ماهو افضل مكان لفحص السيارات ؟ ارجو المشاركه والتصويت من اصحاب الخبرة

افضل محل لفحص السيارات بالكويت ؟

• 1- الرمال الذهبية بشويخ.

الأصوات: 53 66.3%
  • 2- النجم الثلاثي بشويخ او حولي.

الأصوات: 12 15.0%
  • 3- كونكورد بجانب محل لقطع غيار الهوندا بشويخ.

الأصوات: 3 3.8%
  • 4- كراج الشريعان ملاصق للرمال الذهبيه.

الأصوات: 2 2.5%
  • 5- انوار كاظمة خلف لاندمارك الري.

الأصوات: 1 1.3%
  • 6- كراج الشريعان ملاصق للرمال الذهبيه.

الأصوات: 0 0.0%
  • 7- كراج البشر.

الأصوات: 4 5.0%
  • 8- غيــر ذلـك...صناعية شويخ او الجهراء او الفحيحيل (الرجاء ذكر اسم المكان)

الأصوات: 5 6.3%

• مجموع المصوتين
    80
  • الاستبيان مغلق .

الاحمـد

عضو نشط
السلام عليكم

مساكم الله بالخير

بغيت اسال عن افضل محل لفحص السيارات بالكويت ؟

في وايد محلات ، لكن شنو الافضل ؟

ارجو التصويت من اصحاب الخبرة والمجربين فقط فقط فقط
من غير تحييز لاي طرف

1- الرمال الذهبية بشويخ.

2- النجم الثلاثي بشويخ عند ابو مبارك مقابل شركة ابيات
او بحولي بجانب كلية البنات (دبلوم).

3- كونكورد بجانب محل لقطع غيار الهوندا بشويخ.

4- كراج الشريعان ملاصق للرمال الذهبيه.

5- انوار كاظمة خلف لاندمارك الري.

6- كراج البشر.

7- غيــر ذلـك...صناعية شويخ او الجهراء او الفحيحيل (الرجاء ذكر اسم المكان)

وجزاكم الله الف خيـر​

abdullah6868

عضو نشط
يعطيك العافية طال عمرك
الرمال الذهبية عدو لدود لاصحاب المكاتب -- وهذا ممتاز لانة ما فية لعب عكس الأخرين ولكن عنده بعض الاخطاء وخاصة اذا كان عندة زحمة
الفحيحيل الشبح ممتاز جدا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاحظة مهمه عند الشراء
شغل السيارة واسمع صوت الماكينة ( اذا فيها صوت طقطقة او تقطيع او الضغط يرتفع وينزل ) مشكلة
شوف الفواصل ما بين المداقر والابواب اذا فية فاصل معناته حادث او ضربت شاصى
تحسس الصبغ عند اطراف السيارة اذا خشن فية صبغ
موفقين اجمعين ان شاء الله

BO NASER

عضو نشط

الرمال الذهبية

راعي تايلندي

عضو نشط
الرمال الذهبيه بدون منازع
واذا عنده ازدحام روح قولد صن
والله انه ممتاز وقديم بالفحص بس مشكلته دعايته ضعيفه

مصعب التميمي

عضو نشط
وعليكم السلام ،،
اخوي نصيحه ابعد عن الرمال الذهبيه الي مطيرينه بالسما الشريطيه النصابيين

عندي في محل في ابو حليفه صاير بين العماير ما يحضرني اسمه وعندك بالفحيحيل النجم الثلاثي انا مجربهم اثنينهم ومجرب الرمال النصابه

للعلم فحصت سياره كان فيها مشكله بالقير الرمال الذهبيه قالي القير سليم ما فيه شي وفحصت عند النجم الثلاثي الي بالفحيحيل والي بابو حليفه وقالو نفس المشكله ..

بـ راشد ـو

عضو نشط
مرحبا شباب أنا أحب أفيدك من الأخر

شريت سيارة قبل أربع سنوات فحصتها بالرمال الذهبية قالو لي صبغ الوكاله

بعتها قبل فترة طلعت مصبوغ من اليمين البيبان الأثنين تدري ليش قالوا لي صبغ الوكاله يوم شريتها لاني شريتها من مكتب بالري جنب الرمال الذهبية طبعا متفقين مع الرمال المكاتب أذا السيارة من عندهم الرمال يتلعب فيها

هذا اللي صار معاي

بـ راشد ـو

عضو نشط
علي فكرة مكاتب اللي بالري كلهم مالت شريطيه والباقي ماقدر أقوله أنت أفهم

الاحمـد

عضو نشط
تسلمون عالمشاركه والتصويت يا اخوان

تذكير:- الرجاء التصويت من غير تحيز وبحياديه

B-A-1983-A-B

عضو نشط
انا اشوف البشر افضل واحد اذا فحصت اييك ويفهمك شنو العيوب الموجودة وهل هي استهلاك ولا شي جايد عشان مايضلمك لا البايع والمشتري وغالبن الكل يطلع راضي من عدة ،،، لكن بشكل عام انا افضل افحص عند واحد اعرفة ويكون خبرة بنوع هذي السيارة عشان مايطلع السيارة من عيني بكثرة الخرابات ويفهمني هذا الخراب عادي بالسيارة او مصنعي او شي جايد ،، مع تحياتي

خالد32

عضو نشط
الرمال احسن الاسوء ومصيبتهم يعني شادين حيلهم يكتبون شغلات بحيث ان الشاري يايهون اويقولك نزلي والله اشياء غريبه اول مره اسمع فيها اصطنب المعاوني الشمال يبي تبديل كربون قد يؤثر على البنكرياس والسوالف هذي اما الشبح اللي بالفحيحيل انحاشو منه قالي شخص عنه شرا سياره وقالوله السياره ميتين بالميه وبعد سنه باعها وعند الفحص طل البدي مقصص من كل صوب وملحم والشاصي متعور ومافيها شئ صاحي وباعها سكراب توهق فيها

ali q8

عضو نشط
النجم الثلاثي واقطع

ما فيه احسن منه

al-dbel

عضو نشط
يعطيك العافية طال عمرك
الرمال الذهبية عدو لدود لاصحاب المكاتب -- وهذا ممتاز لانة ما فية لعب عكس الأخرين ولكن عنده بعض الاخطاء وخاصة اذا كان عندة زحمة
الفحيحيل الشبح ممتاز جدا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاحظة مهمه عند الشراء
شغل السيارة واسمع صوت الماكينة ( اذا فيها صوت طقطقة او تقطيع او الضغط يرتفع وينزل ) مشكلة
شوف الفواصل ما بين المداقر والابواب اذا فية فاصل معناته حادث او ضربت شاصى
تحسس الصبغ عند اطراف السيارة اذا خشن فية صبغ
موفقين اجمعين ان شاء الله
كلامك 100% وعدو الشريطية اللي مايعرفون الحلال بعضهم وبعضهم اتمنى من الله ان يوسع رزقهم اهل ذمة مو طقة ابو انور وربعة

mmf

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني مداخله بسيطه

مافيه فحص يتميز بشيئ مغري لانهم كلهم مرتزقه واهم شي الدينار قبل الفحص... وماشاءالله عليهم كلهم بتاع كله يفحصون الشفر+والفورد+والبورش+والجاكور+الرنج روفر+وجميع الياباني؟؟؟ مادري من وين ماخذين شهاداتهم او خبرتهم ؟؟ اللي يخليهم يفهمون بكل انواع السيارات
وعمومآ اللحين مافيه فحص يعطيك كفاله وراح تشوفون اي فحص كاتب بآخر ورقة الفحص لا توجد كفاله على السيارات المستعمله ..... يعني بفحص عندك سياره من الوكاله ولا شنو ؟؟؟؟عمومآ آنا شريت وحش قبل فتره وقالو لي الرمال الذهبيه انه مصبوغ مثل ماقال صاحبها بس المشكله اني سألتهم هل فيها دعمات ولا اي شي يعيبها قالو مافيها شي بعد ماشريتها وقعدت عندي تقريبآ فوق الشهر قاعد اجيك على لسبير( التاير بدبه )ولا فيه شي شد انتباهي بعدها سحبت الربل اللي على جنب الدبه والفرش من الداخل ولا طلعت لي البلاووي ولا كان لونه كحلي ومقلوب ابيض؟؟؟
بعدها بفتره رحت اصبغ الدعاميه الأماميه ولا فيه اثر دعمه قويه من الجهه اليسار ومو معدلينها لأن الدعاميه فوقه ومو مبين والله على ما اقول شهيد

وتقبلوو مروري الــع طــــر

Se7T

عضو نشط
الرمال الذهبية عدو لكثير من الشريطية واهل المكاتب اللي مايخافون الله ... يكفي الرمال يعطيك ضمان ويعوضك لو طلع بالسيارة غير اللي بالفحص اما بعض هالأشكال ... ولك وماولك وشرط الفحص ولما وقت الصجيه ... بشرفي مادري لا ويقولك ادفع الفحص ... الرمال رحمة من الله للفقارة والا صارت علوم ويكفي ان راعية رجل خايف الله وحاطه بين عيونة

SnaFy

عضو نشط
للأسف ما فيه فحص يقدر يطلع لك صبغة السيارة الأصلية لان الأجهرة تختلف جهاز لاخر وبعض الاجهزة بس تفحص الكبوت ماله شغل بالباب او المدقر وهكذا يمكن الوكالة تقدر تطلع عيوب السيارة لكن السعر الغالي هالشكل نتعرض إلى النصب من الصوبين وبالاخير النصيحة انك تعتمد على روحك وتفحص السيارة بروحك

swa7 q8

عضو نشط
الرمال

مايبله كلام الرمال قاهر الشريطيه بف باف:rolleyes:

w_e_e_b

عضو نشط
5- انوار كاظمة خلف لاندمارك الري ------------ غيره لاتفكر
انا جربت البشر وجربت تكرم الرمال الذهبيه ( ابعد عنهم )

الاماكن

عضو نشط
بالفحيحيل الشبح فيه تايلندي صج صج فاهم اما الرمال الذهبيه قصو علي من زمان سنة 1997 بفحص سياره حسبنا الله ونعم الوكيل بس الحين مادري جان غيرو شي الله اعلم

al-dbel

عضو نشط
ياجماعة عينك ميزانك رووووح لجميع محلات الفحص وشوف من اكثر علية الطلب ابصم بالعشر انة الرمال الذهبية والمشكلة هل كل اللي يروحون يفحصوووون بالرمال واللي ماتلقالك مجال فاضي عندهم علشان تفحص مجانين او مالهم عقوووووول؟؟؟؟

bioeng_2003

عضو نشط
الرمال احسن الاسوء ومصيبتهم يعني شادين حيلهم يكتبون شغلات بحيث ان الشاري يايهون اويقولك نزلي والله اشياء غريبه اول مره اسمع فيها اصطنب المعاوني الشمال يبي تبديل كربون قد يؤثر على البنكرياس والسوالف هذي اما الشبح اللي بالفحيحيل انحاشو منه قالي شخص عنه شرا سياره وقالوله السياره ميتين بالميه وبعد سنه باعها وعند الفحص طل البدي مقصص من كل صوب وملحم والشاصي متعور ومافيها شئ صاحي وباعها سكراب توهق فيها

ويااااااااك اخوووووووي مافيهم اللي يفهم هههههههههههههه شريت سياره من رفيجي وقالي ترى مدعومه ومصبوغه وبعد ين قررت ابيعها واللي اشترى فحصها في الرمال ماعرفوا انها مدعومه ومصبوووغه بعد......صراحه ضحكت عليهم حيل وعرفت انهم اي كلام..بعدين شغله ثانية اللي يفحص عندهم ياخذ التقرير اللي بالانجليزي المطبوع مباشرة من جهاز الفحص مو اللي بالعربي يكتبون ويألفون من عندهم.....لأن التقرير الانجليزي لمن يكشف عطل يعطيك عدة احتمالات بالانجليزي تكون المشكله وحده فيهم .الرمال الذهبية يترجم الاحتمالات كلها ويحطها لك في التقرير العربي على اساس خرابات
هههههههههههههه يضحكون على الفقارى والمساكين

أعلى