( فرصة نادرة ) للبيع قسائم في ابوفطيرة بأسعار مغرية

الحالة
موضوع مغلق

الحريه وطن

عضو نشط
الصبر ياشباب
حدا احتمالين
1-ينهار العقار بالكويت في السنين الجايه
2- يا ننهار نحن اللي ننطر الاسكان

وانا اتوقع الاحتمال رقم 2

eng-fhd

عضو نشط
انا والله بقولك ليش تراجعوا
لان مجلس الوزراء انقذهم من الورطه وسمح لاصحاب هذي الاراضي ومثلها المحتكرة من غرامة الاحتكار وسمح لهم بالبنيان حتى يفلتون بجلدهم
والله يرحم حالكم يالفقارى

ابوفيصل2008

عضو نشط
انا والله بقولك ليش تراجعوا
لان مجلس الوزراء انقذهم من الورطه وسمح لاصحاب هذي الاراضي ومثلها المحتكرة من غرامة الاحتكار وسمح لهم بالبنيان حتى يفلتون بجلدهم
والله يرحم حالكم يالفقارى
اولا اخوي مايحتاج تقول فقارى كلنا فقراء عند الله والغنى غنى النفس
والغني عند الله من امنه به وبكتابه وبرسوله وأتى الزكاة وحج بيت الله وعمل الصالحات هذا الغني وانا اخوك.
غني المال والفقير اخرتهم كفن قيمته لا يتجاوز 5 دنانير وقبر مترين بمتر.
وثانيا من قالك ان القرار يصب بمصلحة تجار الاراضي هذا القرار يصب بمصلحت كل مواطن تخصصله قسيمة عن طريق الاسكان او اشترى ارض ليبنيها واما بالنسبه لتاجر الاراضي لم يشتري اراضي ليبنيها ولكن ليتاجر فيها هل تعتقد تاجر مشتري عدد40 قطعة ارض او اكثر علشان يبنيها ويتهرب من غرامة الاحتكار واهو اساسا مشتري الاراضي علشان يتاجر فيها مو يبنيها

pJLc

عضو نشط
مرحبا اخوي علامي ممكن تبعوني قسيمتين وسوم بس 120بس بشرط اختياري الاراضي

أبوعلي1

عضو نشط
الحين عشان الواحد يشتري لازم ياخذها دفعه وحده !!!

مو قلنا من زمان المشكله تكمن في محل شكله ( مربع ) له باب اسمه مكتب عقار

طبعاااا مو الكل 000 مشآلة ارتفاع الاسعار سواء بالمبني او الارض مختلقه يعني الناس منها لها ارفعت والله ثم والله ... لو الحكومة تتدخل تنزل الاسعار باي طريقة كانت تلقاهم يقولون والبسطة العلنيه يابلاش يابلاش ارض ارض للبيع يابلاش ونمرهم نضحك

cawcaw

عضو نشط
هلا اخوى بو فيصل اذا انت حاب تشترى ارض فى ابو فطيره فى جريدة 808080 هذا الاسبوع 400 متر شارع واحد السوم 108 الف 0 طبع هم الصبر يكون احسن الحين الوضع صار ووووووووووواضح السعر ثبت فى الاراضى وراح يبدا التصريف الهادى على الاراضى وغيره من المنازل

انا متصل عالرقم الي كانوا حاطينه والريال الي كلمني قال السعر غلط والاعلان قديم.. والاراضي لايقل سعرها الحين عن 110 الف شارع واحد 400م

ابو فرح2005

عضو نشط
ابو فطيره بهالسعر الله يرحم الايام اللي كانت فيها بوفطيره ب60 الف بس تكفه اشتر
يا شباب خلونا ننظم رحله ونروح نشتري في بيفرلي هلز بلوس انجلوس ولا بكان بفرنسا تري فرق السعر مو كبير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى