضو نشط
الله كريم ربك يسهل الامور كله

ابو ناهي

عضو نشط
الوضع اللى اللحين ان شاء الله يبشر بالخير

اقفال اليوم 7795 ومتوسط الخمسين يوم 7773

تفاؤل بالخير تجدوه والله يوفق الجميع

Trillion

عضو مميز
الاوضاع فعلا جدا طيبه وانتهاء شبح زين ...شفنا بنوك تحركت جميعا او تماسكه رغم بنزول

لي صار ...وشفنا دخول على كذا مجموعه اليوم

وقربت اعلانات الربع الثالث لي الكل متفائل فيها

وان شاءالله خير

مشكووووووور

الدخول على البنوك لاحظ تأسيس بنك الوطني و بيتك
الدخول على البنك الاهلي +بنك الخليج بداء التحرك
الدخول على مجموعة اجلتي لاحظنا دخول على الوطنيةالعقارية +سلطان
اعطاء اشارة دخول على المجموعه الدولية
اليس من حقنا التفاؤل ؟
وانا غدا لناظره قريب
في حالة المشاركة نتمنى المشاركة تكون ايجابية بعيدة عن التجريح

عدل كلامك اذا ارتفعت البنوك سوف يعدل السوق ويكون هناك طمانينه للمتداوين..الله يسمع منك ويكون في اقرب وقت.

المحسود

موقوف
أجيليتي»: فزنا بعقد لتزويد «رأس غاز» بالحلول والخدمات اللوجيستية

أعلنت شركة اجيليتي عن فوزها بعقد رئيسي جديد في قطر لتزويد «رأس غاز»، الشركة العالمية العاملة في توفير الغاز الطبيعي المسال، لتوفير خدمات الشحن والنقل والتخليص الجمركي لمدة اربعة اعوام على الصعيدين المحلي والدولي.
وعلق بالنيابة عن اجيليتي، الياس منعم المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا: «تعد قطر مركزا مهماً جداً لنمو اجيليتي في المنطقة، ويمثل هذا العقد لحظة تاريخية في تاريخ الشركة المحلي على مدى 6 سنوات، خلال تلك الفترة قمنا بضخ استثمارات كبيرة في قطر لضمان ان قدراتنا المحلية والدولية تتوافق مع القدرة على تقديم مستويات لا تضاهى من الخدمة للزبائن المهمين مثل رأس غاز».
بالاضافة الى شبكتها العالمية، التي تتألف من 550 مكتباً في 120منطقة حول العالم، توفر اجيليتي موارد محلية واسعة لرأس غاز في قطر من مستودعات التخزين، التي تزيد مساحتها على مليون متر مربع ويعمل فيها 1000موظف و300 عربة في قطر.
توفر اجيليتي حلولا رائدة في مجال قنوات التوزيع والخدمات اللوجيستية التي تدعم التنقيب عن النفط والغاز، القطاعات المتعلقة بالغاز، ومنتجات التكرير والتصنيع، وتخضع الشركة للاعتمادات المتعلقة بالصحة، السلامة، والبيئة، وهي شركة تطبق معايير الايزو 14001 و9001 واوتشاس 18001 (ohsas 18001).
تعد شركة رأس غاز المحدودة (رأس غاز) شركة مساهمة قطرية تملكها مؤسسة قطر للبترول واكسون موبيل، وتشغل الشركة مرافق انتاج لمعالجة، تسييل وتصدير الغاز الطبيعي المسال الى دول متعددة في آسيا واوروبا والولايات المتحدة. وتعمل الشركة في رأس لفان في قطر وتنتج حاليا اكثر من 20 مليون طن متري من الغاز الطبيعي المسال في العام، وتعمل من خلال خمسة خطوط نقل، ومن المتوقع ان يبلغ الانتاج حوالي 37 مليون طن متري مع نهاية العقد من خلال سبعة خطوط نقل.

هذا خبر حلو ايضا

sulaimanajmani

عضو نشط
مؤشر البنوك فى صعود وهذى بداية الصعود وانشاء الله تقود السوق لان قطاع البنوك اقوى القطاعات بالسوق كنسبة تاثير بالمؤشر

أبوتوصية

عضو نشط
السوق غير مطمئن كسر 77750 خروج .

عدم الوضوح في صفقة زين وتلاعب في المعلومات يجعل السوق غير مطمئن .

أعلى