أي أفضل شمال غرب الصليبخات أم القيروان ؟

و111حد

عضو نشط
ترا بين القيروان وبين ش غ صليبيخات كيلو ونص فقط
وبين القيروان و منطقة جابر الاحمد 3 كيلو
وبين منطقة جابر الاحمد قطاع b و ش غ صليبيخات كيلو

عن المبالغة بلمناطق ياشباب كلهم نفس الشى
بس عن نفسى بختار القيروان دشيتها مرة معزوم وجازتلى هادية حركة خفيفة
وناس اوادم مافية تسكع وتجمعات بصراحة راقية ومعزوله
مع انى كنت افكر بمنطقة جابر قبل

كويتي8_*

عضو نشط
أنا عندي تخصيص بالقيروان وبصراحه شمال غرب الصليبيخات حلوه والقيروان حلوه لكن الفرق اللي بينهم الأرض في القيروان افضل للبناء من شمال غرب الصليبيخات وبالنسبة للاسعار القيروان أفضل لأنها جاهزة للسكن والخدمات متوفرة والمنطقة مسكونه من 7 سنوات
لكن عيب القيروان نفس ماقالوا الاخوان انها ضايعه بين العاصمه والجهرا

اللمبى

عضو نشط
أنا عندي تخصيص بالقيروان وبصراحه شمال غرب الصليبيخات حلوه والقيروان حلوه لكن الفرق اللي بينهم الأرض في القيروان افضل للبناء من شمال غرب الصليبيخات وبالنسبة للاسعار القيروان أفضل لأنها جاهزة للسكن والخدمات متوفرة والمنطقة مسكونه من 7 سنوات
لكن عيب القيروان نفس ماقالوا الاخوان انها ضايعه بين العاصمه والجهرا

ا
انا ساكن القيروان بالايجار حاليا وبطاقتى المدنيه القيروان انا ماادرى منهو مصدركم انها تابعه الجهراء ----دش مستشفى الصباح -قسم الاطفال واقرا الافته ورا الكاتب (القيروان من مناطق الصباح) --وبنتى سجلتها بالروضه حولوونى الصحه المدرسيه عبدالله السالم ق4
القيروان وشمال غ الصليبخات تابعه العاصمه والفرق ان القيروان مسكونه من 7سنوات ومواقعها 85% حلوه ___

كويتي8_*

عضو نشط
ا
انا ساكن القيروان بالايجار حاليا وبطاقتى المدنيه القيروان انا ماادرى منهو مصدركم انها تابعه الجهراء ----دش مستشفى الصباح -قسم الاطفال واقرا الافته ورا الكاتب (القيروان من مناطق الصباح) --وبنتى سجلتها بالروضه حولوونى الصحه المدرسيه عبدالله السالم ق4
القيروان وشمال غ الصليبخات تابعه العاصمه والفرق ان القيروان مسكونه من 7سنوات ومواقعها 85% حلوه ___

التربية والصحة والكهربا تتبع محافظة العاصمه
اما الداخلية والمواصلات والاشغال والاوقاف تتبع محافظة الجهرا

tmh

عضو نشط
اكيد شمال غرب الصليبيخات لانها جهة البحر

الحر الطليق

عضو نشط
والله ماعندي اي فكرة عن القيروان

بس انا احمد ربي واشكرة انه طلعت لي قسيمة في شمال غرب الصليبخات

أعلى