منا القابضه ( للمراقبه )

علي يحيي

عضو نشط
الى اادارة المؤشر نت ممكن دمج هذا الموضوع مع قسم منا القابضه
هذه المراقبه صار لها اكثر من شهر

الوحيد 1974

عضو مميز
اعتقد هذا كافي وبعد كسر 190 انتهي الموضوع واتمنا من الادارة اغلاق الموضوع لعدم الفائده منه وشكرا

راية بيضه يادكتور أسهم والكلام كان واضح وضوح الشمس ومشكور يالطيب .

لا يا دكتور الحين بس بدا يطلع تقول خروج الله يسامحك

اشوفك ما توفقت بتحليل منى من الواضح ان السهم بلش ياسس لانطلاقه جديده والله تعالي اعلم

خيرها بغيرها

تحياتي لك

الوحيد 1974

عضو مميز

اشوفك ما توفقت بتحليل منى من الواضح ان السهم بلش ياسس لانطلاقه جديده والله تعالي اعلم

خيرها بغيرها

تحياتي لك

وأنا أبوسعود الوحيد نعم أنا أقوله عن الدكتور للمراقبه اللصيقه بعد أفا بس عليكم السهم والله ذهب وماينعاف ياشباب .

دكتوراسهم

عضو محترف

خيرها بغيرها

تحياتي لك

الله يسامحنى !!!!

سؤال هل انت قرات الموضوع ؟

والله شر البليه مايضحك ياخي الكريم شوف المشاركه هذا الكلام كان سعره السهم 190 قلت خروج والسهم نزل الى 134 فلس الكلام مو الحين

@مساعد@

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بما أن الموضوع مايخصني بشارك براي
أتمنا من اي محلل فني يشرح على الشارت كل شي ... سعر الدخول وسعر الخروج ومتى يتم الدخول على السهم
مثلا : ذكرت بتحليل منى قابضه مايرتد الا بكميه فوق 5 مليون وأرتد بكمية 5 مليون الا 200 الف
والله يوفقكم

سهم 1000

عضو نشط
اي والله ياليت الاخوه ان ايفيدونا بسعر الدخول وسعر الخروج

الوحيد 1974

عضو مميز
وأنا أبوسعود الوحيد نعم أنا أقوله عن الدكتور للمراقبه اللصيقه بعد أفا بس عليكم السهم والله ذهب وماينعاف ياشباب .

شرايك دكتورنا ز

BARKAWI

عضو مميز
دورت رابط الشركة ما لقيته!!

على العموم بناء على طلب أحد الإخوة أرفق الترند العلوي على السمي لوق

الملفات المرفقه:

الحجم: 13.7 KB   المشاهدات: 315

أبو ناصـر

عضو نشط
::verymad::::veryma

تاريخ كتابة الموضوع 2-9
وبنفس توقيت كتابة الموضوع بدأ عبدالسلام ببيع جزء من كميته وبنهايه الاسبوع تبين لنا بيع عبدالسلام ... ياترا من الذي ساعد عبدالسلام على بيع كميته ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

دكتورنا العزيز المخضرم المبدع هل تبين لك الان انه فتح صفحه خاصه لسهم ينفع صانع السهم ويتسغله ام الى الان لم تقتنع

صحيح المثلث المتماثل اذا كان في ترند صاعد يكون افضل من انه يكون بترند هابط ............................................. طيب ليش التفائل بالسهم والتحليل يرجح الهبوط او تكون متحايد والمحلل الفذ الناجح يفضل يكون متشائم او متشائل بحذررررر الانه التحليل يا اخي الكريم يقول عاااااااااااااااااده مايمثل الم مثلث المتماثل نموذج استمراري يعني الاحتمال الاكبر نشوف الهدف السفلي ::verymad::::verymad::::verymad::
تقول صانع السهم على علم بأنه صغار المستثمرين يتبعون الاشاعات
ولكن للاسف صانع السهم استغل كتابتك للموضوع وتطبيل الي صار بصفحه السهم واستخدمها بشغله صح وصرف والله يعين اخوانا صغار المستثمرين

المخضرم المبدع بومحمد

انا مستغرب كيف تتفائل بسهم اموره فنيا لم توضح بل الارحج والاصح التشائم بوضع السهم ....

اخوكم بوناصر .. بوتحرير سابقا :)

السلام عليكم

بومحمد انتظرت ردك ........ ولكن كما توقعت سوف تتجاهل المشاركه لانه لا رد لديك بل وطالبت اخواننا المشرفين بأغلاق الموضوع :eek::eek:
ونحن نطالب اخواننا المشرفين واداره المنتدى بتثبيت الموضوع الانه بالفعل مهم جدا ليس الانه لشخصك وتحليلك بل لكي يعتبروو بأنه هناك محللين ومحللين محترفييييين يخطئون وقد يسببون لك خساره موووجعه الانه ما اشاهده بالمنتديات هلااااااااك للمتداولين بسبب اندفاعهم وراء تلك الصفحات والتحليلات التي قد يخطئ بها المحلل وخاصتا وان كان محترررف وهم قله جداا

للاسف ببدايه موضوعك كنت متفائل وقد نبهناك واشرنا لك بأنه النموذج استمراري اي ان 70% 60% قد يذهب الى هدفه السفلي وللاسف لم تعترف وتقول بأني قد اسعجلت على كتابه الموضوع ولم تخاطب المشرفين بأغلاق الموضوع خوفا على صغار المتداولين بل ترد علينا ( الخطي اظبط ::verymad::) وتبث روح التفائل بالسهم

وتهجر الصفحه ويصل السهم الي اسعار شراء وبوادر فنيه جيده للشراء لانجدك وربما هناك من اشترا السهم بناء على تفائلك بالسهم بسعار 190 يبيع السهم برخيص وبوقت ارتداده انت تعلم انه البيع بخساره لصغار المستثمرين وتفعليهم الستوب قليل ويبيعون عند الاحباط مثل ماحدث لمنا عندما وصل اقل من 140 بسبب الخبر السيء للشركه وهم اخرجوه لكي يبيع من اشترا السهم فوووق ::verymad::

في الرابط التالي هناك مشاركه للعضو ابو سطان وهو جديد مشاركاته لاتتعدتا 20 وحزااه الله خير على مشاركه الجيده ووقتها الصحيح وفعلا اصاب الهدف بدقه عاليه وهو ليس بمحلل محترف .. من الصعب ان اقول انه بوسلطان العضو الجديد خبرته ونظره افضل من دكتووور اسهم المحترف وانا اتوقع ان مشاركته لم يستفيد منها احد الانه لايوجد بجانب عضويته محلل او محلل محترف

بخصوص نقطه الخروج عزيزي بومحمد بينت لك بمشاركه سابقه بأنه السهم بمجرد اقفال اسبوعي اقل من 196 يعتبر خروج وحينها اقفل 190 اسبوعي ولكن للاسف لم ترد على المشاركه ولم تحرص على تعديل اخطائك بل قلت كسر 190 خروج وحين كسرها للاسف للاسف للاسف تفائلت بــ 184 بأنها منطفه دعم

بالتأكيد سوف تكون كالمشاركات السابقه لن تعلق عليها الانه ليس لديك رد كما انه المشاركات واضحه ولن تحتاج لتعليقك سوا بالاعتذار

ولكن هناك اخوه واعضاء يشاهدون الصفحه ومشرفين افاضل واداره تطمح بالثبات بالقمه وهم المعنين من كتابتاتي تلك

وتقبل تحياتي وارجو ان تتفهم الموضوع اكثر وان تستمررر بعطاءك ولكن بحذر الانه هناك اخوه يستمعون لك بقوه وهم امانه

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=255372&page=7

http://www.indexsignal.com/forum/showpost.php?p=3215215&postcount=97

أعلى