( فرصة نادرة ) للبيع قسائم في ابوفطيرة بأسعار مغرية

الحالة
موضوع مغلق

اعلامي

عضو مميز
1- للبيع 65 قسيمة في أبوفطيرة مساحات مختلفة تتراوح بين ( 400 متر - 562 متر ) سعر القسيمة 115,000 دينار كويتي ... شرط شراء جميع القسائم دفعة واحده

2- للبيع 7 قسائم في ابوفطيرة قطعه 7 مساحة 400 لكل قسيمة بسعر 110,000 دينار لكل قسيمة ... شرط شراء كل القسائم دفعة واحده

للاستفسار
22628988 ابومحمد الصايغ

mbadm_001

عضو نشط
أنا لله و إنا إليه راجعون , لا حول و لا قوة إلا بالله
الله يهديهم

ابوفيصل2008

عضو نشط
مرحبا اخوي ابو محمد الصايغ
ممكن تبيع ارض وحده 400 متر 110 الف
وتكون في ميزان حسناتك
ابوفيصل
99722141

خسران جداً

موقوف
والله ارض وحده ما اقدر اشتري بهالسعر:> حتى لو اخذ قروض ما اقدر.

نزلوووووووو الاسعااااااااار خلو الناس تشتري والفلوس اللي تاخذونها دورولكم مشروع ثاني.

الحريه وطن

عضو نشط
والله ارض وحده ما اقدر اشتري بهالسعر:> حتى لو اخذ قروض ما اقدر.

نزلوووووووو الاسعااااااااار خلو الناس تشتري والفلوس اللي تاخذونها دورولكم مشروع ثاني.

بالعكس اسعار مغريه ماكو انزل من جذيه

خسران جداً

موقوف
بالعكس اسعار مغريه ماكو انزل من جذيه

:) انا حلفت ان ما اقدر اشتري وانا صاج.

واعتقد الاغلبيه مثلي. اما انت ماشالله باين عليك فلوسك واجد:) الله يرزقك ويزيدك ويعطينا مثل ما عطاك.

بعدين حسب معلومه سابقه ان انا لو اشتري ارض بهالسعر...ما اقدر اخذ قرض الاسكان ال70 الف.

look4land

موقوف
بعدين حسب معلومه سابقه ان انا لو اشتري ارض بهالسعر...ما اقدر اخذ قرض الاسكان ال70 الف.

اخوي خسران ممكن تشرح هذي النقطة اكثر ....شلون ما تقدر تاخذ السبعين اذا شريت ارض ب 110 الف؟؟ قصدك ماديا ما تقدر و لا قانونيا؟؟؟
:confused:

سويسرا

عضو نشط
الحذر من الشراء الوقت الحالي

الحذر من الشراء كلام من مستشارين من بيت التمويل في نزول قوي قادم

تسييل الرهونات قادم وانا اقول خلة يبيع قطاعي لانة بيتحسف

الله يعين الي ماخذ على البنوك تسييل الرهونات قادم

خسران جداً

موقوف
اخوي خسران ممكن تشرح هذي النقطة اكثر ....شلون ما تقدر تاخذ السبعين اذا شريت ارض ب 110 الف؟؟ قصدك ماديا ما تقدر و لا قانونيا؟؟؟
:confused:

قانونياً

هذي المعلومه اكتسبتها من الشباب اللي يدشون اهني بالمنتدى..تقدر تحطلك موضوع خاص فيك ويفيدونك الشباب في هالموضوع.

يعني انت الحين لما تروح تبي تاخذ 70 الف..معناته ان عندك ارض..يقولون لك بجم شريتها؟ والله اذا طلع بسعر عالي ..يقولون لك ماكو 70 الف لان الاحرى بك كان انك تشتريلك بيت بهالفلوس مو ارض..او بيع الارض واشترلك بيت:) فرااااااااااح تروح بخرايطها على قولتهم

almoress

عضو نشط
قانونياً

هذي المعلومه اكتسبتها من الشباب اللي يدشون اهني بالمنتدى..تقدر تحطلك موضوع خاص فيك ويفيدونك الشباب في هالموضوع.

يعني انت الحين لما تروح تبي تاخذ 70 الف..معناته ان عندك ارض..يقولون لك بجم شريتها؟ والله اذا طلع بسعر عالي ..يقولون لك ماكو 70 الف لان الاحرى بك كان انك تشتريلك بيت بهالفلوس مو ارض..او بيع الارض واشترلك بيت:) فرااااااااااح تروح بخرايطها على قولتهم

انا الي اعرفه أنه اذا عندك أرض

عادي تنزل عليها الــ 70 ألف بغض النظر عن السعر

يمكن والله فيه شي ماندري عنه يجوز ونتمنى من الأخوان يفيدونا أكثر

:)

وعلى فكره

ترى مو بس بروحك الي مايقدر يشتري بهالسعر :)

واعتقد والله أعلم أن هذي بوادر لنزول العقار والله أعلم

الشركات قامت تصرف الي عندها

q8.hunter

عضو نشط
انا ودي اعرف هذي الاراضي على حسب عملي انها ثمنت من قبل الحكومة وشرتها الشركات ليش ما تم تسليمها الى الاسكان و على الاقل يتم بيعها بأسعار رمزية لاصحاب الطلبات الاسكانية بأسعار في متناول المواطنين .. بس فالحين كيف يبهدلون المواطنين بالمدن الجديد اللي بأخر الدنيا بيع الوهم و الاحلام للناس ... جسبي الله ونعم والوكيل ونتفائل خير بالرجال المخلصين اللي يخافون ربهم

ابوفيصل2008

عضو نشط
قانونياً

مرحبا اخوي خسران جدا
هل هذي المعلومه صحيحه ام لأ ارجواااا الافاده :eek:
والرجاء من اخواني الكرام إلي عنده معلومه يفيدنا ...؟

خسران جداً

موقوف
مرحبا اخوي خسران جدا
هل هذي المعلومه صحيحه ام لأ ارجواااا الافاده :eek:
والرجاء من اخواني الكرام إلي عنده معلومه يفيدنا ...؟

والله ياخوك هذي المعلومه مكتسبها عن طريق المنتدى هذا ومو متأكد منها فعلياً...بس اتمنى تطرحون موضوع ويردون عليه اصحاب الاختصاص.

قبل مده وصلو الاراضي على 185و 160...والحين نشوف 115:) الى الهبووووووووووووووووط الكبير والله انا اقول ال70 الف وال60 زينه:)

مساهم11

عضو نشط
هذي رخيصه
الله يرحم الحال

Abdulla990

عضو نشط
لو عندي 110 جان حطيت سبعين الحكومة فوقهم و يصيرون 180 الف و اقدر اشتري بيت حلو في منطقة حلوة
بلا بوفطيره بلا بو سندويشه

اعلامي

عضو مميز
السلام عليكم

ارجو اعتبار هذا الاعلان ملغي حيث تراجع اصحاب هذي القسائم عن البيع في الوقت الحالي لحين اعادة تقييم اسعار القسائم بناءا على اخر المستجدات

ابوفيصل2008

عضو نشط
والله ياخوك هذي المعلومه مكتسبها عن طريق المنتدى هذا ومو متأكد منها فعلياً...بس اتمنى تطرحون موضوع ويردون عليه اصحاب الاختصاص.

قبل مده وصلو الاراضي على 185و 160...والحين نشوف 115:) الى الهبووووووووووووووووط الكبير والله انا اقول ال70 الف وال60 زينه:)
الله كريم ونشوف الاسعار اقل من 70 الف
وان شاء الله الشيخ احمد الفهد مايقصر بحل مشكلة الاسكان
ونخلي تجار الاراضي يستريحون ونخلي اراضيهم يلعبون فيها اعيالنا طنب ;)

الوطن الاهم

عضو نشط
الله كريم ونشوف الاسعار اقل من 70 الف
وان شاء الله الشيخ احمد الفهد مايقصر بحل مشكلة الاسكان
ونخلي تجار الاراضي يستريحون ونخلي اراضيهم يلعبون فيها اعيالنا طنب ;)

هلا اخوى بو فيصل اذا انت حاب تشترى ارض فى ابو فطيره فى جريدة 808080 هذا الاسبوع 400 متر شارع واحد السوم 108 الف 0 طبع هم الصبر يكون احسن الحين الوضع صار ووووووووووواضح السعر ثبت فى الاراضى وراح يبدا التصريف الهادى على الاراضى وغيره من المنازل

ابوفيصل2008

عضو نشط
هلا اخوى بو فيصل اذا انت حاب تشترى ارض فى ابو فطيره فى جريدة 808080 هذا الاسبوع 400 متر شارع واحد السوم 108 الف 0 طبع هم الصبر يكون احسن الحين الوضع صار ووووووووووواضح السعر ثبت فى الاراضى وراح يبدا التصريف الهادى على الاراضى وغيره من المنازل
هلا ومرحبا الوطن الاهم
قصدك 808080العدد القادم يوم الجمعه
والله محتار وانا اخوك اشتري ارض وابنيها ولا انطر صباح الاحمد يمكن تحوشني لان طلبي 99 شهر 10 وبعدين ابدل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى