كيف أحصل على رخصة تجارة عامة و مقاولات

الحالة
موضوع مغلق

am7

عضو نشط
و ما اجرءاتها

هل هناك مكاتب تستخرج لي رخصة تجارة عامة و مقاولات مقابل مبلغ

شكرا

rahaly

مستشار قانوني
مكاتب تخليص المعاملات يطلع لك الرخصه من a-z

general

عضو نشط
رخصه تجاره عامه ومقاولات تم ايقافها نهائيا ويجب عليك تحديد نشاط معين , وطبعا البركه بتجار الاقامات الي تسببوا في ايقاف الرخصه

qatel4

عضو نشط
أنا الحين عندي رخصة تجارة عامة ومقاولات يعني ممكن تجيب لي سعر في حالة الرغبة ببيعها

A_A

موقوف
انا متقاعد و ارغب بعمل رخصه تجارة عامه و مقاولات لي شخصيا
هل يجوز ذلك ؟

نشاط بيع ملابس نوفيتيه

اين اجد المكاتب التي تستخرج لي رخصه جديده و بكم سعرها تقريبا ؟

شكرا

rahaly

مستشار قانوني
رخصه تجاره عامه ومقاولات تم ايقافها نهائيا ويجب عليك تحديد نشاط معين , وطبعا البركه بتجار الاقامات الي تسببوا في ايقاف الرخصه

بو عقيل .. وقفوا التجارة العامة ومقاولات .. والا تجارة عامة هم وقفوها ؟؟
وهل الوقف نهائي ؟
والا مؤقت ؟

general

عضو نشط
اهلا طال عمرك , وقفوا تجاره عامه و تجاره عامه ومقاولات نهائي عاد يردونها بعد كم سنه الله اعلم بس الامور ماتبشر , وصار عليك تحدد نشاط معين وهذا الشيء مزعج لان في السابق الي عنده تجاره عامه ومقاولات وخسر بمشروع يقدر ينط لي مشروع ثاني بدون عوار راس لكن الحين لما تحدد نشاط معين خلاص تتم فيه ثابت وماتقدر تنط لي مشروع ثاني الا تفتح فرع من الشركه (كأنك مؤسس من اول ويديد) .
وبالنسبه للأسباب الي وقفوها عديده ومن اهمها :

1- تجار الاقامات قاموا يصورون للوزاره انهم تجاره عامه ومقاولات وجذي الشئون مايقدر يحدد حجم الشركه الحقيقي وينجبر يعطيه 100 عامل لو يبي , تلقى حاط الرخصه على بقاله , لكن الحين بعد ماصار تحدد نشاط لنفترض مطعم مؤكولات خفيفه تروح الشئون وتبي اكثر من 4 عمال يقضبونك الباب .

2- اصبح صاحب رخصه التجاره العامه يستورد كل شي (استيراد عام) ويكسر اسواق خلق الله بمعنى اخر واحد عنده تجاره عامه ومقاولات وراس ماله الفعلي 2000 دينار يروح ييب اجهزه كهربائيه عدد 10 اجهزه ويحط راسه براس شركات الالكترونيات (الكبيره) ويكسر سوقهم وعقب يومين يفلس ويظل المستهلك متصور ان شركات الكبيره حراميه .

3- كل واحد عنده شركه تجاره عامه ومقاولات فتح له مكتب وقال استلم مقاولات قسايم ومجمعات ويستلم الفلوس وثاني يوم يصكر وتي تشتكي عليه يقولون لك شركه ذات مسئوليه محدوده يعني اقبض من دبش .

4- لجنه المناقصات المركزيه قامت تصنف وتسجل شركات وتدخل مناقصات اهم (صاحب الرخصه) مايدري الله وين قاطه .

5 - يفتحون حسابات بالبنوك ويسوي باليوم 20 مره سحب وايداع ويضبط له كشف حساب 6 اشهر ويدفع فلوس ميزانيتين للشركه ويروح شركات التمويل وياخذ تمويل ومرابحه والخ,,, ويمتنع عن السداد .

تقريبا هذي اهم الامور , لكن اذا تشتري شركه تجاره عامه ومقاولات مسموح لك , لكن الواحد مايرغب يشتري شركه ماتدري شلك وشعليها كافي عقد التأسيس طول عمره وياك ومذكور فيه المؤسسون الاوائل .

rahaly

مستشار قانوني
مشكور بو عقيل على المعلومات ..

لان قبل كم يوم واحد سألني عن رخصة تجارة عامة بيشتريها .. يبي يضمن حقه ان الرخصة تكون نظيفة من الالتزامات ... بيشتريها بمبلغ وايد كبير لان صاحبها معروف !!

الحين عرفت ليش ...!!!

A_A

موقوف
لو سمحتوا ممكن احد يفيدني

انا متقاعد و ارغب بعمل رخصه تجارة عامه و مقاولات لي شخصيا
هل يجوز ذلك ؟

نشاط بيع ملابس نسائية نوفيتيه

اين اجد المكاتب التي تستخرج لي رخصه جديده و بكم سعرها تقريبا ؟

شكرا

A_A

موقوف
آسفين على الازعاج بو عقيل

كيف استطيع ان احصل على رخصه تجارية لمحل ملابس نسائيه نوفيتيه ؟

general

عضو نشط
مثل ماقالك رحالي شوف لك مكتب معاملات ثقه وتعامل معاهم وبالنسبه لراس المال المطلوب 7500 دك واسم النشاط (لوازم خياطه) لاتقول كلف .

رحالي يرجى اغلاق الموضوع لأن في موضوع عام في قسم اعلانات الوظائف لاستفسارات عن الرخص التجاريه .

A_A

موقوف
مشكور عالمساعده اخوي بو عقيل
و آسفين عالازعاج

mohtt

عضو نشط
انا شريت رخصه تجارة عامه ومقاولات اب 1500 دينار هل سعرها مناسب وكم فرع اقدر افتتح منها؟وكم عامل اقدر اسجل فيها؟

fayoona74

مستشار قانوني
بوعقيل سؤال
ليش حاط انك مستقيل من المنتدى ؟؟؟

طيرالسعد

عضو نشط
انا شريت رخصه تجارة عامه ومقاولات اب 1500 دينار هل سعرها مناسب وكم فرع اقدر افتتح منها؟وكم عامل اقدر اسجل فيها؟

السلام عليكم

اخوى مباركة عليك الشركة واذا لك خاطر تبيعها عطني خبر

Q8Se

عضو نشط

بعت على 1700؟

cas

عضو نشط
انا عندي رخصة مؤسسة تجارة عامة ومقاولات مسيومة ب 2500
دينار و هنود عارضين علي تأجيرها ب 2200دينار سنوي ....ومترد
شرايكم؟؟؟ اخاف الهنود يوهقوني .....شسوي حتى اكون في مأمن؟؟
ودي ااجرها بس اخاف من استغلالها بسوء يؤدي للمسؤولية.....

الحالة
موضوع مغلق
أعلى