نصيحة اخو لمحبي السيارات الالمانيه خصوصا

الحالة
موضوع مغلق

bomanaf

عضو نشط
نصيحه يا اخوان ابتعدو عن الفولكسواغن بانواعه ( طوارق - باسات وعيال عمهم ) والله انتلفت من كثر الاعطال والتصليح الناررررر

وابتعدو عن سياره اسمها سكودا وعيال عمها لا يغشونكم يقولك كفاله 5 سنين عداد مفتوح لانه 4 سنين من ال 5 سنين موترك صافط عندهم ينطر قطع غيار واسال مجرب للاسف

وحماية المستهلك لا حياة لمن تنادي

مهم للغاية

عضو نشط
شكرا على النصيحة ... ... هالنمونة من السيارات انا اسميهم اليتامى ... تلقى السيارة بالشارع يتيمه .. مالها اخت ولا اخو يشابهها..... واللي يبي يشتري سيارة لازم ينتبه حق شغلة مهمة .... شوف شنو اكثر سيارة موجودة وبكثرة بالشارع .... اشتر مثلها ... وريح راسك

محمد بداري

عضو نشط
نشكرك اخي على النصيحه لانى كنت رايح اشتري سكودا اوكتافيا ولكن الان عدلت عن الفكرة وقلت بعد الكامري ما راح الاقى

تاجر3

عضو نشط
مشكور علي النصيحه

نشكرك اخي على النصيحه لانى كنت رايح اشتري سكودا اوكتافيا ولكن الان عدلت عن الفكرة وقلت بعد الكامري ما راح الاقى

اذا تبي اللي احسن من الكامري هوندا اكورد اخذها من الوكاله وان شاءالله راح تشوف حفايدك يسحبون فيها سادات :)
واسأل مجرب

اخوي الفولكس من السيارات الممتازه بس وكيلها اللي مخرب عليها تعال شوفها بره اشلون استخدامها المشكله ان السيارات الالمانيه الاقتصاديه اللي مثل الفولوكس والاوبل سيارات ممتازه بس مظلومه بالخليج ولاتنسون الحرررر وفوق الحررر الوكيل محتكر القطع ومخليها ناار الله يعين المستهلكين

B-A-1983-A-B

عضو نشط

على فكرة شفت عرض عند الساير قبل اسبوع اعتقد انة حلو وايد الكامري العادية بدون مواصفات موديل 2011 سعرها 5050 كاش مع تامين سنتين على ماعتقد والوان حلوة صراحة عرظهم وايد حلو حبيت افيدك فقط اخوي .... بالنسبة حق السيارات الالمانية انا برايي ماعقب الاودي بس من شاف وكيلهم وين لة خلق يشتري اودي والله ليطلعون روحك ويخلونك تلعن هذا اليوم الي شريت فية اودي بسبت قطع الغيار !!!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى