الشمالي : لا ضرائب ولا رسوم على المواطنين ..!!! كلام الليل يمحيه النهار | المؤشرنت
   

الشمالي : لا ضرائب ولا رسوم على المواطنين ..!!! كلام الليل يمحيه النهار

الحالة
موضوع مغلق

بدجت

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2007
المشاركات
1,273
الإقامة
الكويت
أبرز عناوين صحف الأحد:

السعدون: أزمة السلطتين مقبلة .. وعلى ذمة الشاهد: تغيير وزاري مرتقب بعد العيد يشمل الداخلية والكهرباء والعدل والمالية والبلدية.. وإنذار 10 وكلاء مساعدين لتقاعسهم في تنفيذ الخطة .. والشمالي : لا ضرائب ولا رسوم على المواطنين ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الجريدة:

الشمالي لـ الجريدة : لا ضرائب ولا رسوم على المواطنين
أكد أن الحكومة مع الشعب وليست عليه وتسعى باستمرار إلى التخفيف عن كاهله
الجزاف يتسلم عمله اليوم... ومجلس الإدارة يجتمع نهاية الأسبوع
سيجري تغييرات في قطاعات الهيئة وإداراتها
كوادر الخبراء والفتوى والتحقيقات والبلدية على طاولة الحكومة غداً
تتراوح بين 400 دينار و4 آلاف وبكلفة سنوية 18 مليوناً

الأمير وولي العهد ومشعل الأحمد يستمعون إلى قصيدة في مقهى شرق

الأنباء:

المالكي يحذر القوى الأمنية من هجمات إرهابية جديدة.. و«القاعدة» يتبنى تفجيرات الأربعاء
الكيماوي: القيادة السابقة للبعث نكبة.. وغالبية أعضائها جبناء
إنذار 10 وكلاء مساعدين لتقاعسهم في تنفيذ الخطة
القحطاني: أخبار سارة قريباً حول إقرار بدلات المهندسين في «النفط» و«الخاص» والعسكريين
الحكومة تعتمد فتح باب «المعسرين» وتطبيق قانون المعاقين قريبًا جدًا

الشاهد:

يشمل الكهرباء والداخلية والمالية والعدل والبلدية
تغيير وزاري? ?بعد العيد
مجلس الوزراء طلب تقريراً? ?حول الكهرباء ونواب? ?يبحثون استجواب الشريعان
الحمود ألغت نتائج مقابلات مديري? ?المناطق التعليمية
الجسار تحارب لإنقاذ? ?كرسي? ?زوجها بالمعاقين

الحرية:

حذرت من عواقب وخيمة ستأكل حقوق الدائنين والمساهمين
الشال: تصفية الشركات «الميئوس منها» ضرورة

السياسة:

حدد لـ 'السياسة' عناوين القضايا الخلافية مع الحكومة
السعدون: أزمة السلطتين مقبلة
موقف المجلس الأعلى للبترول بشأن تحديث المصافي وإنشاء 'الرابعة' تأزيمي وتنفيعي
لايجوز تمكين المستشار الأجنبي من تحديد المستثمر الستراتيجي في شركات الصرف الصحي
لا يحق للبلدية مبادلة املاك الدولة... وطرح قسائم خيطان المثمنة بالمزاد العلني استفزازي

القبس:

وزارة المالية تعدُّ مشروعاً بزيادة المصروفات السرّية 23 مليوناً
صفر: الحكومة ستقدّم للمجلس تصورها بشأن التمويل« التنمية » تطالب بوقف مصاصي الدماء بائعي اللحوم الفاسدة
60 مليون قرص دوائي لمواجهة أي تسرب إشعاعي
وكيل الوزارة المساعد للتخطيط مشعان العتيبي لـ القبس:
لم نصل إلى مستوى أزمة كهرباء.. الوضع محرج فقط!

الشمالي شنو قاعد يمهد له......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
يا حليلك يا الشمالي صج صيده
 

بو ضاري 2005

عضو نشط
التسجيل
30 يوليو 2008
المشاركات
2,847
دام صرح اجل عكس الكلام فى ضرايب ياكبش الشمالى صرة ممشاشة زفر
 

صقر3

عضو نشط
التسجيل
25 مارس 2010
المشاركات
713
الجسار تحارب لإنقاذ? ?كرسي? ?زوجها بالمعاقين

يقول المثل من صادها عشى عياله وهذي عشت زوجها ههههههه
 

ابو خليفه

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2006
المشاركات
1,564
اكبر اثنين لا ياخذ بكلامهم الشمالي واحمد الفهد
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى