آلـمـلـل // أڪـثـر ڪـلـمـه نـسـمـعـهـآ بـشـڪـل يـۈمـي ۈدآئـم ●●

بسم الله الرحمن الرحيم . .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . .

آلـمـلـل // أڪـثـر ڪـلـمـه نـسـمـعـهـآ بـشـڪـل يـۈمـي ۈدآئـم ●●

مۈضۈعي آليۈم عن آلملل هآلڪلمه آلڪثير يطرۈنهآ ۈبشڪل متڪرر على طۈل نسمعهآ

ۈڪلنآ لآحسينآ بملل نحآۈل ندۈۈۈر شي يسلينآ ۈيڪسر آلرۈتين آللي عآيشينه

لآڪن لآحظت شي مهم أن آلملل سآعآت يخلي آلۈۈآحد يسۈي أغـلآط

مثآل ۈآحد متملل يرۈح يغآزل ۈلآ يدخن ۈلآ يطآلع أفلآم ۈڪثير أمۈر

ۈآلشيطآن يلعب لعبته في هآلۈقت يحلي لڪ ڪل آلمعآصي

أنآ شخصيآ لآصرت ممتلل أجلس بغرفتي ۈ برۈحي

أۈ أني أطلع أخذ لفه أۈ أخلي أحد يمر علي

آلسؤآل لڪم ڪيف تتعآملۈن مع آلملل ؟

ڪل ۈآحد\هـ فيڪم يتڪلم بشڪل صريح

ۈلڪم مني ڪل آلشڪر ۈآلتقدير

:confused:

qadsawi

عضو نشط
السلام عليكم مبارك عليك الشهر والله يتقبل صيامك وقيامك ويبلغك ليلة القدر آمين اول شي الفراغ باب المعصية اغلب الناس اذا حس ان حاشه ملل اول شي يطري عليه المعصية مثل ماقلت يغازل يروح تحرش بنات خلق الله ويتمشي بالسوق بدون هدف واعرف ناس واجد انا اقعد وياهم ياجماعة زهقانين خل نروح نتمشي بالمجمع يعني ليش الواحد مايطري علي باله انه مثلا يروح يقرأ جزء من القرآن او يروح يصلي جم ركعة عسي الله يرحمة بهالركعات او انه يقرأكتاب يحبه ويستفيد منه هي فتره وتعدي وانت كسرت الروتين بطاعة ربك سبحان الله وتعالي وبعدين تتمشي تروح تشتري لك عشا اذا كان وقت الليل او انك تشتري لك ايسكريم راح الواحد لاسوي الشغلات هذه راح يحس بتغير بس انا افضل انه الواحد لاحس بملل يفكر علي طول بالصلاة والقرآن والله يوفقكم لمافيه الخير

بوعلي الشمري

عضو نشط
الملل... مرض هالعصر من الراحه اللي احنا عايشينها... عسي الله لا يغير علينا.. كل شي يوصلك للبيت اكل ملابس تصليح واي شى يطري عالبال يجيك للبيت .... وبالمقابل تعطينا الدوله راتب مقابل لا عمل نروح حق القرقه فقط لا غير الا من رحم الله .... انا لاحسيت بالملل اطيح له رياضه وادور اي شغله خربانه بالسياره وعلي الصناعيه طوالي :p

أعلى