استفسار بخصوص ورقة رواتب الموظفين

الحالة
موضوع مغلق

R-H

عضو نشط
السلام عليكم

حابة اسأل عن ورقة الرواتب عشان تحويل الرواتب للموظفين بالنسبة لبنك بيت التمويل الكويتي، جرت العادة بشركتنا انه يروح شخص يودي الورقة باليد للادارة في المنطقة الحره....

سؤالي هل يوجد طريقة غير التسليم باليد كالانترنت او اي طرق اخرى
لأنهم الصبح فقط بيتواجدوا والصبح صعب للانشغال

اتمنى الافادة من اهل الخبره

شكرا

general

عضو نشط
السلام عليكم

حابة اسأل عن ورقة الرواتب عشان تحويل الرواتب للموظفين بالنسبة لبنك بيت التمويل الكويتي، جرت العادة بشركتنا انه يروح شخص يودي الورقة باليد للادارة في المنطقة الحره....

سؤالي هل يوجد طريقة غير التسليم باليد كالانترنت او اي طرق اخرى
لأنهم الصبح فقط بيتواجدوا والصبح صعب للانشغال

اتمنى الافادة من اهل الخبره

شكرا

كانت متوفره هل خدمه عن طريق الانترنت لكن صارت العمليه غير تننظيميه ولغوها واكلنا قاعدين نواجه الزحمه لتنزيل الرواتب لكن شنسوي بعد

شكير

عضو نشط
انا انزل الرواتب عن طريق الانترنت ثم يذهب المندوب لختمها من المنطقه الحره
هل حصل تغير على هذا النظام ؟؟؟ هالشهر؟

q8.1911

عضو نشط
انا انزل الرواتب عن طريق الانترنت ثم يذهب المندوب لختمها من المنطقه الحره
هل حصل تغير على هذا النظام ؟؟؟ هالشهر؟

نعم وأنا مثلك بالضبط

لا زم أحول الرواتب عن طريق النت وأطبع الورقة وأوديها بيت التمويل بالمنطقة الحرة يختمونها كل شهر وبعدين أجمع الأوراق وكل شهرين أوديها الشئون يعتمدونهم ويعطوني كتاب إني ملتزم بتحويل الرواتب ... لو كلها عن طريق النت أبرك مافي داعي كل هالحوسة ، وبيت التمويل الله يهديهم ليش ما يخلون كل شركة تختم عن طريق فرعها أو عن طريق فروع المحافظة إلي هي فيها ما فيه داعي هالعنوة كل شهر للمنطقة الحرة .

العنزي1

عضو نشط
انا نفس طريقتكم شباب بس قريت اعلان ببيت التمويل فرع الحره

انه ان كان عندك اكثر من 25 عامل تحول من الجابريه اتوقع !! ياليت احد يشرح لنا ان كان عنده اكثر من 25 عامل

R-H

عضو نشط
جزاكم الله خير

يعني لابد من الذهاب للمنطقة الحرة

طيب اتمنى حد يوصفلي العنوان تحديدا، من اي طريق نروح له وصف مفصل لأن موظفنا الي بيروح مسافر حاليا

كل الشكر

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
جزاكم الله خير

يعني لابد من الذهاب للمنطقة الحرة

طيب اتمنى حد يوصفلي العنوان تحديدا، من اي طريق نروح له وصف مفصل لأن موظفنا الي بيروح مسافر حاليا

كل الشكر

اخوى المنطقة الحرة تدخل من المدخل الرئيسي و اول لفة يسار بعدم تمشى لمى يلف فيك الشارع ويصير فيلا مودا على يمينك الشارع اجباري يلف فيك يمين وبعدين اول لفة يسار اللى فيها فندق الموفنبيك اتكمل سيدة لما اتيك قهوة ابويهك تروح يسار بعدين اول لفة يمين وتكمل سيدة لما تشوفة بيت التمويل

وطبعا اذا ما تدل المنطقة الحرة هى بجانب ميناء الشويخ و جامعة الكويت شارع المستشفيات

R-H

عضو نشط
يعطيك العافية ماقصرت

شكراااا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى