بين السطور

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
< كسب البنوك لجولة التمويل للخطة التنموية الحكومية وان جاء اثباتا وتأكيدا على متانة ومهنية تلك المؤسسات المالية التي استطاعت في ظل القيادة «الحصيفة» للبنك المركزي من تخطي بعض الازمات المالية، الا انها مطالبة الان بالعمل بشكل موحد وفي تنسيق «عالي الجودة» لا تحتاج هذا الاستحقاق، ولتقوم البنوك كذلك بإعادة وتعديل اسلوبها المتشدد ازاء تمويل الشركات الجيدة والواعدة.
< محافظ مالية بالتنسيق مع محافظ حكومية كانت وراء التداولات على اسهم «الدولي» و«الوطني» و«الصناعات» خلال اليومين الماضيين مع عدم استبعاد المصادر لعمليات جني ارباح وتغيير مراكز من خلال التداولات المقبلة.
< وزير سابق + مدير لمؤسسة اقتصادية سابق تم طرح اسميهما لتولي منصب رئيس هيئة سوق المال، ومجموعة مالية معروفة مازالت تصر على طرح مرشحها الذي تم استبعاده من قبل شخصية سياسية كبرى.
< محافظ مالية نشطة تقوم بعمليات جس نبض وتجميع على اسهم «جيزان» و«التجارية» و«الصلبوخ» و«التمدين»، واخرون مازالت تقوم بعمليات تسييل وتكييش على اسهم مجموعة معروفة وواعدة بهدف الدخول اليومي.
< مجموعة مالية ضخمة ومليئة ماليا مازالت مصرة على شراء حصة مؤثرة في سهم قيادي، ومصدر بالمجموعة استبعد ان يتم شراء الحصة خلال التداولات اليومية.
 
أعلى