لاصحاب الخبرة ارجو الافادة بسرعة للقيروان

ابوخالد kuwait

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله
لاصحاب الخبرة ارجو افادتي بصدق والراي الصحيح انا لدي طلب اسكاني 93 وانا من المنطقة العاشرة وقد ظهرت منطقة القيروان وانا محتار اخذ فيها ولا انطر غرب هديه اللي يتكلمون عنها ولا صرحوا فيها للعلم لو اخذ بالقيرون مراح اسكن فيها وفي ناس قالولي انطر يمكن تطلع غرب هديه وانا محتار فارجو من الجميع اعطائي النصيحه والراي السليم ولكم الشكر

السلام عليكم

اخوي ابوخالد اول شي انصحك انك تسوية
1- تصلي ركعتيين استخارة قبل الاقدام على الاختيار
2- من الملاحظ ان تقديم موعد مراجعة الرعاية السكنية بالنسبة لمنطقة القيروان قدموه مع انهم صرحوا انها ستكون بعد العيد وهذا والله اعلم يرجع الى سبب ان هناك شيء يطبخ على نار هادية وهو احتمال زيادة عدد قسائم ابوحليفة والقرب من توزيعها ولاتنسا ان ابوحليفة تتمتع بموقع استراتيجي بالنسبة للمنطقة العاشرة وكذلك اخي من الملاحظ ان شركة النفط وخلال الاسبوعيين اللي طافوا كانت تقوم ومن خلال المتابعة لما يجري في منطقة غرب هدية كانت تسور المنطقة المقابلة لمنطقة الشهيد فهد الاحمد بسور وحواجز لتبيين حدود المنطقة الخاصة لشركة النفط ونمتد هذه الحواجز على طرف طريق خادم الحرميين الملك فهد
ولا تنسا ان مشكلة القيروان هي نفسها مشكلة غرب هدية وللعلم منطقة هدية التي سيكون الاقرار بها شرق هدية من جهة محافظة الاحمدي وهذه المنطقة ستكون اجمل من منطقة فهد الاحمد ولذلك الشركة متمسكة بها لتستحوذ على شيء منها وابشرك انها راح تكون قريبة ان شاء الله واذا لحظة ان كثير من الطلبات بودهم الاستحواذ على هذه المنطقة لما لها اسعار طيبة فيها عند البدل ولرغبت الكثير التملك لها ولا تقولي ليش كلن يبي ربعه قريب منه
وخاصة الاعضاء
ولا تنسا خيطان وعدد القسائم التي ستوزع فيها عدد كبير وماادراك ماخيطان الاراضي فيها باسعار العمارات
والاخرى المتبقي من غرب شمال الصليبخات وهي تقريبا 390 وسوف يحولونها قسائم وموقعها مطله على البحر
وقسائم النسيم 600 يعني كلن ماخذ نصيبة وبالطريقة هذي تم ارضاء جميع الاطراف من من يريدون ربعهم حولهم
وايضا لا تنسا ماتبقى من مدينة جابر الاحمد
وكله سيكون بعد العيد
والله اعلم هذي وجهة نظري بالموضوع كلن ماخذ رزقة ونصيبة
وانا اخوك يبيلها تفكر اكثر من مرة قبل تقرر ولا تستعجل بالقرار ودام تقدر تصبر الصبر زين والقرار الاول والاخير يرجع لك وانت من يقرر اختيارة والله يكون بعونك في الاختيار

Golden8

عضو نشط
عسى الله يرزقك بالأرض اللي تبيها وبالمكان اللي تبيه

عقارى ولهان

عضو نشط
حبيبى لا لا لا لا لا لا لا لا لالا لا تطوفك القيروان منطقة نموذجية وصغيرة ونظيفة وجميع الخدمات فيها وتتبع منطقة العاصمة واسعار القسائم فيها نار............اما غرب هدية فهي فى علم الغيب واذا افترضنا انها اقرت فسوف تجد من يبدلك فيها ويزيدك كمان علشان القيروان منطقة قائمة بجميع الخدمات اما غرب هدية احسبلها 5 سنوات على الاقل علشان تكتمل..........................نصيحة لوجة اللّة لا تطوف هاذى الفرصة من ايدك فربما لاتعود . اتمنى لك التوفيق:)

بومحمـد

عضو نشط
الله يكون بعونك يابوخالد
فعلا شغله تحير

على العموم يابوخالد انا طلبي 7 \ 99
اذا تدش و تاخذ بالقيروان مقابل 15 ألف دينار
يا ليت تراسلني حتى لو ببالك سعر آخر

اسائل الله يابوخالد ان يوفقك والاخوان في الاختيار الصحيح
وانا بالنسبة لي اعتبر البيت حقك وحق زوجتك واولادك من الحكومة فلا تغامر او تقدم على شي بقصد البيع او التجارة فيه الا اذا حسبت حساباتك وشاورت ناس تعرفهم وتثق برايهم ويكونون ناصحيين لك من المقربيين لك

والله يوفقنا واياكم في الاختيار الطيب

Golden8

عضو نشط
حبيبى لا لا لا لا لا لا لا لا لالا لا تطوفك القيروان منطقة نموذجية وصغيرة ونظيفة وجميع الخدمات فيها وتتبع منطقة العاصمة واسعار القسائم فيها نار............اما غرب هدية فهي فى علم الغيب واذا افترضنا انها اقرت فسوف تجد من يبدلك فيها ويزيدك كمان علشان القيروان منطقة قائمة بجميع الخدمات اما غرب هدية احسبلها 5 سنوات على الاقل علشان تكتمل..........................نصيحة لوجة اللّة لا تطوف هاذى الفرصة من ايدك فربما لاتعود . اتمنى لك التوفيق:)

استحسان :cool:

fawaz69

عضو نشط
والله ياخوي القيروان ماتطوف ابد .منطقة مرغوبة وخدماتها جاهزة .
وعصفور في اليد ولاعشرة عالشجرة.والله يوفقك

بوعبدالله _ 66

عضو نشط

كلامك 100 % 100

الله يجزاك خير

بوخلف83

عضو نشط
اخوي تبي نصيحيتي اخذ فيها وانت وصدقني ماراح تحسف منطقه جاهزه اخذها وابن فيها وانشاالله

تطلع غرب هديه وتقدر تبدل فيها لا وانت الربحان

والامر الاول والاخير لك

بدون مجامله

عضو نشط

q8_king1

عضو نشط
غرب هدية لحد الان مافي كلام عليها وحتي لو اقرت يبيلها لايقل عن 3 سنوات حتي تباشر البناء يعني بحدود 4 ونص حتي تسكن فيها اما القيروان منطقة موجودة وقائمة وفيها الخدمات كاملة واسعارها الشارع الواحد علي 200 الف تقريبا توكل علي الله وخذ فيها وذا حاب تبيع بعدين تقدر تاخذ حتي في فهد الاحمد الانة اسعارها وحدة

ابوخالد kuwait

عضو جديد
اشكر الجميع والله يعطيكم العافيه والظاهر اني ابتوكل على الله واخذ فيها ما قصرتوا يا شباب واله يجيب اللي في خير لنا جميع

هامور 2000

عضو نشط
توكل على الله أخذ فيها ما راح تتحسف
الله يبارك لك فيها
عصفور باليد ولا عشره حتى بدربيل ما تشوفهم

قيس

عضو نشط
بو خالد عندي طلب ...... 9/96 اذا تبدل راسلني

Q8ti

عضو نشط
موقع قسايم القيروان؟

مرحبا شباب،،،

منو عنده خريطة قسايم القيروان الجديدة أو يعرف موقع القسايم بالتحديد

ومشكورين

kaled9977

عضو نشط
اشكر الجميع والله يعطيكم العافيه والظاهر اني ابتوكل على الله واخذ فيها ما قصرتوا يا شباب واله يجيب اللي في خير لنا جميع

هذا الراى الطيب وتوكل على الله ولاتشاور وعسى الله يوفقك

أعلى