منو يعرف عياده لزراعة الشعر الطبيعي

الحالة
موضوع مغلق

مضارب مبتدىء

عضو نشط
اخوي انا حاس ان هالدكتور قص عليك

متأكد 10 الاف شعره ,, يعني عدييييييتهم ؟؟

ولا زارعلك 9900 وكلا الـ100 عليك ؟؟

انت ماوقفوق قبل عشان ملاقتك هذي ياصبي روح كويت 25 لا تلعب هنيه عيب هنيه كبار

troy1

عضو نشط
انا سويت عند هالبروفيسور http://www.hb-clinic.com/home.html بمصر بشهر 9
وترى هم يسوي زيارات وعمليات بدار الشفا
زرعت 3000 شعره بـ 950 دينار ... واتبعت التعليمات
وقال لي النتيجه تبين بعد ثلاث شهور .. وخلصت الثلاث شهور وماكو شي يفرح
شعره منيه وشعره مناك ... ودقيت عليه قالي بس تكمل 6 شهور راح تشوف النتيجه
وانا ناطر مع ان الامور وشكل النتيجه مايطمن بس الله كريم ..
يمكن على قولته فيه ( جذور خامله ) ههه وتطلع بعدين

CPA

عضو نشط
السلام عليكم اخواني
موضوعكم حلو ووايد مفيد
بس بغيت استفسر انا سامع ان الشعر المزروع ما يطول
بس بغيت تأكدلي المعلومة ويجزاك الله الف خير

طلال نت

عضو نشط
السلام عليكم اخواني
موضوعكم حلو ووايد مفيد
بس بغيت استفسر انا سامع ان الشعر المزروع ما يطول
بس بغيت تأكدلي المعلومة ويجزاك الله الف خير

لا بالعكس اخوى الشعر المزروع يطول وتحلقه بعد لانه زراعه شعر طبيعى الشعر الى يزرعونه لك ياخذونه من شعر راسك من الخلف
علشان ىجذى يطول طبيعى اخوى

k-n-p-c

عضو نشط
بيض الله ويهك اخوي طلال نت انا رحت حق العياده في شيراز وسويت زراعه شعر ومثل ماقلت والله خووش شي واحسن من الكويت وارخص ابوايد وتوني راد من شييراز والشخص اللي اسمه مسعود ماقصر وياي

بوعلي الشمري

عضو نشط
بيض الله ويهك اخوي طلال نت انا رحت حق العياده في شيراز وسويت زراعه شعر ومثل ماقلت والله خووش شي واحسن من الكويت وارخص ابوايد وتوني راد من شييراز والشخص اللي اسمه مسعود ماقصر وياي

الحمدلله علي السلامه بس لو تكرمت كم المده اللي قعدتها وكم المصاريف شامله وايران بفيزا او بدون فيزا

k-n-p-c

عضو نشط
هلا اخوي

الحمدلله علي السلامه بس لو تكرمت كم المده اللي قعدتها وكم المصاريف شامله وايران بفيزا او بدون فيزا

الله يسلمك اخوي
الله يسلمك زرعت 6000 بصيله تقريبا 650 دينار كويتي
وسكنت في فيلا ابروحي وسياره وسايق لمده 8 ايام
باليوم الفيلا والسياره 90 دولار
وبالنسبه حق الفيزا سويتها بالمطار مال شيراز خذو مني 50 يورو
وعليك الحساب:d

k-n-p-c

عضو نشط
هلا اخوي
انا صرفت الفلوس كلها من الكويت
بعدين ترا ماتقدر تسحب من رصيدك من ايران لان ماعندهم شي اسمه كينت

a7mdany

عضو نشط
السلام عليكم

اولا مبروك للاخوان اللي زرعوا شعورهم

بس في سؤال مهم محد تطرق له

انا سمعت انك بعد ماتزرع ماتقدر تلبس شي على راسك لمدة 6 اشهر مثل غترة وعقال او كاب او بريهه للعسكريين ... هل هالكلام صحيح ولا حجي

ياريت تفيدوني لان هالشي اهو اللي مخليني الغي فكرة الزراعه لاني ما اقدر استغني عن الغترة والعقال بحكم عملي

اعزالناس

عضو نشط
لووووووووووول بينوا الصلعان :p
وانا واحد منهم :D
ترى سوال الغتره وغطاء الراس وايد مهم لانه صعب جدا على البعض كشف الراس على طول

والله المستعان

nsnas

عضو جديد
اخواني لو تكرمتو ابي ابي عنوان العياده ورقم تلفون لاني مقبل على زواج وابي ازرع شعر انا بانتظاركم

بوعلي الشمري

عضو نشط
اخواني لو تكرمتو ابي ابي عنوان العياده ورقم تلفون لاني مقبل على زواج وابي ازرع شعر انا بانتظاركم

هذا رقم مسعود الايراني يضبطك 00989177128671 وهو بمدينه شيراز

style_kuw

عضو نشط
مساكم الله بالخير أنا حاب أعرف اذا حصلوا الجماعة اللي عملوا زراعة الشعر علي نتائج مرضية ولا له لأني أسمع أن صعب تغطيات مناطق الصلع الكبيرة حتي لو عندك مناطق واهبة كافية لأنه في نسبة كبيرة من هالبصيلات تموت وبالتالي ماتحصل علي النتيجة المطلوبة طبعا هذا الكلام في السابق اذا تتطورت عملية الزراعة وأصبحت بالشكل المرضي ياريت يفودونا الأخوان اللي سبق لهم تجربة لأن الناس تعبت من البواريك :)

AZIZ77

عضو نشط
ناطرين اخباركم بعد الزراعة
واذا ممكن الصور قبل وبعد
عندي اليهال ينحرجون اذا يبتهم من المدرسة وربعهم شافوا صلعتي :-(
واحد يقول بابا تصدق اليوم بالفرصة كان ضايق خلقي . قلتله عسا ما شر بابا ليش. بابا قاعد افكر بصلعتك تخيلوا يا جماعة
تصدقون عقدوني والله هاليهال

نايف العبدلي

عضو جديد
السلام عليكم مرحبا شباب بفيدكم بالي اقدر عليه وطبعا تجربتي مو تجربه غيري انا من الناس الي دخلت على هالموقع ولقيت رقم المترجم مسعوود وفي احد من الاهوان مدحه والله اخذت الرقم واتصلت عليه واستفسرت عن كل شي طبعا نسقت معا الرجال ورحت يوم الاربعاء الي قبل سبووع مو الي قبل يومين ورديت الاحد تقريبا قعت 5 ايام اول ماوصلت علىطول معا المترجم مسعوود الله يعطيه الصحه والعافيه ماقصر رحت عياده التحليل وخللت الظهر والتحاليل طلعت بليل وسيده اخذتها بليل ورحت عياده زراعه الشعر ودخلت على الاستشاري قالي انت يبيلك 5000 شعره الي هي 2500 بصيله البصيله الوحده اقل شي تطلعلك شعرتين وبعضها تطلع 3 وبعضها 4 على حسب شعرك والعياده يحسبوون البصيله حساب شعرتين بس وتكلفه 5000 شعره تساوي 560 دينار الي هي مليونين تومان والمترجم مسعود يوميته 30 دولار وانا ساكن بشقه يوميتها 50 دولار والنتيجه لحد الحين ناطر ماصلرلي سبوع بعد الزراعه قالولي بعد 20 يوم يطيح وبعدها يطلع وناطرين النتيجه وانشاء الله اذا النتيجه اوكي راح ارد واكتب النتيجه وهذا رقم مسعود بشيراز 00989177128671 والله انه رجال ماقصر والي حاب يستفسر منه اكثر يتصل عليه وشكرا للشباب الي حطو رقم المترجم لانه انا اخذته مني ورحت ولا اعرف اي شي عن الزراعه بس المترجم ماقصر معاي بشي ... وشكرا

hidden

عضو نشط
السلام عليكنم

متابع الموضوع من بدايته وناطر سؤال محد سأله

انا من فريق الصلعان

بخصوص المنطقه الي يتم اخذ البويصلات منها شنو وضعها تنبت فيها بويصلات من جديد ؟ او يخف الشعر فيها ؟
والسؤال الثاني انا مصلع جدام وشوف الصلع مكمل اخاف ازرع الي جدام والي بالنص وورا يكمل ويطيح

وتحياتي
ابوعبدالله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى