ما هي طريقه شراء سيارة من قطر؟

الحالة
موضوع مغلق
ما هي طريقه شراء سيارة من قطر؟
طريقة الفحص؟
التحويل؟
تغير الارقام؟

ارجو الرد للضروره

ابو عذاب

عضو نشط
عادي الفحص على حساب الاتفاق بينك وبين الشاري مر الصناعية وافحص والتحويل اطلب في تصدير واخذ براء ذمة من المرور القطري من اسم البايع الى اسمك وتصديرها الى الكويت في براء الذمه ومر منفذ القطري وطلع المنافست وانت جاي اخذ ورقة المقاصه اذا كان الموديل حديث 2009 او 2010

للعلم الموديلات اللى تدش الكويت 2006 و 2007 و 2008 و2009و2010

وموفق ان شاء الله

عادي الفحص على حساب الاتفاق بينك وبين الشاري مر الصناعية وافحص والتحويل اطلب في تصدير واخذ براء ذمة من المرور القطري من اسم البايع الى اسمك وتصديرها الى الكويت في براء الذمه ومر منفذ القطري وطلع المنافست وانت جاي اخذ ورقة المقاصه اذا كان الموديل حديث 2009 او 2010

للعلم الموديلات اللى تدش الكويت 2006 و 2007 و 2008 و2009و2010

وموفق ان شاء الله

اخوي اذا السيارة موديل 2004 شلون الطريقه؟

دار الفلك دار

عضو نشط
اذا عنك طالب او دبلوماسي
عادي يعطونك لامانع
اذا غيرهم على حسب الواسطه

gold shark

عضو نشط
دق عليي و انا اقول لك كل التفاصيل و مالك الا طيبة الخاطر
66654557

ابو عذاب

عضو نشط
دق عليي و انا اقول لك كل التفاصيل و مالك الا طيبة الخاطر
66654557

والله يا حبيب اذا عندك طريقه ياليت تخبر الناس حتى تستفيد العالم

انا شفت سيارات في الامارات موديلات من 90 الى 98 وكنت ابي اجيبهم واخذت ارقام الشواصي عشان ابي اطلع استثناء لكن ما قدرت ليش تحكم الناس بالاتصال فيك اذا لك فايده بالموضوع يعني اتعاب نعطيك تعبك ماا نقصر معك واذا مالك بالامور اتعاب

وعندك طريقه فيدنا بالموضوع وشكرا لك اخي

الاحمـد

عضو نشط
تسلم يا بوعذاب

حتى انا استفدت والله

gold shark

عضو نشط
لا يا جماعه لا تفهموني غلط بالعكس ما ابي ابخل عليكم بالفايدة و اتمنى الكل يستفيد بس اذا بقعد اكتب ماراح الحق و بعرف من الريال شنو يبي بالضبط لأنه كل محل فحص له تخصص بسيارة معينة
و بالنسبة لورقة المقاصة لازم تكون السيارة موديل السنة حديثة
و اذا بتشتري من مكتب و علشان لا تنصدمون قبل الشرا في مكاتب عمولتهم على الشاري و موحدة العمولة و اهي 2000 ريال قطري
و قبل لا تسافر حول فلوسك لي شيك من صرافة ويسترن يونيون و يستحسن اسم المرسل غير عن المستقبل علشان لا يسوون لك الجمارك سين و جيم و تحقيق عن مصدر فلوسك
و بالنسبة لمرور قطر ماشالله عليهم دوامهم من 6 الصبح لي 12 بالليل و شرط ما تطول 5 دقايق و رسوم التصدير بالمرور تقريبا تكلف 1000 ريال قطري و السيارة ما تتم بقطر اكثر من 10 ايام و يركبون لك لوحة تصدير قطر
نصيحة اذا تبي ترجع الكويت بالسيارة حاول تدخل حدود السعودية من الصبح لي الظهر علشان لا يلطعونك لي ثاني يوم و تسوي اجراءات عبور ترانزيت و تدفع تأمين يوصل لي 400 ريال سعودي و يركبون حق السيارة رصاصة جمركية و لمن بتطلع من حدود السعودية تمر الشحن البري بالمنفذ علشان يسوون لك شوهد بالخروج
و لمن توصل بالسلامة لي منفذ الكويت تروح حق الفحص الفني اللي بالمنفذ يسوي اوراق جمرك مؤقت و تسلمهم اللوحات القطرية و يعطونك لوحة ادخال جمركي و مؤقت و تروح حق الجمارك يسوون لك كتاب حق الجمرك البري علشان تدفع ضريبتها و يطلعون لك الشهادة الميكانيكية
و لاتنسون ورقة استيراد مؤقت من وزارة التجارة اللي بمجمع الوزارات و ما تطلع هالورقة الا حق مو ديلات السنة الحالية لي خمس سنوات ورا مثلا : 2010 - 2009 - 2008 - 2007 - 2006
و اذا موديل اقدم من جذي لا يتعب نفسه و ولايوهق نفسة و خل ينسى سالفة الواسطة و الأستثناء لأنه مرة يبت سفاري 2004 و ما خليت عضو يكلم الوزير و اضطريت ارد ابيعه بقطر
و بالنسبة حق جمرك السيارة و تسجيلها بالكويت تروح الجمرك البري بالصليبية و تحط لك مخلص و تدفع الرسوم و يطلعلك الشهادة الميكانيكة و تروح المرور تسجلها و تخلص

و الله اعلم و انشالله استفدتو و اي استفسار :66654557

syassi

عضو نشط
استفسار !

بالنسبه لورقة الاستيراد المؤقت قبل لا تدخل السياره الكويت وله لما تجيبها الكويت اطلعها ؟؟؟؟

يعني قبل لا تسافر الكويت لا زم اطلع الورقة وتكون عارف رقم الشاصي وهالامور وله عادي لي جبتها الكويت اطلع الورقة ؟؟؟

ما شاء الله

عضو نشط
انا توني شارى سياره من شهر
اذا شريت سياره من المعرض اطب منه ورقه المقاصه وهو يحول لك السياره تصدير
والسيارات الى عليها مقاصه 2009 و 2010
هذا الشغل كله ماياخذ منك يومين بل كثير
طبعا انت تقعد بل فندق ومالك شغل صاحب المعرض يسويلك الشغل كله
وذا شارى السياره من شخص روح لأى معرض ويسويلك المعامله كلها ب 1500 ريال
افضل مكان للفحص الخبراء الامان و الطاير
واول ماتجي الكويت تروح الشحن البري وبعدين وزاره التجاره تجيب ورقه تصدير مؤقت

gold shark

عضو نشط
مثل ما قالك اخوي ماشالله لمن تييب السيارة الكويت و اذا مستعجل على ورقة استيراد مؤقت دز صورة دفتر السيارة حق اي احد قريب لك بالفاكس مع صورة بطاقتك المدنية

bensh

عضو نشط
قواكم الله علا معلومات

syassi

عضو نشط
استيراد

الف شكر ماقصرتو عساكم على القوه

ثقه

عضو نشط
اخواني حبيت اشاركم اعرف بس السعوديه ماتصدر تحت2005 اما لكويت عادي يبه نازل قرار بس للحين ماتطبق .. اهو لدول مجلس التعاون الخليجي..انا بنص رمضان قاعد بمرور العاصمه مع اخوي انطر اللوحات الاوربيه دخل واحد معاه 7 سيارات يبيلهم ارقام فسألته قال اي مصدرينهم من دبي قلت الحين الكويت مو لازم موديل السيارة2005 وفوق قال لا في قرار بس السعوديه اللي طبقته

الحالة
موضوع مغلق
أعلى