ارقام شركات الخرسانه الجاهزه

q8ty-x

عضو نشط
السلام عليكم

ابي ارقام شركات الخرسانه الجاهزه

بودي سابقا حاليا الخليج

البريطانيه \ الانماء

والي مجرب شركه وسعرها زين يزودنا بأرقام الشركات والشكر

موصول لمن افادنا بأرقام الشركات والله يوفق ويجزيكم

عنا كل خير

almellyarder

عضو نشط
حياك الله

سلام عليكم

الانماء / خالد --- 94447596/66220271

خير ما أخترت

المرهق

عضو نشط
اخوي اذا حبيت تشترى طابوق عازل هيبل

اخي الكريم الله بوفقك بالبنيان ، اذا عندك طابوق هيبل مدعوم نساعدك في طلبها من الشركة بدون تأخير وبدون اي تكاليف اضافية عليك ، واذا احتجت شراء طابوق هيبل من الشركة عندي افضل الاسعار، كما يمكنا تزويدك بالحديد الكويتي- 55367770 زياد والله الموفق

طارق55

عضو نشط
أنتبه .. لازم تكون ذكي

عندك كاش ماكو مشكله ..
اما اذا كنت تبي تصب وتعطيه دفعات لازم تكتب له شيك يحفظ حقه او كمبياله .. ولازم تكون واضحه بينك وبيته

يعطيك وصل الامانه ولازم تكتب فيها

اتعهد ان الشركه الفلانيه تطالبني قيمه اربعه الالاف ( وذلك لقيمه الخرسانه الجاهزه ) ضروري تكتبها واذا مارضي المندوب لاتوقع وطلعه بره ودور غيره ..

في شركه الانماء جانا مصري معضل شايف نفسه .. شوي شدينا معاه .. تقول جاي مدير ويتكرم علينا .. فكنا شوي ونطقه في الخيمه ... مسكت صاحبي غصب .. طريقتهم غلط في غلط .. يقولي وقع علي وصل امانه بدون ذكر كلمه ( وذلك عن الخرسانه الجاهزه ) !! قلت له مايصير .. لازم اكتب هالكلمه علشان نحدد المطالبه .. المهم مثل ماقلت لك شوي ونطقه انا وصاحبي .. لحقه صاحبي بره الخيمه يبي يشوته .. غصب مسكته .. بعدها قمنا دقينا علي واحد عسل .. من شركه المسيله لصاحبها فؤاد الغانم .. واحد عسل وطريقته عسل .. كتبت له شيك .. ويصبلي الخرسانه ويصبر علي علي ماخلصت حسابه وعطاني الشيك وقطعته .. عموما انا الحين ماعندي رقمه ابدوره لك مندوبهم اسمه ( امير ) وهو فعلا امير وراح احطه لك رقمه بعدين ..
---------------

البريطانيه للخرسانه رخيصه هالايام ب 22 لل 250 كي رقمهم 25757181

q8ty-x

عضو نشط
أنتبه .. لازم تكون ذكي

عندك كاش ماكو مشكله ..
اما اذا كنت تبي تصب وتعطيه دفعات لازم تكتب له شيك يحفظ حقه او كمبياله .. ولازم تكون واضحه بينك وبيته

اتعهد ان الشركه الفلانيه تطالبني قيمه اربعه الالاف ( وذلك لقيمه الخرسانه الجاهزه ) ضروري تكتبها واذا مارضي المندوب لاتوقع وطلعه بره ودور غيره ..

في شركه الانماء جانا مصري معضل شايف نفسه .. شوي شدينا معاه .. تقول جاي مدير ويتكرم علينا .. فكنا شوي ونطقه في الخيمه ... مسكت صاحبي غصب .. طريقتهم غلط في غلط .. يقولي وقع علي وصل امانه بدون ذكر كلمه ( وذلك عن الخرسانه الجاهزه ) !! قلت له مايصير .. لازم اكتب هالكلمه علشان نحدد المطالبه .. المهم مثل ماقلت لك شوي ونطقه انا وصاحبي .. لحقه صاحبي بره الخيمه يبي يشوته .. غصب مسكته .. بعدها قمنا دقينا علي واحد عسل .. من شركه المسيله لصاحبها فؤاد الغانم .. واحد عسل وطريقته عسل .. كتبت له شيك .. ويصبلي الخرسانه ويصبر علي علي ماخلصت حسابه وعطاني الشيك وقطعته .. عموما انا الحين ماعندي رقمه ابدوره لك مندوبهم اسمه ( امير ) وهو فعلا امير وراح احطه لك رقمه بعدين ..
---------------

مشكور يا طارق علي النصيحه وفعلا يجب الحذر

الله يجزاك خير لا تنسي رقم شركه المستقبل ولا هنت وعساك عالقوه

ديناركو لمتد

عضو نشط
أنتبه .. لازم تكون ذكي

عندك كاش ماكو مشكله ..

---------------

تسلم اخوي على الكلام الطيب الي تفيد فيه الشباب والله يجعله في ميزان حسناتك انشأ الله

واذا ما عليك امر استفسار بسيط

المقاول مدحلي الخلطه البريطانيه وقالي وخر عن المسيله
شنو الفرق بينهم من ناحية الجوده والسعر

وتشكر عزيزي

طارق55

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي .. ترتيب الشركات من ناحيه الاحسن بالسوق واقوي .

اولا شركه الصناعات الوطنيه .. وبعدها البريطانيه .. وبعدها تيجي الشركات الثانيه .. والمسيله ممتازه ماعليها كلام .. بس طبعا البريطانيه احسن واقوي

أنا لما بديت ابني من سنه ونصف تقريبا كانت اسعارهم غاليه كلهم
اولا الصناعات والبريطانيه كانت غاليين .. بعدين انا اخذت المسيله بسعر 22 دينار لل250 كي

بعدها بسنه تقريبا .. صاحبي قاعد يبني بيت في الجهراء وقريب من المصانع عطوه شركه البريطانيه ايضا نفس السعر 22 دينار لانها رخصت علي قولتهم وايضا بسبب قرب بيته من المصانع ..
فأنت دق عليهم واذا عطوك بهالسعر اخذها وانت مغمض .. لانها جدا ممتازه .. وايضا هم كاسرهم ..

بس لاتصدق احد يقولك المسيله تعبانه بل بالعكس .. ممتازه وحلوه وقويه .. لا ويسوولك فحص الاعمده في الموقع ببلاش .. وكل امورهم طيبه لاتخاف

ديناركو لمتد

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي .. ترتيب الشركات من ناحيه الاحسن بالسوق واقوي .

اولا شركه الصناعات الوطنيه .. وبعدها البريطانيه .. وبعدها تيجي الشركات الثانيه .. والمسيله ممتازه ماعليها كلام .. بس طبعا البريطانيه احسن واقوي

أنا لما بديت ابني من سنه ونصف تقريبا كانت اسعارهم غاليه كلهم
اولا الصناعات والبريطانيه كانت غاليين .. بعدين انا اخذت المسيله بسعر 22 دينار لل250 كي

بعدها بسنه تقريبا .. صاحبي قاعد يبني بيت في الجهراء وقريب من المصانع عطوه شركه البريطانيه ايضا نفس السعر 22 دينار لانها رخصت علي قولتهم وايضا بسبب قرب بيته من المصانع ..
فأنت دق عليهم واذا عطوك بهالسعر اخذها وانت مغمض .. لانها جدا ممتازه .. وايضا هم كاسرهم ..

بس لاتصدق احد يقولك المسيله تعبانه بل بالعكس .. ممتازه وحلوه وقويه .. لا ويسوولك فحص الاعمده في الموقع ببلاش .. وكل امورهم طيبه لاتخاف

تسلم اخوي طارق واتمنا لك التوفيق​

طارق55

عضو نشط
اجمعين اخوي ..

وحاضرين للاي اسنفسار مايردكم الا لسانكم

dfct

عضو نشط
السلام عليكم

ابي ارقام شركات الخرسانه الجاهزه بالتحديد ( المسـيــلــة )

والي مجرب شركه أخــري وسعرها زين يزودنا بأرقام الشركات والشكر

موصول لمن افادنا بأرقام الشركات والله يوفق ويجزيكم

عنا كل خير

طارق55

عضو نشط
ارقام الشركات للخرسانه الجاهزه

===========
احمد للخرسانه البريطانيه
99773121

===============

امير من شركه المسيله

66597084

===========

اخواني .. الوطنيه رقم 1 وبعدها البريطانيه .. وبعدها المسيله من وجهه نظري

وانا جربت البريطانيه .. وجربت المسيله .. وكلهم ممتازين .. بس المسيله تصبر وايد عليك بالدفعات

لكن هذا مايمنع اني شفت الخرسانه الوطنيه عند بيت قريب من بيتي صبتهم زفت في زفت بسبب اهمال المقاول .. لازم ترش ماي قبل الصبه .. الجو بارد .. تحط زوايا .. استعمال هزاز .. ضروري كل هالخطوات والا الصبه تطلع تعبانه
---------------
الاخ نجوم
اذا المكان صغير مالاداعي للخرسانه الجاهزه وان كان كبير يحتاج لها .. وايضا تحتاج تشريك حديد قبل تسكيرها علي حسب قطرها .. واذا تبي تفصيل في هالموضوع انا حاضر

dfct

عضو نشط
الاخ طارق مشكور وما قصرت الله يجزاك خير

ابوفيصل2008

عضو نشط
موفقين خير ان شاء الله

منصور نصار

عضو جديد
شباب شركة المدير الكويتي للخرسانه الجاهزه شركة محترمه ومدير مبيعاتها اسمه ابو عبد الله تليفونه 97238802 صدقوني وايد قويه

ابوفوا

عضو جديد
تسلم اخوي على الكلام الطيب الي تفيد فيه الشباب والله يجعله في ميزان حسناتك انشأ الله

واذا ما عليك امر استفسار بسيط

المقاول مدحلي الخلطه البريطانيه وقالي وخر عن المسيله
شنو الفرق بينهم من ناحية الجوده والسعر

وتشكر عزيزي
,والله يا اخوى البريطانيه زينه وبعد المسيله والموضوع هو ان المسيله معاملتهم مرنه وايد ومندوبهم كتير محترم
ورقمه 66597084 اسمه امير الاشقر

أعلى