شركه دانه غازو بنك الريان القطرى

التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
الإعجابات
32
#1
نشــــــــــــــــــــــترى
أسهم دانه غاز وبنك الريان القطرى
البنــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
www.albandarstock.com/vb
97559974
99660520
22420303
22447197
 
التسجيل
5 أغسطس 2010
المشاركات
52
الإعجابات
0
#2
بجم تشتري بنك الريان و دانه ؟

الرد بالخاص والله يوفقك
 
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
الإعجابات
32
#3
نشــــــــــــــــــــــترى
أسهم دانه غاز وبنك الريان القطرى
البنــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
www.albandarstock.com/vb
97559974
99660520
22420303
22447197
 
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
2,234
الإعجابات
0
الإقامة
الكويت
#4
اسهم دانه غاز علي كم ؟
وكم عمولتكم وبعد كم يوم تجي الفلوس
الرجاء الرد هنا بالعام
فكونا من الخاص
 
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
الإعجابات
32
#5
نشــــــــــــــــــــــترى
أسهم دانه غاز وبنك الريان القطرى
البنــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
97559974
99660520
94456266
22420303
 
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
الإعجابات
32
#6
نشــــــــــــــــــــــترى
أسهم دانه غاز وبنك الريان القطرى
البنــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
97559974
99660520
94456266
22420303
 
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
الإعجابات
32
#7
نشــــــــــــــــــــــترى
أسهم دانه غاز وبنك الريان القطرى
البنــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
97559974
99660520
94456266
22420303
 
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
الإعجابات
32
#8
نشــــــــــــــــــــــترى
أسهم دانه غاز وبنك الريان القطرى
البنــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
97559974
99660520
94456266
22420303
 
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
الإعجابات
32
#9
نشــــــــــــــــــــــترى
أسهم دانه غاز وبنك الريان القطرى
البنــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
97559974
99660520
94456266
22420303
 
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
الإعجابات
32
#12
نشــــــــــــــــــــــترى
أسهم دانه غاز وبنك الريان القطرى
البنــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيــــــــع وشــــــراء الاسهم
97559974
99660520
94456266
22447197
 
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
الإعجابات
32
#13
نشــــــــــــــــــــــترى
أسهم دانه غاز وبنك الريان القطرى
البنــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيــــــــع وشــــــراء الاسهم
97559974
99660520
94456266
22447197
 
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
الإعجابات
32
#14
نشــــــــــــــــــــــترى
أسهم دانه غاز وبنك الريان القطرى
البنــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيــــــــع وشــــــراء الاسهم
97559974
99660520
94456266
22447197
 
التسجيل
3 يوليو 2009
المشاركات
763
الإعجابات
0
الإقامة
الكويت
#15
البندر ليش ما ترد علي الشباب عشان نعرف السعر اخوي اذا تشتري الريان ودانه غاز ياليت عالخاص حالي حال الشباب
 
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
الإعجابات
32
#16
نشــــــــــــــــــــــترى
أسهم دانه غاز وبنك الريان القطرى
البنــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيــــــــع وشــــــراء الاسهم
97559974
99660520
94456266
22447197
 
التسجيل
10 مارس 2007
المشاركات
104
الإعجابات
0
#17
اخوى ماعليك اذا تبى اتبيع اسهم الريان ودانه غاز وجميع الأسهم الخليجيه لا وبعد يصرفون لك ارباح الريان ويطلعون لك المنحه مالت دانه غاز ويحطونها على اسهمك عمولتهم 6 دينار على الشهاده ويوصلونك الشيكات خلال ايام وكل اهل الديره يتعاملون معاهم وحتى السعوديه يبيعون عن طريقهم ومكانهم فى برج الصفاه خلف برج التحرير واسم الأخت المسؤله[ =" ليلى وهذا تليفونهم \ 22419455 وتقبل مرورى [
 
التسجيل
2 يونيو 2010
المشاركات
15
الإعجابات
0
#18
اخوى ماعليك اذا تبى اتبيع اسهم الريان ودانه غاز وجميع الأسهم الخليجيه لا وبعد يصرفون لك ارباح الريان ويطلعون لك المنحه مالت دانه غاز ويحطونها على اسهمك عمولتهم 6 دينار على الشهاده ويوصلونك الشيكات خلال ايام وكل اهل الديره يتعاملون معاهم وحتى السعوديه يبيعون عن طريقهم ومكانهم فى برج الصفاه خلف برج التحرير واسم الأخت المسؤله[ =" ليلى وهذا تليفونهم \ 22419455 وتقبل مرورى [
الرجال يشتري مويبيع
وبعدين انت اذا تبي تسوق لهذه الشركه افتح موضوع بروحك
لاتدش على الرجال
وهذا اسلوب واحد مايستحي
والمثل يقول ان لم تستحي ففعل ماشئت؟؟؟؟؟
 
التسجيل
3 يوليو 2009
المشاركات
128
الإعجابات
0
#19
الاخ عضو ثقه --- شنو حار جبدك اخوي -- على الاقل ادلى بمعلومه
-
وربعك او نفسك لم تدلي بمعلومه واحده لا سعر او عموله --- والشخص ماقصر دلانا على طريق طيب وارخص من سوق الجت .
-
تحياتي
 
التسجيل
2 يونيو 2010
المشاركات
15
الإعجابات
0
#20
الاخ عضو ثقه --- شنو حار جبدك اخوي -- على الاقل ادلى بمعلومه
-
وربعك او نفسك لم تدلي بمعلومه واحده لا سعر او عموله --- والشخص ماقصر دلانا على طريق طيب وارخص من سوق الجت .
-
تحياتي
الله يهديك داش عرض السالفه والدعوه موفزعه
وشحار جبدك
تعرفني اعرفك
انا الاخ قندهار اعرفه زين وابحث عن مشاركاته وانت تعرف ليش هجمت عليه
فلا تستعجل قبل ماتشارك وخل نيتك سليمه(يعني صف النيه)
والارزاق عند الله والحساد بالارض
فهمت يالحبيب
وشكرا
 
أعلى