غرب هديه

xxx

عضو نشط
السلام عليكم
الرجاء من الاخوان الي عنده معلومات يفيدنا فيه عن منطقة غرب هديه يفيدنا فيها
هل راح يتم توزيعها ام لا
وجزاكم الله خيرا

التوزيع ليس هو المشكلة فهذا كلام مفروغ منه والدليل كلام الشيخ احمد الفهد فهو لا يري اي معوقات تعوق قيام المشروع. وعن قريب سترئ بوادر الانفراج بإذن الله ولا تنسا انفراج موضوع منطقة القيروان التي انفرجت وهي بالمقابل نفس مشكلة هدية والتوقع إن شاء الله بعد العيد يبين اللي بالجدر

bu-abdullaziz

عضو مميز
الله اعلم ان مشروع غرب هدية قادم بس يحتاج الي وقت طويل و متعمد من السكنية حتي يتم الانتهاء من مشروع مدينة صباح الاحمد السكنية , يعني الموضوع يحتاج الي 5 سنوات.

فنان999

عضو نشط
الي سمعناه ان السكنية أغلقت هذا الباب غرب هديه ولذلك الواحد لا يعلق نفسه في اوهام

اللمبى

عضو نشط
السلام عليكم بالنسبه لغرب هديه موضوعها خالص لان فى تنازلات من شركه النفط ولو تلاحظ المنطقه مسوره بالكامل لان التكلفه راح تكون على الاسكان فى نقل البايبات النفطيه وايضا خلف نادى الساحل سوف توزع قسائم للمواطنين بس يبى شويه صبر وانا انصح سكان المنطقه العاشره بأن ينتظروا غرب هديه لانها قريبه جدا سوف يعلنون عنها والمصادر ليست رسميه

والله يرزق الجميع

المهندس حسين

عضو نشط
أستبعد أن يتم تخصيص هذي الأرض

لأن شركة نفط الكويت أقامت أسوار جديدة لهذه الأرض مما يدل على أن المنطقة محظورة وهي منطقة نفطية وتتمتع بحماية لأنها من المنشآت الحساسة وواضح جدا أن نفط الكويت لاتنوي التنازل عن الأرض للإسكان أمر مستحيل

لذلك أنصح أخواني بعدم التعلق بهذا الحلم لأنه لن يتحقق

Q8ti

عضو نشط
رايكم شباب؟

شباب

آنا واصل دوري على قسايم القيروان

شرايكم أخصص ولا أنتظر قسايم أبو حليفة لأن أبو حليفة بصراحة أقرب لبيت الأهل بس آنا ما أبي أفلس من الأثنين في حالة عدم التخصيص لقسايم القيروان أو في حالة عدم إقرار توزيع قسايم أبو حليفة أو غرب هدية

al7mly

عضو نشط
انا اقول لاتستعجلون الخير جاي

الشيخ احمد الفهد كل قراراته شعبيه وحريص كل الحرص على ان اي شئ من صالح المواطن ان يتم في عهده

وهذي القسايم هلت

النسيم
القيروان
خيطان

والبقيه اتيه

غرب هديه اتيه لامجال شركه النفط ماعندها مانع بس معترضين على الكميه كانوا موافقين على 2000 قسيمه والاسكان يبون 4000

انا اتوقع ان الاسكان راح يوافق على ال2000 قسيمه بالمرحله الاولى وتطال بباقي القسايم بالمستقبل

انا اؤيد الاخ اللي قال انتظروها بعد القيروان وقبل مزاد خيطان

والله اعلم

bu-abdullaziz

عضو مميز
شباب

آنا واصل دوري على قسايم القيروان

شرايكم أخصص ولا أنتظر قسايم أبو حليفة لأن أبو حليفة بصراحة أقرب لبيت الأهل بس آنا ما أبي أفلس من الأثنين في حالة عدم التخصيص لقسايم القيروان أو في حالة عدم إقرار توزيع قسايم أبو حليفة أو غرب هدية

استخير و توكل علي الله , بصراحه ماتطوف القيروان..

adany2005

موقوف

الشيخ احمد الفهد كل قراراته شعبيه وحريص كل الحرص على ان اي شئ من صالح المواطن ان يتم في عهده

وهذي القسايم هلت

النسيم
القيروان
خيطان

والبقيه اتيه

غرب هديه اتيه لامجال شركه النفط ماعندها مانع بس معترضين على الكميه كانوا موافقين على 2000 قسيمه والاسكان يبون 4000

انا اتوقع ان الاسكان راح يوافق على ال2000 قسيمه
بالمرحله الاولى وتطال بباقي القسايم بالمستقبل

والله اعلم

100%

I T C

عضو نشط
السلام عليكم بالنسبه لغرب هديه موضوعها خالص لان فى تنازلات من شركه النفط ولو تلاحظ المنطقه مسوره بالكامل لان التكلفه راح تكون على الاسكان فى نقل البايبات النفطيه وايضا خلف نادى الساحل سوف توزع قسائم للمواطنين بس يبى شويه صبر وانا انصح سكان المنطقه العاشره بأن ينتظروا غرب هديه لانها قريبه جدا سوف يعلنون عنها والمصادر ليست رسميه

والله يرزق الجميع

انا انصح الاخوان بالمنطقه العاشره اخذ قسايم بالقيروان:d

L.yan

عضو نشط
ماشفنا اي توزيع على وقت الشيخ احمد الفهد وللأسف بعد مانطرنا 17سنة طلعلنا بسالفة مزاد خيطان والنسيم وحنا افلسنا منها لأن ماعندنا فلوس ندش المزاد وياخيبة الأمل .

abo-rashed

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني اتمنى من اللي ماشاف موقع غرب هديه يروح يشوفها ويشوف شلون صايره الارض وشنو اللي فيها وبعدها هو يحكم بنفسه هل راح يكون فيه مشروع بغرب هديه ولا لا.

وانا اللي اشوفه انه مستحيل راح يوافقون شركة النفط والاسكان مالك امل راح يقطون ملايين اذا مو اكثر عشان يشيلون بايبات نفط او يعدلون الارض او يشيلون شبكة الكهرباء او المزارع اللي في بداية المكان يعني هذي خرابيط والمشكله كلنا مو راضين نقتنع اتمنى انها تصير ولاكن ماضن هذا يصير بالقريب يعني يمكن بعد 20 سنه او اكثر يقرونها .

اللمبى

عضو نشط
انا انصح الاخوان بالمنطقه العاشره اخذ قسايم بالقيروان:d

غريب كلامك يا itc ناس اهلها بالمنطقه العاشره وتبيهم يأخذون بالقيروان زين افرض خذوا وبعدين كلنا ندرى ان اهل المنطقه العاشره بالاف والقسايم فى هديه من 2000الى 4000 حد اقصى راح يصير طق على غرب هديه وتوهق اللى خذا بالقيروان وتطيح بكبده ينطر اقل من سنه ويأخذ جنب أهله احسن
وبعدين يأخى حب لاخيك ما تحب لنفسك انت بالمنطقه العاشره وتبى الناس تخلص عشان يحوشك الدور مايصير الناس مو أغبياء

ابو عبدالله.

عضو نشط

وهذي القسايم هلت

النسيم
القيروان
خيطان

والبقيه اتيه

انا اتوقع ان الاسكان راح يوافق على ال2000 قسيمه بالمرحله الاولى وتطال بباقي القسايم بالمستقبل

والله اعلم

اخى الكريم فعلن كلامك صحيح ان شاء الله .

اعتراض النفط على 4000 قسيمة ... ولا مانع عند النفط على 2000 قسيمة .

الخلاصه الخلاف بين الاسكان والنفط على عدد القسائم فقط .

والله كريم ان شاء الله نشوف هل مشروع قريب

xxx

عضو نشط
اخى الكريم فعلن كلامك صحيح ان شاء الله .

اعتراض النفط على 4000 قسيمة ... ولا مانع عند النفط على 2000 قسيمة .

الخلاصه الخلاف بين الاسكان والنفط على عدد القسائم فقط .

والله كريم ان شاء الله نشوف هل مشروع قريب

هل الخلاف على عدد القسائم فقط ؟
وهل هذا الكلام رسمي

الدهليز

عضو نشط
لاتحسبن الله قطوعن يخليك ..... ولاتفرح ان الله على الخلق بدااك
اليا اشتهى حط الطمع في شواديك .... لو مالقيته يافتى الجوود يلقاااك

والله ماندري هذا حنا ناطرين غرررب هديه والله كريم ... والله ماندري الخيره وينها فيه

لكن عشمنا بالشيخ احمد الفهد كبير وهو على الهقوه... وقوول وفعل ابوووو فهد وعساك على القوه

ابو عبدالله.

عضو نشط
هل الخلاف على عدد القسائم فقط ؟
وهل هذا الكلام رسمي

لا مو كلام رسمى بس هذا الجدال اللى حصل على مشروع غرب هدية ونقلته بعض الصحف .......

اخى الكريم أخر كلام رسمى عن مشروع غرب هديه هو تصريح مدير الرعاية السكنه قال مشروع غرب هدية لا يصلح للسكن ..

وبعدها بفتره صرح الشيخ احمد الفهد قال اتمنى يكون مشروع غرب هدية عدية للمواطنين .

أعلى