البدر لـعالم اليوم: 80 قسيمة للخيول العربية بالوفرة | المؤشرنت
    يرجى من جميع المعلنين عدم نشر أكثر من موضوعين على الصفحه الأولى حتى لا يتم إلغاء العضويه وحذف المواضيع ويفضل أن تكون جميع مشاركات المعلن في موضوع واحد

البدر لـعالم اليوم: 80 قسيمة للخيول العربية بالوفرة

hbtko

عضو نشط
التسجيل
1 يوليو 2008
المشاركات
507
كشف رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية المهندس جاسم البدر لـ«عالم اليوم» أنه تم تخصيص موقع للخيول العربية بمنطقة الوفرة، وسيتم توزيعها وتخصيصها في شهر سبتمبر المقبل، وعليه سيتم توزيع أكثر من 80 قسيمة مبدئيا.
وأضاف البدر أنه تم تشكيل 10 فرق للتدقيق والمراجعة والتأكد من صحة البيانات والمعلومات للمتقدمين للحصول على قسائم للخيول العربية، مشيرا إلى أنه تم وضع شروط وضوابط للحصول على هذه القسائم منها أن من تنطبق عليه الشروط يقوم بدفع مبلغ 10 آلاف دينار تحت مسمى ضمان إنجاز لمدة 6 شهور واذا لم ينفذ خلال هذه المدة يُفسخ العقد مع عدم إعادة ضمان الإنجاز له مرة أخرى.
اما في حال التنفيذ فستعود له أمواله التي دفعها ضمانا للإنجاز، مضيفا أننا اتخذنا قرارا بعدم التنازل أو البيع أو إجراء توسعات أو الاستبدال أو الشراكة على جميع المشاريع التي تمنحها الهيئة للمواطنين من أراض واسطبلات وغيرها.
الى ذلك أكد البدر أن الهيئة ستقوم بتدوير قريب للوكلاء وبعض المديرين واحالة من تجاوزت خدمته 30 عاما للتقاعد لضخ دماء جديدة للنهوض بقطاعات الهيئة.
وأوضح البدر أن تراجع عمليات التخضير في البلاد مؤخرا خارج عن ارادتنا ويرجع ذلك إلى التعاقدات القديمة مع شركات غير مؤهلة، لافتا إلى أن الإدارة الجديدة للهيئة قامت بفسخ عقود بعض الشركات غير الملتزمة وتغريم بعضها أكثر من ربع مليون دينار، والتعاقد مع شركات جديدة بإجراءات جديدة ودقيقة.
وأضاف البدر خلال الغبقة التي إقامتها الهيئة مساء أمس الأول بفندق كراون بلازا أنه تم اقرار صرف الدعم المتأخر للفترة الثالثة والرابعة للسنة المالية 2009/2010 وجار الآن تحويل المبالغ إلى مستحقيها، مشيرا إلى أنه سيتم تحويل مبالغ تعويضات الصقيع ودعم النخيل إلى المستحقين.


المصدر http://www.alamalyawm.com/ArticleDetail.aspx?artid=153447

الله يرزق الجميع حب لاخيك ما تحب لنفسك

ادعولي بالتوفيق جزاكم الله خير
رمضان كريم
 
أعلى