مطلوب دور في المنطقة الحرة يصلح قهوة ومطعم

مهلب

عضو نشط
مطلووب في المنطقة الحرة دور 100 متر او200 متر او دورين بالمنطقة

الحره يصلح شيشة يعني قهوة ومطعم للايجار بسعر مناسب التصال أو

ارسال رسالة على // 99555741 ابو حمود

مهلب

عضو نشط
اذا في قهوة بالمنطقة الحلاة مع الترخيص والعمالة انا شراي بعد المعاينة وانا حدي 30 الف د.ك
للرفع للرفع

انطلق2

عضو نشط
تأكد قبل لا تشتري من موضوع تجديد التراخيص للمقهي في المنطقة الحرة

محمد الحبشي

عضو نشط
اخوي المنطقة الغرفه جميع القهاوي الي فيه من غير ترخيص و القهاوي يأجرون من اصحاب المباني و بعدين تعتمد العقد في ادارة المنطقة الحرة التابعه حق الشركة الوطنية ....

و عندي ادوار و مباني من 4500 دينار الي 12000 في الشهر

مهلب

عضو نشط
ياجماعه انا والله من صدم بس موعارف هالناس اشلون اتجيب رخص ؟ اشلووون اذا ابي افتح قهوة رووح جيب ترخيص وكالة من برة اشلوووووووووووووووووون ؟

محمد الحبشي

عضو نشط
اخوي الله يهديك ليش مصعب الامور و انت فاهم الامور غلط ... انا عندي اصدقاء عندهم قهاوي في المنطقه الحره كورنر مالت ولد الحجرف و هاربر مالت واحد عنزي و معاه شريك .... هذول عندهم رخص تجارة عامة و مقاولات او عندهم قهاوي غير الي بالمنطقه الحره يملكون قهاوي في السالمية و الفروانية و حولي و الجهره و اقامات العمال الي في المنطقة الحره على الرخصه مالتهم الي في القهاوي الاخرى الي بره المنطقة الحره فهمت ..... الموضوع سهل اجر مبني في المنطقة الحره و ادفع ايجار المبنى 3 شهور او 6 شهور مقدما و حطلك ديكور محترم و حطلك بلاي استيشن و جيبلك جم عامل ولعه شاطر و جيب معسل الوكيل و عنب و تفاحتين اصلي و امور كلها طيبه انشالله ... بس اتعب على العمال اهم شي عندهم خبره عشان الزبون اذا جاك اول مره ما يطفش من سوء الخدمه .... ترا الشغله ما يبيلها مصبحان سحري او وكاله خارجية مثل ما تقول ؟؟!! و الرخصه روح طلعها من مجمع الوزراء التجارة و سلامتك و انشالله اكون فدتك

مهلب

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي الحبشي حبيب انا سألت قالولي لازم وكالة من بره الكويت يعني وكاة تعطيك رخصة فرع من فرعها وتبطل بالمنطقة الحرة ,,, وقالولي في فلسطيني يؤجر أهو اللي يجيب الرخص من بره الكويت وياخذ 2000د.ك مادام انت عندك ربعك أسئلهم لأني صج متوهق ودي أعرف وشاكرلك أخيي على نصيحتك الطيبة بارك الله فيك

محمد الحبشي

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي الحبشي حبيب انا سألت قالولي لازم وكالة من بره الكويت يعني وكاة تعطيك رخصة فرع من فرعها وتبطل بالمنطقة الحرة ,,, وقالولي في فلسطيني يؤجر أهو اللي يجيب الرخص من بره الكويت وياخذ 2000د.ك مادام انت عندك ربعك أسئلهم لأني صج متوهق ودي أعرف وشاكرلك أخيي على نصيحتك الطيبة بارك الله فيك

اخوي انا ابي اخدمك لوجهة الله دقي علي باجر على الرقم هذا و راح اجاوب على سؤالك بدال الكتابه 66151144 .... بس الرجاء الاتصال عقب صلاة التراويح لان الصبح نووووووووووووووووم ماخذ اجازه اقعد اصلي الظهر و العصر و ارد انام انطر منك اتصال لا تسحتي و لا شي دق

مهلب

عضو نشط
يعطيك العافية اخوي الحبشي بيض الله وجهك وانشاالله اتصل فيك واجازة سعيدة يالغالي:)

أعلى