ما بين السطور

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
ما بين السطور






- يرى المراقبون أن الأرباح القياسية لصفقة «زين» ستتجاوز الأسهم المرتبطة بالمجموعة، لتشمل العديد من أسهم المجاميع الاستثمارية المؤثرة بالسوق.

وتوقعت المصادر أن تساهم تلك الأرباح في استمرار النشاط وارتفاع اسعار عدد من تلك الأسهم، مع عدم استبعاد الجانب المضاربي بالسوق، والذي يتوقع ان تبدأ بوادره خلال الأسبوع الأخير لشهر رمضان المبارك.

- شخصية اقتصادية أكدت لـ«الوطن» ان عدداً من الأسهم التشغيلية في قطاعي البنوك والخدمات، قد تشهد نشاطا تكتيكيا خلال التداولات المقبلة، وكنا قد أشرنا في تقارير سابقة الى ان عددا من المحافظ المالية المؤثرة ستركز نشاطها على تلك الأسهم الى ما بعد الانتهاء من صفقة «زين».

- جهة إسلامية مؤثرة تدرس شراء حصة استراتيجية في عدد من اسهم «المجموعة الدولية»، ومحفظة مالية ستقوم بعملية استرداد وشراء اسهم «المستثمرون» خلال التداولات المقبلة، ومصدر مسؤول بالمجموعة اكد لـ«الوطن» ان الأيام القليلة المقبلة قد تشهد بعض التطورات الإيجابية والمشجعة.

- المتابع للتداولات بسوق الأسهم والمجاميع الشعبية تحديداً سيلاحظ ان هناك عمليات بيع وضغط متعمد على أسهم مجموعة «الصفاة»، هذا بالوقت الذي نفى فيه مصدر مسؤول بالمجموعة لـ«الوطن» وجود آية مشاكل متعلقة بالسيولة المالية.





تاريخ النشر 09/09/2009
 

sawa7

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
2,367
الإقامة
ديرتي الحبيبه Q8
الف الف شكر يابوعادل على النقل
 

مجد 91

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2009
المشاركات
1,700
كثروا من الأخبار الطيبة. لأن الأخبار المتشاءمة يابت لنا الحموضة والقولون
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
حياكم الله يارب دربكم خضر يارب

وعسى الله يفرجها على أخونا إللي أسهمهم متوقفه وتفرج عليهم يارب
 
أعلى