تقديم 1-5 سنوات للمعاق بالاسكان !!!

مو طبيعي

عضو نشط
عندى استفسار اليوم واحد من الربع يقوول
با دوانية ان المعاقين و ابويه يعني الي عنده طفل معاق يقدم ل الاسكان بشهادة اعاقة
و تقرر اللجنة تقديم طلبة الاسكاني من 1-5 كحد أقصى و ان واحد يعرفة فعلا قدموه 3 سنوات
طبعا انا سامع باقرار هذا من مجلس الامة بس الي اعرفة ما تطبق حتى الان
ف الي عنده معلومات يفيدنا عن هذا الاستفسار

اللمبى

عضو نشط
قانون المعاقون الجديد لم يقر بعد انتهى من جميع اللجان وباقى لجنه الصحه وهى اللجنه الأخيره لتوقيع مستوى الاعاقه بسيطه -متوسطه-عاليه

والأن الضرب من قبل أعضاء مجلس الامه على الهيئه وذلك للضغوط الشعبيه على النواب من أجل اللعب على القانون والاستفاده من مميزاته وأعطاء الكرت الذهبى للاعاقه للذين لايستحقونه من اجل الحصول على المزايا التى من اهمها تقديم الطلب الاسكانى 5 سنوات ويأخذ حق غيره فى السكن وهنا انا اقول الله لايوفق ولايبارك فى كل من أدعى الاعاقه وأخذها بالواسطه وأكل حقوق أخوانه بالباطل

وخربوا حتى على المعاق الحقيقى وأخذوا حقوقه والله يشفى كل معاق ويصبر أهله ولهم الاجر ان شاء الله​

I T C

عضو نشط
قانون المعاقون الجديد لم يقر بعد انتهى من جميع اللجان وباقى لجنه الصحه وهى اللجنه الأخيره لتوقيع مستوى الاعاقه بسيطه -متوسطه-عاليه

والأن الضرب من قبل أعضاء مجلس الامه على الهيئه وذلك للضغوط الشعبيه على النواب من أجل اللعب على القانون والاستفاده من مميزاته وأعطاء الكرت الذهبى للاعاقه للذين لايستحقونه من اجل الحصول على المزايا التى من اهمها تقديم الطلب الاسكانى 5 سنوات ويأخذ حق غيره فى السكن وهنا انا اقول الله لايوفق ولايبارك فى كل من أدعى الاعاقه وأخذها بالواسطه وأكل حقوق أخوانه بالباطل

وخربوا حتى على المعاق الحقيقى وأخذوا حقوقه والله يشفى كل معاق ويصبر أهله ولهم الاجر ان شاء الله​

وانا سمعت والله اعلم ان كل القطعه الجديده اللي في القيروان راح تكون للمعاقين ... استانست الحين:D:D:D:eek:

مو طبيعي

عضو نشط

والله مشكلة كان الناس الغير معاقة باواسطة صارو معاقين الله لا يوفقهملا بادنيا ولا بالاخرة ليش وده يكون معاق عشان كم امتيازات في الدنيا يبااا الله الساتر كان لك حق في البيت راح تاخذة بدون القانوون هذا و مناشبة المعاق المسكين و بانسبا الي المعاقين الحقيقين الله يوفقهم و يكون القانووون لمصلحتة و على كل واحد و اعاقتة من اعمى او شلل او غيرة

Low Fat

عضو مميز
من 1/6/2010

طبقوا القانون حسب كلام واحد من الجماعه عنده طفل معاق
واتذكر كان معاه أوراق فيها الشروط للي يستحقون وأعتقد البند 33
يتكلم عن المستحق من أصاحب الطلبات الأسكانيه وأبنائهم المعاقين.

اللمبى

عضو نشط
اللى يعطونه اسبقيه اذا كان صاحب الطلب معوق أو زوجته معوقه
وليس احد اولاده وانا اتكلم على مبدأ الاسبقيه فى الاسكان فقط

أبومبارك2007

عضو نشط
اللى يعطونه اسبقيه اذا كان صاحب الطلب معوق أو زوجته معوقه
وليس احد اولاده وانا اتكلم على مبدأ الاسبقيه فى الاسكان فقط

ماده 34 بقانون المعاقين يمنح الأشخاص ذوي الأعاقه أو ذووهم ممن تنطبق

عليهم شروط التمتع بالرعايه السكنيه بناء على تقرير اللجنه الفنيه أقدميه

أعتباريه لا تتجاوز الخمس سنوات للرعايه السكنيه وفقا لنوع ودرجة الأعاقه

ابو عبدالله333

عضو نشط
يا ناس اتقوى الله نحن فى شهر الصيام واحمدوا ربكم على نعمة الصحه والعافيه والمعاق الله يعينه لو تعطيه كنوز الدنيا كلها ما تعادل شي عند الصحه الله يكون بعونهم ويفرج همهم تحاول الدوله ولو بشي يسير جدااااااااااا ان تساعدهم وصدقونى مهما فعلة الدوله ما تعادل شي بالنسبه للصحه خاف الله عز وجل ولا تدعون

اللمبى

عضو نشط
يا ناس اتقوى الله نحن فى شهر الصيام واحمدوا ربكم على نعمة الصحه والعافيه والمعاق الله يعينه لو تعطيه كنوز الدنيا كلها ما تعادل شي عند الصحه الله يكون بعونهم ويفرج همهم تحاول الدوله ولو بشي يسير جدااااااااااا ان تساعدهم وصدقونى مهما فعلة الدوله ما تعادل شي بالنسبه للصحه خاف الله عز وجل ولا تدعون

ابو عبدالله تقبل الله صيامك وقيامك الظاهر انت قرأت المشاركه بالمقلوب نحن نعلم ان الصحه تاج على رأس الاصحاء والله يشفى كل مريض نحن نتكلم عن مدعى الاعاقه اللى لايحللون ولا يحرمون اظفره طايح يسجل معاق او احد اقاربه كبير فى العمر يأخذ منه توصيه بأنه هو من يرعاه بالكذب من أجل الحصول على الماده وغيره من المميزات
وأنا لااتكلم من فراغ وفى ناس أعرفهم شخصيا بالواسطه اخذوا كرت أعاقه وكل يوم يلعبون كره ومباريات نحن نتكلم عن فئه تحاول الاستفاده من اى قانون يجلب المال حتى لو بالحرام
وشنهو ذنبنا وذنب اولادنا بحق السكن من أجل شله من المتطفلين والنصابين الذين يقفزون على ظهور المعاقين والتسجيل معهم
اتمنى وصلت الفكره وتقبل تحياتى

اللمبى

عضو نشط
ماده 34 بقانون المعاقين يمنح الأشخاص ذوي الأعاقه أو ذووهم ممن تنطبق

عليهم شروط التمتع بالرعايه السكنيه بناء على تقرير اللجنه الفنيه أقدميه

أعتباريه لا تتجاوز الخمس سنوات للرعايه السكنيه وفقا لنوع ودرجة الأعاقه

أخوى دش على موقع المؤسسه قسم الاستفسارات وسوف تجد الجواب فقط صاحب الطلب اوزوجته من المعاقين له الاسبقيه

بومحمـد

عضو نشط
رحنا ملح
يعني الطلبات الاسكانية تبي ترجع قري
ولا الواحد لازم يبلي عمره علشان يضمن حقه

لا حول ولا قوة الا بالله

مو طبيعي

عضو نشط

يا بو عبدالله انت اقرأ الكلام عدل
ترى ما جبنا طاري انهم يستحقووون او لالالا
واحنى ندري ان كل واحد ما ودة باشيئ هذااا شنوو يعني طلب اسكاني قدام اي اعاق مو هذا الي نبي نوضحه ( السالفة مو مثل انت فاهم )
السالفة ان انا ودي اعرف هل عطوووهم الامتياز ولا لا استفسار فقط
عشان الناس تحسب حسبتها في البيووت ولا اعوذ بالله ان يكوون قصد اي واحد من الاعضاء مثل ما تفضلت
هناك ناس شاركووو باموضوع و قالو ان في ناس ما يستحقوون دشووو با سوالفه هذه و هذا كلام مووجود فعلا
واحد مسجل 5 من عياله معاقين و هو ساكن في السعودية و طاحو علية و لغووو كل الامتيازات الي له هذوولي الي الناس تتكلم عنهم
يعني عندك واسطة اليوم تسجل معاق و تحصل على كل الامتيازات و بكرة عادى لو يلغونة و يلغي الملف كان لم يكن

ابو عبدالله333

عضو نشط
اللمبي انا ما اقصده هو للفئه "المتطفلين والنصابين الذين يقفزون على ظهور المعاقين والتسجيل معهم" الكلام مو موجه للعامه فقط المتطفلين واللمبي خل كلامك عدل ولا تقول قريته بلمقلوب مو اسلوب هذا

مو طبيعي

عضو نشط
اللمبي انا ما اقصده هو للفئه "المتطفلين والنصابين الذين يقفزون على ظهور المعاقين والتسجيل معهم" الكلام مو موجه للعامه فقط المتطفلين واللمبي خل كلامك عدل ولا تقول قريته بلمقلوب مو اسلوب هذا

شكرااا على الموووور الحلووو
و انشاء الله لا يجيب كلام او اسلووب مو زين
كلنا اخووواان و الله يوفق الجميع

مو طبيعي

عضو نشط
رحنا ملح
يعني الطلبات الاسكانية تبي ترجع قري
ولا الواحد لازم يبلي عمره علشان يضمن حقه

لا حول ولا قوة الا بالله

لا يا بووو محمد ما رحنا ملح
الرزق مكتوووب لك ونت في بطن امك لا تحاتي الشغلات هذه
و صح اني انا مرات احاتي اي شيئ بس الحمد لله و اثق ان الله كريم و يوفقنا
في اموووور دنيانا و اخرتنا شكرااا على المرووور

sporty72

عضو نشط
هل من جديد يا شباب ؟
الي عنده معلومات عن تقديم المدة 5 سنوات أو القرض الإسكاني الإضافي لذوي المعاق لايبخل علينا

أعلى