بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج ) ........... 1

الحالة
موضوع مغلق

تمويل بطيخ

عضو نشط
أول مشاركه لي وبنشوف هالجزء مع تمويل بطيخ
طيح الله حظه
من كثر الاجزاء صار مسلسل مكسيكي لكن مافيه محلوه مثل تريزا
ليتها تمسك صانع سوق على السهم
على الاقل الواحد يخسر من تريزا مو جناحي مادري عافور او كارفور

fahad6-16

عضو نشط
ان شاء الله تكون فاتحت خير

تعبت منك يا سهم

تمويل بطيخ

عضو نشط
انا متفائل بالخير الان ميكانيكي فاتح الصفحه

يامعود خله يعلق التمويل بطيخ وانا راح اعطيه صبانه حجم 24 المانيه
من قبل الغزو عندي

ابوووغازي

عضو نشط
من قال اني اطبل ومادري شنو من هالكلام
راح اقولة الصبر لين يوصل التمويل الخليجي الي سعر 120فلس وبعدها كل شخص شكك في كلامي راح يعرف منوو المصداقية ولو اني من الي يطبلون جان من زمان داخل لما كان سعر فوق وقعدت اطبل ابس انتم الي تحطمون الناس علشان تاخذووون اسهمهم في اسعار رخيصة حسبي اللة عليكم

سهمك اخضر

عضو نشط
من زمان مادخلت الصفحه هذي والسبه التحبيط والنجره

لكن ارجو ان نكون فتحنا صفحه جديده خاليه من النجره والتحبيط

trader_1

عضو نشط
من قال اني اطبل ومادري شنو من هالكلام
راح اقولة الصبر لين يوصل التمويل الخليجي الي سعر 120فلس وبعدها كل شخص شكك في كلامي راح يعرف منوو المصداقية ولو اني من الي يطبلون جان من زمان داخل لما كان سعر فوق وقعدت اطبل ابس انتم الي تحطمون الناس علشان تاخذووون اسهمهم في اسعار رخيصة حسبي اللة عليكم

أبو غازي طول بالك شويه وهدى أعصابك لا تلومهم صفحة تمويل خليج مرو عليها ناس الله لايوريك ما في أحد قال انك منهم .

ابوووغازي

عضو نشط
أبو غازي طول بالك شويه وهدى أعصابك لا تلومهم صفحة تمويل خليج مرو عليها ناس الله لايوريك ما في أحد قال انك منهم .

اخوي صفحة صارت جات
اكوو معلومة
خبر شي يفيد السهم او يضرة
اوكي بس اكوو ناس تتحلطم وطيح حظ السهم علشان اهداف حقيرة تفيد المحافظ ليش يبي فلوسنا مو من الشارع جايبينها عيييييييب اتقوو اللة
وانا متاكد ان التمويل الخليجي في رمضان راح يكون اسعارة خيالية ولا اشحقة قاط فلوسي فية
احنا ابتلشنا بالي توة داش السوق وباجر يبي يربح هذا غلط ياخوان

abo_fahad9

عضو نشط
ابو غازي مساك الله بالخير ؟ كلنا مانعرفك وانت ماتعرفنا بهالصفحه قبل اسبوعين بضبط كان في عضو اسمه عبد الزهراء كااان يقووول السهم طالع فوق والحين شوفت عينك السهم نازل وعبد الزهراااء مفقود لاكن انا مابي اشككك في كلامك ؟ لاني انا مو فارقه وياااي شاااري من فوق يعني لو يعلق شهر ماأبيع لاكن في شباب دخلو علي الاسعاار هذي هو الي راح يسمع الكلام الي انت قلته ويمسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واذا عندك خبر قوووله وكشف علي راسك

بروفو

عضو نشط
اول شي شكو رمضان بسعر السهم لاهو فيمتو ولا قمردين ولا لقيمات ولا قرقيعان علشان يرتفع.....ثانيا يا بو غازي احنا منجوين فخاف الله ولا تقووول صاعد لي120 ولا نازل لي 20 لان ما يعلم الغيب الا الله....الطبال بوزهره ورطنا وخلانا ندش على اساس نبر حسبي الله عليه ونعم الوكيل.....واللي يتوقع ان التطبيل فهلوه وعادي ترى هذا نوع من انواع اكل مال الناس بالباطل وهو سحت,,,,هذا كلام مشايخ .....بس عبدالزهراء وين ووين الدين اذا اسمه كفر....المهم ياجماعة الخير ديروا بالكم لازم السهم يواصل الصعووود ثلاث ايام وبعدها يستقر وعقب يستمر بالصعووود وهذا دليل انه تعافى غير هذا وخر عن السهم ولا تبرد ولا تشتري لان الخووووف انه في تفليسه لان هالسعر مو سعر السهم الطبيعي انه يوصل 30 و40 فلس....والله يعوضنا خير ان شاء الله

fajri

موقوف
يا جماعة
(ابوووغازى + عبد الزهرة ) نفس الشخص ونفس البدليات ونفس الاسلوب الهابط حتى الاسم بدلية ابوووغازى؟؟؟؟

تمويل بطيخ

عضو نشط
اول شي شكو رمضان بسعر السهم لاهو فيمتو ولا قمردين ولا لقيمات ولا قرقيعان علشان يرتفع.....ثانيا يا بو غازي احنا منجوين فخاف الله ولا تقووول صاعد لي120 ولا نازل لي 20 لان ما يعلم الغيب الا الله....الطبال بوزهره ورطنا وخلانا ندش على اساس نبر حسبي الله عليه ونعم الوكيل.....واللي يتوقع ان التطبيل فهلوه وعادي ترى هذا نوع من انواع اكل مال الناس بالباطل وهو سحت,,,,هذا كلام مشايخ .....بس عبدالزهراء وين ووين الدين اذا اسمه كفر....المهم ياجماعة الخير ديروا بالكم لازم السهم يواصل الصعووود ثلاث ايام وبعدها يستقر وعقب يستمر بالصعووود وهذا دليل انه تعافى غير هذا وخر عن السهم ولا تبرد ولا تشتري لان الخووووف انه في تفليسه لان هالسعر مو سعر السهم الطبيعي انه يوصل 30 و40 فلس....والله يعوضنا خير ان شاء الله

ياعمي وين تبي تتوفق وانت ماخذ التوصيه من واحد نكه عبدالزهره مادري عبدالطماطه
بعدين عبدالزهره توه داش يعني اتوقع اسعارك ان شاء الله قريبه وفيه مجال يروحلها السهم
انا بالمنتدى من ايام يونكس ماحذر منه والمشاكل اللى صارت يوم كان حروه الـ600 الى وقت الاكتتاب والاحلام الورديه اللى سمعناها وصارت
ومروا بالصفحه اشكال والوان شفتهم ومروا علي
ودشتي فيه مو تطبيل او ماخذ توصيه من احد لاوالله قلت الظاهر بس استوى السهم ودشيت عليه وكمل نزوله
اتوقع والعلم عند الله ان السهم احتمال يروح 70 فلس او 60 فلس ويموت اهنيه بين السبعين والخمسين والاربعين
هذا مجرد توقع لان اخوكم مايعرف لاتحليل فني والا اساسي ولا سياسي والا اجتماعي

AL-mutairi

عضو نشط
أول مشاركه لي وبنشوف هالجزء مع تمويل بطيخ
طيح الله حظه
من كثر الاجزاء صار مسلسل مكسيكي لكن مافيه محلوه مثل تريزا
ليتها تمسك صانع سوق على السهم
على الاقل الواحد يخسر من تريزا مو جناحي مادري عافور او كارفور

يا قدمك .. و الله شكلك شايب
اذا تذكر اول مسلسل مكسيكي تريزا و ردريقو و احنا من وراها متبطحين ع التلفزيونات هههههههههههه

الله يعدل الحال و نشوف أسبوع حلو مع تمويل خليجي

موفقين خير​

abo_fahad9

عضو نشط
يا جماعة
(ابوووغازى + عبد الزهرة ) نفس الشخص ونفس البدليات ونفس الاسلوب الهابط حتى الاسم بدلية ابوووغازى؟؟؟؟

إجمالي المشاركات: 49
المعدل اليومي للمشاركات: 1.90
البحث عن جميع مشاركات عبد الزهراء

معلومات عامه
آخر نشاط: 03-06-2010 03:06 pm تاريخ التسجيل: 10-05-2010
إجمالي المشاركات: 11
المعدل اليومي للمشاركات: 1.13
البحث عن جميع مشاركات ابوووغازي

معلومات عامه
آخر نشاط: 04-06-2010 07:00 PM
النشاط الحالي: يشاهد منتدى السوق الكويتي للأوراق الماليه

بروفو

عضو نشط
الغالي بطيخ حالي من حالك والله اني شاريه ب355 فلس بس دشيت يو بو زهره الله لا يوفقه بدأ يرفع شوي قلت ابرد على ال62 بس حسبي الله عليه...ثاني شي جنه صاده بوفهد...

تمويل بطيخ

عضو نشط
الغالي بطيخ حالي من حالك والله اني شاريه ب355 فلس بس دشيت يو بو زهره الله لا يوفقه بدأ يرفع شوي قلت ابرد على ال62 بس حسبي الله عليه...ثاني شي جنه صاده بوفهد...

الله يعينك ويقلب خسارتك ارباح
ياخوي الواحد المفروض مايسمع من اخوه فما بالك بعبد البطيخ هذا
اغلبنا جهله بالأسهم ومانعرف حتى نقرأ ميزانيات
شفنا السهم قوع من الدينار وانهار دشينا عليه والمثل القديم يقول لو فيه خير ماعافه الطير
الناس تطلع منه وحنا ندش عموما والله نتمنى ان يرتفع السهم ونخلص منه
وعوووووووووووع ياتمويل بطيخ قبل كنت احلم بالتدبيله الحين ابي راس مالي وصدقني ياصانع السوق اوقع لك تعهد انا واجيالي القادمه ماادش على تمويل بطيخ
تووووووووووبه

adventurer

عضو نشط
الله يعينك ويقلب خسارتك ارباح
ياخوي الواحد المفروض مايسمع من اخوه فما بالك بعبد البطيخ هذا
اغلبنا جهله بالأسهم ومانعرف حتى نقرأ ميزانيات
شفنا السهم قوع من الدينار وانهار دشينا عليه والمثل القديم يقول لو فيه خير ماعافه الطير
الناس تطلع منه وحنا ندش عموما والله نتمنى ان يرتفع السهم ونخلص منه
وعوووووووووووع ياتمويل بطيخ قبل كنت احلم بالتدبيله الحين ابي راس مالي وصدقني ياصانع السوق اوقع لك تعهد انا واجيالي القادمه ماادش على تمويل بطيخ
تووووووووووبه

صدقت يالغالي
انا لو اخوي يوصيني على سهم ما راح اطيعه
بس في محللين هني دام انك قديم راح تعرفهم, هذيلي طال عمرك لو يوصون على سهم ادشه بعد دراسه , ولو يحذرون من سهم اطلع منه على طول

انت عمري

عضو نشط
مساكم الله بالخير شباب

الحين ما علينا اخوي ابو غازي من الي فات منوا طبل او منوا غني اخوي ابي توقعاتك لسبوع الجاي شنوا نقول عن السهم افيدنا الله يرحم والديك
ترا والله فلوسنا كلها في التبن الخليج ونبي اي شي يرفع معنوياتنا بس بشي الكيد موا تخمين انت قلت راح يعلق وعلق شنوا تقول الحين تحياتي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى